Skip to main content

الخيارات الثنائية أوك فكا


المملكة المتحدة تنظم وسطاء الخيارات الثنائية.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية متزايدة على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك. في حين أن مخاطر هذا النوع من التجارة مرتفعة، وكذلك هي المكافآت. ولكن العديد من البلدان تعتبر هذه الأنواع من المعاملات المالية مشكوك فيها، ويمكن أن تختلف الأنظمة التي تحكمها من بلد إلى آخر. في حين يجب عليك أن تطلب المشورة من وسيط تداول الخيارات المملكة المتحدة، انها أيضا فكرة جيدة لمعرفة القليل عن اللوائح نفسك.


قائمة وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة في المملكة المتحدة.


وحدثت زيادة مفاجئة في عدد الوسطاء وشركات الوساطة العاملة في المملكة المتحدة في السنوات الأخيرة. في حين أنه لا يوجد حاليا أي شرط قانوني للتسجيل في هيئة تنظيمية، وعضوية فكا يدل على مستوى من الكفاءة والثقة والاحتراف. نحن & # 8217؛ وجدت العديد من فكا تنظم وسطاء الخيارات الثنائية، بحيث يمكنك بسهولة اختيار واحد الذي يناسبك أفضل بين السماسرة السمعة.


إق أوبتيون & # 8211؛ الشريك الرسمي لسباق أستون مارتن.


إق الخيار هو وسيط مرخص، الذي وضع معايير جديدة في صناعة التداول بأكملها. منصة التداول الجميلة وسريعة القائمة على ويبغل لديها إمكانات هائلة، وأنها تطوير المزيد والمزيد من الصكوك التجارية، بما في ذلك الخيارات الكلاسيكية والرقمية. إق الخيار هو شريك من فريق سباق أستون مارتن وأنها & # 8217؛ فاز في 24 ساعة من لو مان في عام 2017.


فورتراد & # 8211؛ المملكة المتحدة السمسرة.


فورتراد يوفر للعملاء & # 8217؛ s مع موقع نظيف ومنصات التداول لكل من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمول. يتم تنظيم وسيط من قبل فكا ويتم تنفيذ جميع المعاملات عبر الإنترنت في الامتثال لمعيار صناعة البيانات بطاقة الدفع (يسي دس). ويستند الوسيط في لندن، تشيلسي، لندن، 81 فولهام أردي. الحد الأدنى للإيداع للعملاء الجدد هو 100 جنيه فقط.


24 أوبتيون & # 8211؛ نظم سيسيك ثنائي وسيط كفد.


للخيارات الثنائية تداول 24 الخيار هو واحد من أول منصة بين الجميع. وهو يستحق سمعة جيدة الكثير من التجار يفضلون هذه الوساطة. بعد فتح الحساب، يمكن للعملاء اختيار للتجارة الخيارات على المدى القصير، خيارات عالية / منخفضة، خيارات لمسة واحدة، أو خيارات الحدود وحتى الفوركس كفد.


كتوبتيون هو وسيط معتمد فكا، الذي يوفر ميزة المتماثل المتميز. وسمح للعملاء بنسخ صفقات الخبراء وغيرهم من التجار الأكثر خبرة.


يوفر كتوبتيونس أنها 's العملاء مع الباندا منصة التداول، حيث يمكنك التجارة عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، فرط ومدى الخيارات.


من هو المسؤول عن تنظيم الصفقات الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


معظم الصفقات في، من أو إلى المملكة المتحدة تحت رعاية سلطة السلوك المالي (فكا). ومع ذلك، عندما الصفقات عبر الحدود، يمكن للهيئات الخارجية انخراط، مثل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) و.


لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك). و فكا تنظم هذه الصناعة، وسوف التحقيق في الشكاوى من السلوك غير السليم كما وعندما يتم. هذا المنظم الوطني هو أيضا الهيئة الرئيسية التي يتم تسجيلها معظم المملكة المتحدة تنظم الخيارات الثنائية وسطاء.


