Skip to main content

200 إما مصنع الفوركس


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 7: (200 إما ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 346 يوما.


استراتيجية التداول إما 200 هو بسيط جدا وسهل حقا لمتابعة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي سوف تجد جذابة حقا ولديها القدرة على تحقيق مئات النقاط الخاصة بك في الشهر.


مع 200 إستراتيجية التداول إما كنت تتداول مع هذا الاتجاه، ونأمل شراء منخفضة، وبيع عالية، وأحيانا اللحاق خطوة كبيرة في السوق تحمل لكم في تجارة سوينغ كبيرة جدا.


من أجل القيام بذلك، هناك شيء واحد مهم جدا يجب أن نعرف عن السوق.


نريد أن نعرف ما هو الاتجاه.


تذكر أنه سيكون هناك اتجاه مختلف على كل إطار زمني ومن المقبول تماما أن يكون هناك اتجاه هبوطي على الرسم البياني لكل 4 ساعات واتجاه صاعد على الرسم البياني اليومي.


من أجل تحديد موضوعي للاتجاه على الإطار الزمني من اختيارنا، ونحن في طريقنا لاستخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أن كل منصة الرسوم البيانية سيكون.


وبشكل أكثر تحديدا، سنقوم باستخدام 200 إما لهذه الاستراتيجية التداول.


لماذا 200 وليس آخر واحد مثل 50 إما أو 20 إما؟


لأن 200 إما هو واحد مؤشر الفوركس شعبية جدا المستخدمة من قبل الكثير من التجار ويستخدم لتحديد الاتجاه الأساسي الرئيسي بغض النظر عن أي تحرك تصحيحي في حركة السعر.


إليك ما تحتاج إلى معرفته عن 200 إما:


عندما يكون السعر أقل من 200 إما، هذا اتجاه هبوطي عندما يكون السعر فوق 200 إما، هذا اتجاه صاعد.


استراتيجية التداول إما 200 و كيف يعمل.


استراتيجية 200 إيما هي استراتيجية متعددة الفوركس الفوركس مما يعني أنك بحاجة إلى الرسم البياني اليومي، الرسم البياني 4 ساعة و 1 ساعة الرسم البياني.


وفيما يلي 5 خطوات لتداول هذه الاستراتيجية الفوركس.


ضع 200 إما على الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس. معرفة ما إذا كان اتجاهه الصعودي أو الترند الهابط. الرسم البياني اليومي يحدد الاتجاه الرئيسي. التبديل إلى الرسم البياني 4 ساعة ونرى أين 200 إما نسبة إلى السعر، هو في نفس الاتجاه مثل الرسم البياني اليومي. إذا كان الجواب نعم، التحول إلى الرسم البياني 1 ساعة ومعرفة ما اذا كان الرسم البياني 1 ساعة في نفس الاتجاه مثل الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعة. هو في الرسم البياني 1 ساعة حيث يتم تنفيذ إدخالات التجارة الخاصة بك عندما يكون الاتجاه في الرسم البياني 1 ساعة هو نفس 4 ساعة والرسوم البيانية اليومية. ما نريد القيام به هنا هو "شراء الانخفاضات" و "بيع المسيرات" في الإطار الزمني 1 ساعة.


1. الرسم البياني اليومي يظهر أوبترند.


200 إما استراتيجية التداول.


2. أربعة يظهر مخطط هر أوبترند - نفس أس 200 إما اليومية.


4 هور الفوركس الرسم البياني.


3. هورلي الرسم البياني له سعر فوق 200 إما.


1 ساعة الرسم البياني مع 200 إما.


4. تداول 200 إما العملات في الاتجاه اليومي تريند.


200 إما الرسم البياني للتجارة.


200 قواعد نظام التداول إما.


وبمجرد وصول خطوط السعر على الجانب الأيمن من إما على جميع المخططات، فإننا نتطلع إلى ارتداد التداول من المتوسط ​​المتحرك 200. سنستخدم اتجاهات طويلة لهذا المثال.


استخدام حركة السعر عن طريق استخدام الشموع عكس. انقر فوق هذا الرابط على ما الشموع عكس للاستخدام. بمجرد الحصول على تأكيد مع نمط الشمعدان، ووضع أمر وقف بيع فقط 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان انعكاس (إذا كان هذا هو الاتجاه الهبوطي وكنت تبيع) يجب وقف الخسارة مكان على الأقل، 10-15 نقطة خارج خط 200 إما أو أقل من المستويات المشار إليها مع الأسهم البيضاء استخدام سوينغ ارتفاع عالية أو سوينغ منخفضة على 1 ساعة كما مستويات الربح هدفك اتخاذ. لإدارة التداول الخاص بك كما يصبح مربحا، استخدم تقنية وقف زائدة حيث يمكنك نقل وقف الخسارة وراء كل انخفاضات متأرجحة لاحقة أو عالية كما تتحرك الصفقات الخاصة بك لصالح بحيث يمكنك الاستمرار في تأمين الربح الخاص بك كما يسافر السعر نحو هدف الربح الخاص بك مستوى.


القضايا المشتركة مع 200 نظام التداول إما.


سوف يكون كل طريقة التداول أوقات حيث لا كل شيء يعمل وفقا لخطة الخاص بك. مع هذه الاستراتيجية التجارية، وهناك 2 القضايا التي هي شائعة جدا. التعامل معها هو بسيط جدا على الرغم من.


ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 1 ساعة يختلف عن 4 ساعة والإطارات الزمنية اليومية؟


انتظر حتى اتجاه 1 ساعة هو نفس 4hr والرسم البياني اليومي الذي يمكنك ان ترى عندما يتداول السعر فوق المتوسط. تداول ترتد من 200 إما.


ماذا يحدث إذا كان 4 ساعة واتجاه ساعة 1 هي نفسها واليومية هي مختلفة؟


كل إطار زمني يجب أن تتطابق ولها نفس الاتجاه. إذا كان إطار زمني واحد مختلفا، انتظر حتى كل نفس الاتجاه. هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت حتى يكون المريض!


حتى لا يكون لديك، 200 إما استراتيجية التداول ... نظام تداول سوينغ فوريكس بسيط جدا وسهلة التي يمكنك البدء في استخدام.


الخيارات الثنائية.


20 إما الفوركس.


20 إما أرشيفس - الخوارزمية والميكانيكية الفوركس.


ما تظهر الفوركس الطريق. و ما سريع (20 إما) (ما يقرب من الاقتراب معا أو ما سريع تبدأ في ربط والسعر هو عبوره)،


المتوسطات المتحركة: إما، سما و وما | مؤشرات الفوركس.


20 إما فوريكس المحللون والموظفون أو الشركات التابعة للشركة عقد صفقات الأسهم والعملات أو الصناعات التي نوقشت هنا. 20 إما فوريكس لا شيء يمكن أن يكون.


20 إما استراتيجية تداول الفوركس إيتكس داني - يوتيوب.


هل يمكن للإدارة أن تخبر m أو أي شخص لديه خبرة تداول العملات الأجنبية، ما هي الأفضل إما إما أو سما والأرقام لتداول الرسوم البيانية 15 دقيقة مع.


20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول.


تعلم كيفية استخدام 20 يوما المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي (20 إما) في تجارة الفوركس. صناديق مؤسسية كبيرة، والتجار المحترفين الخ استخدام هذه الطريقة البسيطة.


D1 - 20 إما & أمب؛ 50 إما @ فكس فاكتوري.


هنا هو نظام تداول بسيط، ولكن فعال يتضمن اثنين من المؤشرات البسيطة التي يمكنك استخدامها للتداول في أسواق الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) - إما @ إنفستوبيديا.


0 20 نقطة ضعف إما الفوركس نظام سلخ فروة الرأس. ومن السهل اتباع نظام الفوركس سلخ فروة الرأس التي تتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية ومذبذب التداول واحد.


كيفية استخدام إعداد 9/20 إما بشكل فعال @ مصنع الفوركس.


04/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس تتحرك متوسط ​​الاستراتيجية: الصفقات الرابحة مع الفوركس المتحرك المتوسط ​​كروسوفر! - المدة: 21:10. ...


20 سما مع مؤشر رسي لتداول العملات الأجنبية.


27/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أول فيديو يحاول شرح استراتيجية 20/20 إما.


50 إما سوينغ نظام التداول.


وتستند معظم المتوسطات المتحركة على أسعار الإغلاق مؤشر ستوكاستيك الفوركس مرحبا! تحميل مجموعة ضخمة من استراتيجيات الفوركس، أنظمة التداول الفوركس 20 استراتيجية إيما.


ما تظهر طريقة الفوركس [تدريب الفوركس]


بلدي استراتيجية الصليب الذهبي. تعبر جولتي كروس عن المتوسط ​​المتحرك الأسي لخمسة أيام (إما) و إما لمدة 20 يوما. 2018 أفضل الفوركس العلامة التجارية. 2018 أفضل الفوركس.


قوة 20 إما و 50 إما في تجارة الفوركس.


استخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء استراتيجية تداول الفوركس الديناميكية. تعلم كيف يمكن استخدام إماس بكل بساطة في تداول العملات الأجنبية.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء.


الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ 200 إيما استراتيجية التداول هو بسيط جدا وسهل حقا لمتابعة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي سوف تجد جذابة حقا ولها القدرة على تحقيق الخاص بك.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس - ديليفكس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هو "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما" المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو نوع من المتوسط ​​المتحرك يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، باستثناء ذلك.