ما هي أنواع وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


هناك نوعان من الفئات الرئيسية من وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة: تلك المسجلة في المملكة المتحدة وتلك المسجلة مع المنظمات البحرية. في حين أنه ليس هناك خطأ في استخدام وسيط الخيارات من خارج المملكة المتحدة، قد لا يكون لديك الحماية التي تمنحها الانتماء لسلطة السلوك المالي.


قبل استئجار خدمات وسيط، انها فكرة جيدة للبحث الخلفية والتاريخ من تحقيق النتائج. يمكنك التأكد من أوراق اعتماد الفرد أو الشركة عن طريق التحقق من إدراجها على.


فضلا عن التحقق من عضوية فكا، يمكنك تقييم ملاءمة وسيط من خلال النظر في.


آراء العملاء . يمكنك أيضا قراءة البنود والشروط وأقسام الأسئلة الشائعة في موقعه على الويب، والتي يجب أن تعطيك فكرة عن كيفية عملها. ومن المفيد أيضا التحقق من أنواع الأدوات المالية التي يتم تقديمها. إذا كان يتم تقديم العروض والمكافآت، قد تقف لتحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.


إذا كان ذلك ممكنا، تحقق من المبلغ الذي يدفعه الوسيط في المتوسط ​​للعملاء. شخص ما مع سجل حافل من تحقيق عوائد عالية قد تكون في وضع يمكنها من تحقيق أقصى قدر من فعالية الصفقات الخاصة بك. غالبا ما يقدم الوسطاء أنواعا مختلفة من حسابات التداول، استنادا إلى قضايا مثل النفور من المخاطر، والمبلغ المستثمر، والأهداف طويلة الأجل.


المملكة المتحدة هي موطن لواحد من أنجح.


الخيارات الثنائية أسواق التداول في العالم. العثور على وسيط الحق، ويمكنك تحقيق أقصى قدر من فرصك للنجاح المالي.


الخيارات الثنائية.


معرفة كيف تعمل الخيارات الثنائية وما هي مخاوفنا.


ما هي الخيارات الثنائية؟


تتيح الخيارات الثنائية للمستهلك إجراء رهان على القيمة المتوقعة أو سعر السهم أو السلعة أو العملة أو المؤشر أو أي شيء يمكن قياسه من الناحية المالية.


عادة ما يراهن عملاء التجزئة على أن سعر الأصل سيكون أعلى أو أقل من سعر محدد في وقت معين؛ على الرغم من أن الشركات تسمح للعملاء للمراهنة على مجموعة واسعة من النتائج.


على سبيل المثال، يمكن أن تراهن في 1.25 مساء أن الأسهم شيز سوف إما زيادة أو نقصان في السعر بحلول الساعة 1.30. إذا كنت تخمين بشكل غير صحيح تفقد كل من حصتك، ولكن تخمين بشكل صحيح، ويمكنك 'الفوز' مبلغ ثابت من المال.


فالفترات الزمنية المعنية تميل إلى أن تكون قصيرة جدا (30 ثانية إلى 5 دقائق) ولكن بعض الشركات تقدم فترات أطول.


المخاوف بشأن تداول الخيارات الثنائية.


المستهلكين الخيار الثنائي عادة ما تخسر المال، وهذه الخسائر يمكن أن تكون كبيرة.


والمخاطر الرئيسية للمنتج هي حقيقة أنها عادة ما يتم تسعيرها بطريقة مماثلة إلى الرهانات خلاف ثابتة، حيث يتم تحديد قيمتها باحتمال وقوع حدث. وتقدم للمستثمرين عوائد أعلى للأحداث الاحتمالية المنخفضة وعوائد أقل للأحداث الاحتمالية العالية. ولكي يحقق المستثمرون أرباحا من التداول يحتاجون إلى "التغلب على الصعاب" على أساس منتظم، وهو ما لا تفعله غالبية المستثمرين.


هذه الميزة، جنبا إلى جنب مع مدة قصيرة من الصفقات، يمكن أن يسبب السلوك الادمان المرتبطة عادة مع القمار.


في بيان صدر في 15 ديسمبر 2017، أشارت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (إسما) إلى أنها تدرس التدابير التي من شأنها حظر بيع الخيارات الثنائية للمستثمرين الأفراد استجابة لمخاوف حماية المستثمرين الهامة فيما يتعلق ببيع الخيارات الثنائية .