20 إما - دليل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


50 إما سوينغ نظام التداول هو بسيط جدا نظام تداول العملات الأجنبية التي هي سهلة جدا لفهم وتنفيذ.


تداول الفوركس سوينغ مع انتصار إما 34 يوم في سوق ترندليس.


تداول الفوركس هو طريقة التداول الميكانيكية التي تحصد المكاسب من أزواج الفوركس على فترات من واحد إلى عدة أيام. بعض استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس تنتج نتائج هو-هوم في الأسواق عديمة الاتجاه. ومع ذلك، لقد وجدت أن استراتيجية تقوم على المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 34 يوما تعمل بشكل جيد، حتى خلال الأسواق الجانبية ذات النطاق المحدود.


مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ الموصوفة أدناه، يمكنني استخدام نظام التداول الآلي للاستفادة من اتجاهات الأسعار على المدى القصير وأنماط أنني قد تفوت على خلاف ذلك.


أولا، اسمحوا لي أن أعرف مصطلح "تداول العملات الأجنبية سوينغ"، وهو ما يعني التداول على أساس السعر على المدى القصير "يتأرجح" سعر زوج الفوركس يتحرك ذهابا وإيابا بين "نقاط التأرجح"، والتي هي نقاط انعطاف ضمن الشاملة النطاق السعري أو القناة.


ويمكن أن يكون اتجاه التجارة المتأرجحة إما طويلا أو قصيرا. وعادة ما يتم الاحتفاظ بمراكز تداول العملات الأجنبية لفترة أطول من التداول اليومي، ولكن لفترة أقل من استراتيجيات الشراء والشراء التي تنطوي على شغل المراكز لأسابيع أو أشهر.


تداول الفوركس يقدم إستراتيجية تداول ميكانيكية مثالية للمتداولين المستقلين مثلي، حيث أن نظام التداول الخاص بي يمكن أن يعترف بسرعة ويستغل تحركات الأسعار على المدى القصير على نحو أكثر فعالية من التجار المؤسسات الكبيرة يمكن.


أساسيات تداول العملات الأجنبية.


على الرغم من أن بعض التجار تطبيق التداول البديل للأسهم، في تجربتي تداول العملات الأجنبية سوينغ هو الشكل المثالي للتداول سوينغ.


و، تداول الفوركس سوينغ أفضل من التداول اليومي أو التداول على المدى الطويل. وهنا المنطقي: على الرغم من أن التداول اليوم يمكن أن تكون جيدة لإدارة المخاطر منذ التاجر لا يحتفظ مواقف بين عشية وضحاها، كما أنه يحد من احتمال الربح، لأن التحركات السعرية الكبيرة يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها.


قد يتداول تداول الاتجاه أرباحا من التحركات السعرية على المدى الطويل، لكنه يضع أيضا التاجر في موقف يواجه عمليات سحب مقلقة في انتظار استمرار المتوقع للاتجاه.


تداول الفوركس يقدم أفضل من كلا العالمين: لديه مزايا التداول الاتجاه والتداول اليوم، ولكن من دون عيوب أي من الأسلوبين. وتعد طبيعة أسواق العملات الأربع وعشرون ساعة مثالية للتداول البديل.


مع نظام التداول الآلي الخاص بي، وأنا أستمتع حل وسط كبير بين النقيضين من التداول اليوم والاتجاه التداول. أجد اتجاهات قصيرة الأجل في أسواق الفوركس، وركوبها إلى الربحية، ثم أنا الخروج من منصبي الحق عندما تنتهي حركة السعر.


نظام التداول الآلي بلدي يحصد مكاسب صغيرة ولكن متسقة التي تضيف ما يصل مع مرور الوقت. حتى في سوق يبدو بلا اتجاه، لا يزال بإمكاني أن أكون ناجحا.


ويستند بلدي الحرف على تحليل البيانات التلقائي في الوقت الحقيقي، وتجارة بلدي الطحالب توفر إعدام التجارة بسرعة فائقة. أفضل من ذلك كله، تستند قرارات التداول الخاصة بي على معايير موضوعية بدلا من الاعتماد على مشاعري حول سوق معين.


الفوركس قواعد التداول البديل.


معرفة أفضل نقاط الدخول والخروج هي المفتاح لنجاح تداول العملات الأجنبية. من خلال سحر نظام التداول الميكانيكي الذي يستخدم أفضل المؤشرات وخوارزميات فعالة، وأنا لا تحتاج إلى أن يكون توقيت مثالي.


تداول الفوركس يمكن أن يقوم على مجموعة بسيطة من القواعد، أو يمكنك برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك لاستخدام مجموعة أكثر تعقيدا نوعا ما من القواعد، كما أفعل.


في تداول الفوركس، يستخدم نظام التداول الميكانيكي مجموعة من القواعد والمؤشرات الرياضية لشراء وبيع أزواج الفوركس. من خلال الاعتماد على بلدي نظام التداول الميكانيكية بدلا من التداول اليدوي، وأنا أستمتع العديد من الفوائد.


ومن بين أبسط النهج تلك التي تقيس سعر زوج الفوركس باستخدام 3 معدلات متحركة مختلفة على أساس أسعار الإغلاق.


ويبرمج نظام التداول الميكانيكي لتداول زوج الفوركس "طويلا" عندما تصبح هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة محاذاة في اتجاه تصاعدي. وبالمثل، يتم تداول زوج الفوركس "قصير" عندما تتجه المتوسطات المتحركة الثلاثة نحو الانخفاض.


كيف تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ الخاص بي.


أستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ التي تسمح لي الاستفادة من التحركات السعر على المدى القصير إلى حد ما، حتى أتمكن من الربح حتى في السوق الاتجاه العام. لدي استراتيجية موثوقة ويمكن الاعتماد عليها على المدى القصير خط الاتجاه كسر، ويمكن أن حصاد تماما بضع نقاط من التجارة الفوز نموذجية.


الحيلة هي استخدام أفضل طول الإطار الزمني للمتوسطات المتحركة، وكذلك النوع الصحيح للمتوسط ​​المتحرك. بدلا من استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط (ما أو سما)، أنا برنامج نظام التداول الآلي الخاص بي لاستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


و إما تشبه ما العادي، إلا أنه يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات. أفعل ذلك لأن إما تتفاعل بسرعة أكبر مع أحدث التغييرات السعر من ما يفعل بسيطة.


هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك يتيح لي الفوز في الأسواق التي سوف تبدو بلا اتجاه على فترات أطول من الزمن.


يستخدم بعض المتداولين إما إما 12 يوم أو 26 يوما، وخاصة لإنشاء مؤشرات مثل مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك الشعبي (ماسد)، أو مذبذب سعر النسبة المئوية (بو). وعلى سبيل المقارنة، غالبا ما تستخدم مؤشرات المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما و 200 يوم للإشارة إلى التغيرات في اتجاهات الأسعار على المدى الطويل.


بدلا من ذلك، بالنسبة لي تداول العملات الأجنبية سوينغ يمكنني استخدام 34 يوما إما (وتسمى أيضا 34ema) لأنني وجدت أنه يوفر أفضل وسيلة لتحديد اتجاه الاتجاه قصيرة إلى متوسطة الأجل في أسواق الفوركس.


وبطبيعة الحال، يمكنك تجربة من خلال اختبار الظهر فترات زمنية مختلفة في الأسواق التي اخترتها. حاول 7، 14-، 25-، أو 50 يوما إماس لمعرفة ما إذا كانت تعمل بشكل أفضل لزوج الفوركس الخاص بك. ومع ذلك، بعد بلدي بحث طويل، بالنسبة لي 34ema يعمل بشكل أفضل.


بلدي "شراء" قواعد التداول الفوركس سوينغ.


باستخدام نظام التداول الميكانيكي الخاص بي، وأنا أدخل تجارة الفوركس سوينغ فقط بعد انقطاع في خط الاتجاه. على أساس 34 يوما إما، بلدي نظام التداول الميكانيكية يشاهد لارتفاع الأسعار أو التراجع. ثم، بمجرد أن التعثر أو تراجع التعثر، بلدي نظام التداول الميكانيكية ينفذ التجارة.


لذا، إليك الخطوات التي أستخدمها. أنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية لذلك سوف:


1. مشاهدة لكسر الهبوط من خط الاتجاه.


2. تأكد من أن السعر يتحرك فوق إما 34 يوما (34ema).


3. بعد اختراق خط الاتجاه الهبوطي، شاهد ارتفاع الأسعار من الشموع اللاحقة.


4. انتظر لرؤية إشارة شمعدان. التي ستكون شمعة مع ارتفاع وهو أقل من ارتفاع شمعة السابقة.


5. إذا تم اختراق ارتفاع الشمعة، يشتري النظام على الفور سعر السوق؛


6. أو، يمكن للنظام بلدي تنفيذ أمر شراء وقف سوى بضع نقاط على ارتفاع إشارة. شمعدان؛ وبهذه الطريقة، إذا كان السعر ينتهك مرتفع، سيتم تنفيذ طلبي.


7. إذا لم يتم تشغيل طلبي وقف الشراء، وإذا استمرت الشموع لضبط قمم منخفضة، ونظام بلدي يتحرك سعر أمر وقف الشراء إلى أعلى انخفاض على التوالي على كل شمعدان التي تشكل. في نهاية المطاف، فإن السعر يتحرك صعودا وتؤدي طلبي.


لأغراض إدارة المخاطر خلال تداول العملات الأجنبية، نظام التداول الآلي بلدي يضع تلقائيا وقف الخسارة النظام فقط بضع نقاط أقل من انخفاض تلك الشمعة التي أدت طلبي.