لمزيد من المعلومات حول المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية للتجارة، يرجى الرجوع إلى تحذير المستهلك.


تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


اعتبارا من 3 يناير 2018، يجب أن تكون الشركات البريطانية التي تقدم الخيارات الثنائية مرخصة من قبل فكا. هذا يعني ذاك:


وسيتم الإشراف على الشركات من قبل سلطة السلوك المالي ستكون الخيارات الثنائية تخضع للنظام التنظيمي للمنتجات الاستثمارية يمكن إحالة الشكاوى الفردية إلى خدمة أمين المظالم المالية المستهلكين المؤهلين سوف يكون الوصول إلى خطة تعويضات الخدمات المالية.


وتنظم الخيارات الثنائية أيضا كمنتجات استثمارية في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى. وبموجب قانون الخدمات المالية للاتحاد الأوروبي، يحق للشركات المنشأة قانونيا والمرخص لها في بلد واحد من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) القيام بأعمال تجارية في أي بلد آخر في المنطقة الاقتصادية الأوروبية عند الوفاء ببعض الضمانات الإجرائية. وهذا يعني أن الشركات التي تقدم تداول الخيارات الثنائية وتعمل كشركات خدمات مالية في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى، هي أيضا قادرة على القيام بأعمال تجارية في المملكة المتحدة.


إذا كان لديك أي مخاوف أو شكاوى عند التداول مع شركات في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى، يجب عليك الاتصال بالسلطة المسؤولة في تلك الولاية القضائية.


تم تنظيم الخيارات الثنائية سابقا من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. إذا کنت ترید تقدیم شکوى ضد شرکة خیار ثنائي فیما یتعلق بالرهان الذي تم إجراؤه قبل 3 ینایر 2018، فیجب علیك تسجیل شکواك مع ھیئة حل النزاع في الشرکة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجنة المقامرة.


ثنائي الحيل الخيار.


يتم استهداف المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل متزايد من قبل الحيل الاستثمار الخيارات الثنائية، والتي تعد عادة أعلى من المتوسط ​​عائدات الرهانات التي لم تحدث والتلاعب البرمجيات لتشويه الأسعار والدفعات. كما أنها عادة ما ترفض إعادة أموال العميل وكسر كل اتصال مع العملاء.


تجار الخيارات الثنائية الاحتيالية في كثير من الأحيان الإعلان على وسائل الاعلام الاجتماعية - الاعلانات وصلة لمواقع التي هي مصممة تصميما جيدا والمهنية تبحث.


إذا كنت في شك، حيث كنت تعتقد أن شركة تقدم الخيارات الثنائية قد لا تكون جديرة بالثقة أو شرعية، لا نقل الأموال لهم أو تزويدهم التفاصيل المصرفية الخاصة بك.


يمكنك التحقق مما إذا كانت الشركة مصرح لها من قبل فكا عن طريق التحقق من سجل فكا من شركات الخدمات المالية. يجوز لشركة مؤهلة في دولة أخرى في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أن تكون قادرة على تقديم بعض المنتجات أو الخدمات في المملكة المتحدة، ويمكن أن تظهر أيضا في سجلنا أو على سجل الجهة المنظمة في الولاية القضائية التي تقع الشركة أو أذن بها.


لمزيد من المعلومات حول هذه الأنواع من الحيل، راجع صفحات سكامسارت.


الخيارات الثنائية الحيل.


معرفة كيف تعمل الخيارات الثنائية، وكيفية تجنب الحيل وماذا تفعل إذا كنت خدع.


يتم استهداف المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل متزايد من قبل الخيارات الثنائية الحيل الاستثمار.


الخيارات الثنائية هي شكل من الاحتمالات الثابتة الرهان.


وعادة ما تتضمن التجارة ما إذا كان حدث ما سيحدث أم لا (على سبيل المثال، سوف يرتفع سعر حصة معينة أو مادة معينة) وتكون النتيجة إما نعم أو لا.


إذا كان المستثمر هو الصحيح، فإنها "الفوز"، وينبغي أن نرى عائدا على استثماراتهم. إذا كانوا على خطأ، فإنها تفقد استثمارها الكامل.


في 3 يناير 2018 أصبحت الخيارات الثنائية منتج استثماري منظم.


إذا اخترت أن تتداول في الخيارات الثنائية يجب عليك استخدام شركة أذن فكا. إذا كنت تستخدم شركة غير مصرح بها سوف تكون أكثر عرضة لخطر عملية احتيال ولن يكون الوصول إلى خدمة أمين المظالم المالية أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


كيف الخداع الخيارات الثنائية العمل.


الخيارات الثنائية المحتالين الإعلان في كثير من الأحيان على وسائل الاعلام الاجتماعية - وصلة الإعلانات لمواقع التي هي مصممة تصميما جيدا والمهنية تبحث.


الشركات التي تعمل في الحيل تميل إلى أن تكون خارج المملكة المتحدة ولكن في كثير من الأحيان يدعي وجود المملكة المتحدة، وغالبا ما يكون عنوان مدينة لندن المرموقة.


وقد تقوم شركات الغش بالتلاعب بالبرامج لتشويه الأسعار والدفعات - ثم تغلق فجأة حسابات المستهلكين التجارية، وترفض تسديد أموالها.


كيفية حماية نفسك.


كن حذرا من الاعلانات على الانترنت وعلى وسائل الاعلام الاجتماعية واعدة عوائد عالية من تداول الخيارات الثنائية.


يجب عليك التعامل فقط مع شركات الخدمات المالية التي أذن بها لنا، والتحقق من السجل للتأكد من أنها. يمكنك أيضا التحقق من قائمة تحذير الشركات لتجنب.


يجب عليك التحقق من الشركة ليست شركة استنساخ عن طريق طلب رقم مرجعيهم الثابت (فرن) وتفاصيل الاتصال ومن ثم استدعاء لهم مرة أخرى على رقم لوحة مفاتيح في سجلنا - أبدا استخدام وصلة في رسالة بريد إلكتروني أو موقع من عرض الشركة أنت استثمار.


احذر دائما إذا تم الاتصال بك من اللون الأزرق، واضغط على الاستثمار بسرعة أو وعدت العوائد التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا.


ونحن ننصح بشدة للحصول على المشورة المهنية المستقلة قبل اتخاذ أي استثمار.


إذا كنت قد خدع.


يمكنك الإبلاغ عن الشركة أو احتيال لنا عن طريق الاتصال لدينا خط مساعدة المستهلك على 0800 111 6768 أو استخدام نموذج الإبلاغ لدينا.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل في عملية احتيال، من المرجح أن تستهدفك المحتالين مرة أخرى أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى المجرمين الآخرين.


قد تكون عملية احتيال المتابعة منفصلة تماما أو تتعلق بالغش السابق، مثل عرض للحصول على أموالك أو إعادة شراء الاستثمار بعد دفع رسوم.


إذا كان لديك أي مخاوف على الإطلاق حول احتيال محتمل، اتصل بنا على الفور.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز فكا لبدء تنظيم الخيارات الثنائية.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.


الدفع على أساس الاستخدام.


الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.


تريد الصحيفة؟


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


توقف القمار هنا! فكا البريطانية تتخذ إجراء بشأن الخيارات الثنائية.


تحديث نوفمبر 2017: فكا لتنظيم الخيارات الثنائية! لمزيد من المعلومات قراءة أدناه.


تغيرت البيئة التنظيمية للخيارات الثنائية بشكل كبير منذ إنشائها. مرة أخرى في اليوم، العثور على وسيط منظم كان شبه مستحيل، ولكن الآن "هل أنت منظم؟" هي واحدة من الأسئلة الأولى التي طرحها التجار عندما "تلبية" وسيط جديد. وبمجرد أن بدأ التجار في المطالبة بالتنظيم، بدأ الوسطاء في الحصول على التنظيم وحتى الآن، لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية) سيسيك (هي الوكالة الرئيسية. ومع ذلك، فإن سلطة أكثر غزارة - فكا البريطانية (سلطة السلوك المالي) & # 8211؛ أخذ الآن قيد النظر مما يجعل الخيارات الثنائية أداة المالية السائدة.