أنا ركوب البديل على المدى القصير، ثم حصاد المكاسب وإدارة المخاطر كما هو موضح لاحقا في هذه المقالة.


بلدي "بيع" قواعد التداول الفوركس سوينغ.


قواعد "بيع" لنظام التداول الخاص بي فوركس سوينغ هي تماما عكس قواعد "شراء". باستخدام 34ema كمؤشر أساسي، ونظام التداول الآلي بلدي:


1. مشاهدة لكسر صعودي من خط الاتجاه.


2. تأكد من أن السعر هو أقل من 34 يوما إما (34ema).


3. بعد الاختراق، رصد انخفاض الأسعار من الشمعدانات.


4. إشارة شمعدان سيكون واحد الذي لديه منخفضة وهو أعلى من السابق شمعة منخفضة؛ عندما يتم كسر منخفض الشمعة، بلدي نظام التداول الميكانيكية تبيع على الفور في سعر السوق؛


5. بدلا من ذلك، يمكن لي برنامج تداول العملات الأجنبية سوينغ وضع أمر شراء وقف فقط بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة إشارة، حتى إذا كان السعر ينتهك ذلك منخفض، يتم تنفيذ طلبي.


وبما أن إدارة المخاطر الجيدة ضرورية للبقاء على قيد الحياة في تداول الفوركس، فإن نظام التداول الميكانيكي الخاص بي يضع نظام وقف الخسارة على قمة الشمعة التي أدت إلى أمر الدخول.


تحديد أهداف الربح وإدارة الأرباح في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس البديل يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي عندما أنا لست الجشع. بعض التجار، وخاصة أولئك الذين استراتيجيات التداول هي مربحة فقط خلال التحركات الكبيرة، في محاولة للضغط الكثير من كل التجارة. ومن خلال القيام بذلك، كثيرا ما يخاطرون بفقدان جميع المكاسب الناتجة عن تلك التجارة.


لدي فلسفة مختلفة. وبما أن الأسواق غالبا ما تكون عديمة الاتجاه أو تتداول جانبيا لفترات طويلة من الزمن، لدي الكثير من الفرص التجارية. أنا لست في عجلة من امرنا لجعل "قتل" على كل التجارة. كنت أفضل كسب كمية صغيرة من العديد من الصفقات، لأن هناك أقل خطر بالنسبة لي بهذه الطريقة.


عندما تذهب التجارة في اتجاهي وأنا في منطقة الربح، وأنا أقفل في أرباحي من خلال برمجة نظام التداول الميكانيكية بلدي لاستخدام توقف زائدة التي تتحرك على طول قليلا وراء السعر الحالي.


أستخدم نظام التداول الميكانيكي الخاص بي لتعيين الوقفات الزائدة فقط بضع نقاط أدناه أو فوق كل من الانخفاضات المتعاقبة ويرتفع خلال تداول العملات الأجنبية سوينغ. خوارزميات الفوركس بلدي اختيار توقف زائدة على أساس مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير جدا.


من خلال وضع توقف زائدة بهذه الطريقة، وعادة ما تجنب إيقافها قبل الأوان. إذا استمر الاتجاه على المدى القصير، يمكنني أن كثيرا ما ركوبه لعدة أيام.


ولدي دائما الكثير من الفرص التجارية، لذلك أنا لا أشعر بالضغط على البقاء في التجارة الهامشية التي تتحول ضد لي.


مزايا وإدارة المخاطر للتداول سوينغ الفوركس.


يمكنني استخدام خطوط الاتجاه على المدى القصير والعمل السعر إلى ميزة كبيرة. عندما يكسر السعر خط الاتجاه، فإنه عادة ما يكون علامة على أن الاتجاه آخذ في التغير. نظام التداول الآلي بلدي يساعدني على دخول تجارة جديدة في بداية الاتجاه الجديد.


بلدي 34 يوما إما فوريكس استراتيجية التداول سوينغ يعطيني الكثير من المزايا طالما أنا إدارة المخاطر بشكل مناسب. هذه الاستراتيجية تسمح لي التجارة مع الاتجاه على المدى القصير مع تجنب عمليات السحب الرئيسية التي بعض التجار تجربة من خلال محاولة لمتابعة الاتجاهات على المدى الطويل.


بلدي 34 يوم تداول العملات الأجنبية سوينغ استراتيجية تقدم ميزة حاسمة على معظم استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس. وبما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة أساسا، فإن اختيار الإطار الزمني المناسب هو مفتاح النجاح.


وتستند العديد من استراتيجيات الفوركس على المتوسطات المتحركة البسيطة أو المتوسطات المتحركة على المدى الطويل. لذلك، فإنها عادة ما تؤدي بشكل ضعيف في الأسواق عديمة الاتجاه. ومع ذلك، استراتيجيتي إما 34 يوما تستخدم فترة زمنية أكثر فعالية من فترات ما أطول.