قبرص قبل منحنى ولكن فكا خطوة في.


وكانت أول سلطة للاعتراف بالخيارات الثنائية كأداة مالية وبالتالي لتنظيم النشاط هي سيسيك، وبينما كان هذا يحدث، في ثنائيات بريطانيا لا تزال تعتبر القمار، التي تقع تحت ولاية لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. وتعتبر لائحة سيسيك أرخص وأقل بيروقراطية، لذا تحول معظم الوسطاء إلى هذه السلطة من أجل الحصول على منصة قانونية وفي الوقت نفسه "جواز سفر" للعمل في الاتحاد الأوروبي. التداول مع وسيط ينظمه سيسيك أفضل من الاضطرار إلى التعامل مع واحد ظلل، حتى من دون عنوان مناسب، ولكن خطوة حقيقية صعودا سيكون تنظيم فكا ونأمل، وهذا سيحدث في وقت ما في عام 2018.


ما نعرفه حتى الآن هو: فكا حاليا لا تنظم الخيارات الثنائية، أجرت حكومة المملكة المتحدة مشاورة بشأن تنظيم فكا في المستقبل للخيارات الثنائية (انتهت المشاورات في يوليو 2018 وستعلن النتيجة في مطلع عام 2018) . أخيرا وليس آخرا، العملاء حاليا لا يتمتعون بمستوى عال من الحماية التي يوفرها إطار فكا في المملكة المتحدة، وتعرض لمخاطر عالية عند التعامل مع وسيط الخيارات الثنائية. للتحقق من آخر التحديثات من فكا & # 8211؛ استخدام هذا الرابط إلى فكا.


الآثار القانونية المترتبة على تنظيم فكا المحتمل.


دعونا نوضح ما هو واضح: حتى عندما / إذا فكا ستبدأ تنظيم الخيارات الثنائية، فإن المشاكل مع السماسرة لا تزال تحدث، سواء كان ذلك خطأ صادقة أو خدعة قذرة. سيبقى التجار يتخذون قرارات تداول ضعيفة ثم يلتقطون وسطاءهم في المنتديات العامة. ومع ذلك، فإن المتطلبات الرئيسية لتنظيم فكا سوف تشمل على الأرجح الحسابات المنفصلة (يتم الاحتفاظ بأموال التجار والسماسرة في حسابات منفصلة)، وفحوص الملاءمة لضمان عدم بيع المنتجات بشكل خاطئ (بيع خدمة أو استثمار للعميل في أو خادعة أو مضللة). كما سيتم تنفيذ عمليات تسوية المنازعات، مما يسهل على العملاء حل أية مشكلات قد تنشأ. وكإضافة حديثة، فإن السجل البريطاني يشمل الآن الشركات التي تم تنظيمها أو التي تم تنظيمها من قبل فكا والمعروفين المحتالين يتم إبرازها مع النص الأحمر لتوضيح أن فكا لا يوصي التعامل مع هذه الشركات. خلاصة القول: التجار، ونفرح إذا الخطوات فكا في وسيط الخاص بك سوف تسعى تنظيمها لأنك سوف تستفيد من وسيلة مستوى أعلى من الأمن.