من أجل التمتع بمزايا نظام بلدي، يجب أن إدارة المخاطر بشكل مناسب. وعموما، فإن مخاطر تداول العملات الأجنبية قابلة للمقارنة مع أي نوع آخر من التداول المضاربة.


في الأسواق التي لا طائل لها تماما على أقصر فترات زمنية، من المهم بالنسبة لي للتأكد من أن بلدي وقف الخسائر ضيقة إلى حد ما. من ناحية أخرى، خلال الثور أو الدب أسواق الفوركس سوينغ التداول يمكن أن تكون أكثر ربحية.


في بعض الأحيان، فإن السوق سوف تتخذ خطوة حادة مفاجئة في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن أن "نقاط التأرجح" لن يتم الكشف عن طريق نظام التداول الميكانيكية بلدي. يمكن أن يحدث انقطاع أو فجوة الهبوط بسرعة بحيث نظام التداول الآلي بلدي ليست قادرة على الاستجابة بشكل فعال.


ومع ذلك، من خلال استخدام إما 34 يوما، وأنا عادة ما تكون قادرة على المشاركة في معظم التحركات السوق، مع تجنب إشارات كاذبة في السوق الاتجاه العام أو جانبية.


34 يوما إما هو أفضل مؤشر تداول سوينغ الفوركس بالنسبة لي.


بالنسبة لي، باستخدام مؤشر إما 34 يوم هو أفضل أساس لتداول العملات الأجنبية سوينغ بلدي. لقد استخدمته لتطوير وصقل استراتيجية الفوز لنظام التداول الميكانيكية بلدي. ويقدم لي "أفضل من كلا العالمين" وحتى أنه يعمل في الأسواق التي قد تظهر الاتجاه إلى أطول أو أقصر فترات زمنية من المتوسطات المتحركة.


وأنا لست المتداول الوحيد الذي يستخدم استراتيجية إما التي تستمر 34 يوما في أسواق الفوركس. خلال العامين الماضيين هناك & # 8217؛ ق بعض البحوث حول تداول العملات الأجنبية سوينغ باستخدام 34ema كمؤشر، فضلا عن الكثير من المقالات والتاجر الثرثرة حول هذا النوع من الاستراتيجية.


إذا كنت تاجر فوريكس جاد، وكنت محبطا قليلا من الأسواق التي تبدو عديمة الاتجاه، وأقترح أن تحاول استراتيجية 34ema الخاص بك تداول العملات الأجنبية سوينغ.


31 ردا.


يرجى تقديم لقطات من التفسير. الصور تعني مليون كلمة في التداول 🙂


إذا كان لديك هذا بالفعل ترميز في إي وأود أن محاولة لنفسي & # 8211؛ ماذا أحتاج إلى القيام به للحصول على عقد من هذا إي.


نحن هافن & # 8217؛ ر ترميزه باعتباره إي؛ هذه هي القواعد الميكانيكية التي إدي يتداول يدويا.


لم أكن أتعرف على الإطار الزمني الذي تستخدمه مع 34ema؟


فيكتور، يتداول على أساس إشارات من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 34 يوما، I & # 8217؛ وعادة ما يشغل هذه المراكز لفترة من واحد إلى أربعة أيام.


ما زلت لا تعرف الإطار الزمني الذي تستخدمه هذا النظام.


شكرا لحفظ لي صادقين. كان يجب أن أوضح ذلك بشكل أفضل في المادة & # 8211؛ الإطار الزمني I & # 8217؛ م التركيز على هو الرسوم البيانية اليومية، أي الأطر الزمنية ليوم واحد. آمل أن يوضح ذلك.


هل تستخدم أي وقت مضى 34 إيما سوينغ الصفقات لمدة 4- ساعة أو 1- الرسوم البيانية ساعة؟


هل تستخدم بدقة الرسوم البيانية اليومية للتجارة؟ شكر.


شكرا على سؤالكم الجيد. باستخدام هذا النظام، أنا & # 8217؛ كان نجاحا أفضل بكثير مع الأطر الزمنية اليومية من أقصر الأطر الزمنية. مع إطارات زمنية أقصر مثل 1 ساعة أو 4 ساعات الرسوم البيانية، أنا & # 8217؛ في الإفراط في التداول. لذلك، مع هذا النظام إما 34 يوما، وأنا مجرد استخدام الرسوم البيانية اليومية.


نظام عظيم يمكنني استخدام استراتيجية مماثلة مع ثلاثة إماس من 10-20-30 وانتظر منهم للعبور في اتجاه واحد الانتظار للانسحاب وأدخل فوق شريط إشارة ولكن أنا صممت استراتيجية للبقاء مع الاتجاه لأطول فترة ممكنة عن طريق زائدة بالقرب من التقلبات.