ما الذي يتعين على الوسطاء الحصول عليه من اللائحة التنظيمية الممكنة ل فكا؟


من وجهة نظر العميل من الواضح أن المزيد من التنظيم يعني المزيد من السلامة ضد الحيل وتكتيكات التسويق غير لائق، ولكن السماسرة قد تستاء مجموعة جديدة من القواعد والقيود كما ينظر إليها على أنها مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. في الواقع، السماسرة يجب أن تكسب من هذا التنظيم الجديد ممكن بقدر ما العملاء. والميزة الرئيسية للسماسرة هي حقيقة أن قاعدة العملاء سوف تزيد بشكل كبير. الخيارات الثنائية كمنتج مالي تقدم العديد من المزايا (التحوط أدوات أخرى، وسهولة الاستخدام، وربحية عالية، وما إلى ذلك) ولكن العديد من التجار تؤجل بسبب السمعة السيئة التي تحيط هذه الصناعة. ونظرا لعدم وجود تنظيم ضيق، وسطاء ثنائي إساءة استخدام المكالمات الهاتفية، والضغط على عملائها للاستثمار أكثر مما تحمل، وجعل إجراء الانسحاب بأقصى قدر ممكن وعموما مجرد إعطاء الخيارات الثنائية اسما سيئا. إذا الخطوات البريطانية فكا في، ومستوى الاحتراف بين وسطاء ثنائي سوف ترتفع، وهذا سوف تجذب المزيد من العملاء، حتى أولئك الذين كانوا متحفظين حتى الآن. أود أن أقول هذا هو وضع مربح للجانبين، لكل من التجار والوسطاء.


وقد تنخفض تكاليف أعمال الوسطاء الثنائيين، الأمر الذي سيعود بالنفع على هذه الشركات. ليس لدى جميع الوسطاء سمعة سيئة بالطبع، ولكن "التفاح السيئ" يلقي بظلال شك على هذه الصناعة برمتها، مما يجعل من الصعب على الوسطاء "الجيدين" الحصول على تكلفة منخفضة من الخدمات المصرفية، والاقتراض، ونقل الأموال الأنشطة المالية الأخرى المتعلقة بأعمالهم. أيضا، مع تنظيم فكا الجديد في مكان، الأبواب لأسواق جديدة / البلدان سوف تفتح وهذا يعني أيضا المزيد من العملاء وفرص عمل أفضل.


الأفضل هو أنه لم يأت بعد.


ونحن نعلم جميعا أنه لا يزال هناك مجال كبير للخيارات الثنائية لتنمو وجذب التجار أكثر خطورة ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى أقصى قدر من الإمكانات. ومن المرجح أن اللائحة الجديدة لسلطة السلوك المالي ستكون حافزا لعصر جديد في الخيارات الثنائية، ولكن لذلك، سيكون علينا أن ننتظر عام 2018 ونرى ما ستقرره الحكومة البريطانية. ونحن نرحب بهذا التنظيم لأنه يعني أنه يمكننا أخيرا أن نتعامل في بيئة مهنية.


لائحة الخيارات الثنائية يأتي إلى المملكة المتحدة!


وقد وافقت فكا على اتخاذ لائحة صارمة من صناعة الخيارات الثنائية سيئة السمعة. ويعود هذا التحرك الى تصاعد الضغوط من قبل الوكالات الحكومية. وتقول الوكالة أنه منذ عام 2018، وارتفعت الخيارات الثنائية العام إلى مكانة بارزة، 2،605 المواطنين في المملكة المتحدة قد تعرضت للضحايا من خسائر إجمالية تتجاوز 54.4 مليون جنيه استرليني. وحتى الآن، تم تنظيم جميع شركات السماسرة الثنائية الخيارات القانونية من قبل مركز الخدمات العالمي.


وقد استفاد عدد كبير من الآخرين من الثغرات، وعدم وجود إنفاذ فعال ومكاتب افتراضية لإقامة شبكات غش واسعة النطاق. و غسك هي لجان الإشراف على المقامرة، وهي هيئة تقع في جزيرة مان وتشرف على الكازينوهات في المملكة المتحدة. حتى الآن، هناك وسيط فقط تعمل مع مثل هذا الترخيص، ماركيتسورلد، وأنها في عملية الامتثال.


اعتبارا من 3 يناير 2018، سيحتاج جميع الوسطاء العاملين في المملكة المتحدة إلى تنظيم فكا. وهذا يعني أن جميع العملاء سيكونون قادرين على تقديم شكوى إلى دائرة أمين المظالم المالية ولها حسابات مشمولة بنظام تعويضات الخدمات المالية. الوسطاء الذين يعملون مع التراخيص في الدول الأوروبية الأوروبية الأخرى الساحة (سيسيك) هي حاليا قانونية في البلاد ولكن يجب أن إعادة تطبيق مع فكا قبل استئناف العمليات بعد الموعد النهائي.