نون ميل & # 8230؛.ottima سبيغزيون & # 8230 ؛. كريدو تشي أونو سكرين ديل سو غرافيكو أيوتا أد أكيستار più فالور آل سيستيما & # 8230؛ جراتسي.


شكرا على إعلامي.


أعتقد أن لديك معلومات مختلطة. في اتجاه هبوطي، يربط خط الاتجاه أعلى مستوياته مما يخلق منحدرا هبوطيا. إذا كنت تبحث لشراء، وكنت تبحث عن كسر صعودي من خط الاتجاه ليس كسر نزولي.


لم يتم خلطها. فرضية المقال يفترض أنك & # 8217؛ في سوق عديم الاتجاه. شراء كسر خط الاتجاه العالي من شأنه أن يضع لك في السوق في الطرف العلوي من مجموعة عندما السوق & # 8217؛ ق لا يذهب إلى أي مكان.


القاعدة رقم 1 الدول: مشاهدة لكسر الهبوط من خط الاتجاه.


إذا كان هناك أي اتجاه، لن يكون هناك خط الاتجاه!


استبدال خط الاتجاه مع & # 8220؛ ضعيفة & # 8221؛ خط الاتجاه.


مرحبا هذا كل شيء يعرف جيدا بالفعل نظام التداول من قبل راغي هورنر.


شكرا على الروابط هانز.


ومن شأن التمثيل البصري لهذا أن يكون كبيرا لتوضيح الفكرة. يبدو رائعا على الرغم من. شكرا لتقاسمها.


سوف تفعل لمقالات في المستقبل.


أنا ثانيا هذا، ميك. فإنه يتجنب سوء الفهم والمبالغة.


أفضل لجعله ملزما للكتاب للقيام بذلك حيث انها & # 8217؛ s الواجبة، شون.


ما المقصود بخط & # 8220؛ & # 8221؛ ؟ هل هذا يشير إلى الخطوط الهيكلية التي يجب أن نرسمها، أم ال 35 إما نفسها؟ سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن توفر بعض الرسوم البيانية لتوضيح أفكارك. شكر.


مادة كبيرة وجيدة الصلبة طريقة آمنة للتداول سوينغ أسواق الفوركس. شعرت أن إينا التنوب 34 على الرسم البياني اليومي غاب عن هذه الخطوة بعد يوم ونصف على التحقق من غبب-ين وكالتاجر التباين في الرئيسية شعرت أن الفرص يمكن تفويتها. وأعتقد أن جميع استراتيجيات الفوركس تحتاج إلى دمج بعض الدراسات خط لمعرفة التحركات التاريخية والبنكستر هي واضحة. سوينغ المحافظين والتجار موقف ترغب النهج الخاص بك. وأنا أحث الناس على النظر في مناطق S / R عند إجراء الدراسات الخط كما يمكنك تخمين ثانيا هذا الاتجاه إذا كنت تاجر محنك وبالطبع إدارة الأموال أمر ضروري يسير جنبا إلى جنب مع تقييم المخاطر والحفاظ على رأس المال الاستثماري الخاص بك.


اهلا ياجماعة. أنا أسود & # 8220؛ كل يوم & # 8221؛ لوسطاء الفوركس، أفعل أربتريج ومن 6 أشهر الماضية أي وسيط فتح حسابي. أفعل 200 المعايير الصفقات في حساب 10 ك يوميا وكل التجارة ط تأخذ 20-25 $. وسوف حصة 25٪ الربح معه الذين سوف تساعد على فتح حسابي مع أي وسيط المملكة المتحدة وينبغي حساب لا تغلق أتلست شهر واحد.


السير شون أوفرتون أنا مروحة كبيرة لخط الاتجاه.


يجب أن يكون الجميع مروحة كبيرة من خطوط الاتجاه!


شون، أنا لا أعرف ولكن أنا لا المشجعين كبيرة من كل تيشينال تحليل أن يوفر البيت الفوركس. رسي، تسي، وما إلى ذلك لا يعمل الآن أيام. حيث أننا بحاجة إلى المدخلات الخاصة بك والمساعدة على هذا.


أنا & # 8217؛ م العمل على ذلك!


مرحبا شون، مادة جيدة. هل لديك إي لنفسه. إذا كنت تشاركه سيكون مفيدا للتجار الصغيرة لمحاولة في التجريبي وفهم والربح من هذه الاستراتيجية. ثابر على العمل الجيد. أتمنى لك كل خير.


شكرا، بالاجي! أنا لا & # 8217؛ ر يكون هذا مشفرة. إنها تستند إلى تجربة المؤلف وليس الاختبار التجريبي.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العالم هو 200 يوم متحرك بسيط المتوسط.


ويمكن العثور على هذا المؤشر على الرسوم البيانية للعديد من البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط وصانعي السوق كنقطة رئيسية للتحليل لعدة أسباب.