فكا لديها 3 الشكاوى الرئيسية ضد الخيارات الثنائية. الأول هو أن معظم الذين يتاجرون معهم يخسرون، بل هم أداة للمقامرين. والثاني هو أنها تسبب الادمان، بمجرد بدء التداول فمن السهل للقبض على علة. ثالثا، الخيارات الثنائية لديها ميل عالية للاحتيال مما يجعلها صعبة لتنظيم. ولا تحمي اللائحة الجديدة المستثمرين من الخسائر التي تكبدتها التجارة أو الاحتيال.


في الأشهر الأخيرة كانت الوكالة تصدع على الاحتيال الخيارات الثنائية. وفي مطلع تشرين الأول / أكتوبر، ساعدت شرطة لندن في خرق 20 من وسطاء الخيارات الثنائية العاملين في منطقة لندن. وفي وقت لاحق من الشهر نفسه، ساعدوا في نشر عمليتين أخريين في حالة تصفية مؤقتة. والسؤال المطروح هو: كم عدد الوسطاء الذين اعتقلوا بالفعل، وكم تبين أن الشركات الأمامية الميتة تعمل من المكاتب الافتراضية؟


و فكا هي أيضا تشعر بالقلق إزاء كريبتوكيرنسيز وعلى وجه التحديد كبدتوكيرنسي كفد & # 8217؛ ق. بسبب الطبيعة المتقلبة للغاية من كريبتوكيرنسيز وكميات كبيرة من الرافعة المالية عرضت من الممكن للحسابات الكبيرة ليتم محوها في غضون دقائق. وتشير الوكالة إلى التحركات الأخيرة في بيتكوين حيث انخفض بتك / غبب أكثر من 30٪ خلال أيام ثم ارتد مرة أخرى أكثر من 100٪ بعد بضعة أسابيع.


ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.


يمكن أي هيئة مساعدتي مع مكان وجود أسواق ستراتكس يفترض لندن & # 8230؛ شكرا جزيلا إذا كنت تستطيع مساعدتي.


مرحبا كين، كان لي بضع محادثات طويلة مع وسيط ثم شريك، وكان الضغط على الاستثمار، لقد طلبت منهم أن يتصل بي قرب نهاية الأسبوع المقبل، ويمكنني أن أطرح السؤال إذا كنت ترغب، ولدي لاحظت عدة مواقع بالنسبة لهم، وهذا هو المشتبه به أيضا بعض الاستعراضات السلبية!


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

Comments

Popular posts from this blog

الأسرار أساسيات الفوركس في 15 دقيقة

5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة. بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق. تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تص

إحصاءات الفوركس

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات. البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $. تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام: سوق الفوركس حجم احصائيات. 1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1. 2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1. 3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2. 4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3. 5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2. 6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3. 7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في

أكتيلا كورسر الفوركس

أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. سكيناري - مجرد موقع وردبريس آخر. الفوركس مقارنة انتشار إتريد عنوان خدمة العملاء البريدية. الفوركس تحديث كاراشي نارا الفوركس. هونيست فوريكس إي ريفيوس فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر؛ ز فالتومفاندلار. فوريكس ويكيبيديا فرنس forex. se/valuta/aktuella-kurser. كفتك وفوركس نيك ويبر الفوركس الطيار الآلي دليل؛ فالوتا اليورو w بولسس »على الانترنت تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. فوركس داتاسورس العربية فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر التزام (فوريكس ساعات عطلة نهاية الأسبوع) وراء فوريكس وارزاوا لوتنيسكو ويبوزيزالنيا. من السهل الفوركس أخبار صافي. تحويل العملات | حاسبة أسعار صرف العملات الأجنبية. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r بقدر ما أشعر بالقلق، التداول المال المحادثات و هراء مناحي. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r عن طريق نشر تعليقك هنا أنت توافق هنا. المستشارين الخبراء فوريكسبيديا - الفوركس المملكة المتحدة الدردشة الحية. تبادل الأموال المتداولة على نس forex. se/valuta/aktuella-kurser؛ وآسيا النقد الأجنبي الموجه مر