لقد أصبح استخدام المؤشر واسع الانتشار لدرجة أنه سيتم النظر إليه في كثير من الأحيان في التحليل الأساسي؛ على افتراض أن الكثير من التجار قد يراقب المؤشر أن ردود الفعل المقابلة يمكن أن ينظر إليها عندما يواجه سعر هذا ستالوارت من الرسم البياني.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المالية، فقد زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي أكثر من 3500 نقطة في القيمة (21.58٪) في 3 فقط و frac12؛ الشهور. تم الإعلان عن برنامج تعثر الأصول المتضررة (تارب) في 14 أكتوبر 2008؛ تليها بعد ذلك بفترة وجيزة الجولة الأولى من عمليات شراء السندات من قبل وزارة الخزانة.


وهذا أعطى الأمل العالم. وارتفع السوق بشكل كبير.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي ما يقرب من 2400 نقطة (19.35٪) من أدنى مستوياته، محتشرا على طول الطريق حتى وصل السعر إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وهذا يقودنا إلى أول استخدام للمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؛ كدعم و / أو مقاومة.


الدعم والمقاومة.


قد تكون بعض السمات التقنية ذات أهمية للتاجر كدعم ومقاومة. وفي حين أن هناك العديد من الطرق لإيجاد مستويات محتملة، قليلة هي مثيرة للاهتمام مثل المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للسبب ذاته الذي ذكرناه في بداية هذه المقالة: إمكانية تحقيق نبوءة تحقق الذات كتجارة في جميع أنحاء العالم تتفاعل من خلال بيع عندما يقاوم السعر في المتوسط ​​المتحرك 200 يوم، أو شراء عندما يتم دعم السعر من قبل 200 يوم ما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع توقف أدنى من هذه المستويات عند النظر إلى التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. في المثال أعلاه، عند ملاحظة أن السعر قد انعكس من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف مع توقف أقل من 200 يوم ما.


لذلك، إذا كان السعر لا يتحرك أعلى، التاجر يمكن أن ننظر لإغلاق الصفقة قبل أن ينمو الخسارة إلى مستوى غير مرغوب فيه. وستوضح الصورة أدناه هذه الفرضية بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


واحدة من الرغبات الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو الفكر بأن التاجر قد تكون قادرة على الحصول على التجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


بعد كل شيء، إذا تحرك السعر لأسفل إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإن السعر يتحرك لأسفل بعد أن تم تداوله سابقا فوق هذا المستوى؛ مما يشير إلى أن الاتجاه كان سابقا في الاتجاه الصعودي. هذا يقودنا إلى استخدام شعبية أخرى من 200 يوم ما: كأداة لتحديد الاتجاهات.


المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمرشح الاتجاه.


وقد تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مرة واحدة فقط في 2018 على اليورو مقابل الدولار الأميركي (عند النظر إلى شريط مغلق لتأكيد التقاطع).


ولم يحقق السعر سوى ستة مثل هذه الصلبان في عام 2018، أي أكثر من 3 حالات مختلفة؛ التي أعقبت العديد منها المدى الموسع في الزوج في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف تظهر بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وقد أعقبت كل حالة من حالات كروس الحركة الموسعة المقابلة، مع أحجام تلك التحركات المشار إليها في الرسم البياني أدناه:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


استراتيجيات التجارة مع 200 يوم ما.


يمكن للتجار بناء استراتيجيات كاملة حول 200 يوم ما. كما رأينا أعلاه، قد يتم تشغيل السعر لفترة طويلة من الزمن بعد عبور 200 يوم ما. لذلك، عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف طويلا مع التوقف الوقائي عند المتوسط ​​المتحرك. وبهذه الطريقة، إذا عكس السعر ثم يمكن للتاجر احتواء الخسارة إلى مستوى مستساغ. وبدلا من ذلك، عندما يتحرك السعر دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف عند التوقف عند المتوسط ​​المتحرك.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين دمج المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في استراتيجياتهم أو إعداداتهم الموجودة مسبقا كمرشح اتجاه.


دعونا نقول على سبيل المثال تاجر يريد التجارة مع مؤشر القوة النسبية. حسنا، يمكنهم القيام بذلك عن طريق تصفية الصفقات لاتخاذ فقط الإدخالات التي تتفق مع 200 يوم المتحرك المتوسط. لذلك، إذا كان السعر فوق 200 يوم ما، والتاجر يأخذ فقط إدخالات عندما رسي يعبر ما يزيد على 30؛ أو إذا كان السعر أقل من 200 يوم ما المتداول يأخذ فقط إدخالات قصيرة على مؤشر القوة النسبية يعبر أسفل وتحت 70.


مذكرة حول إدارة المخاطر.


في حين أن التجار قد ينظرون إلى توظيف العديد من الاستراتيجيات المختلفة، والرغبة العامة في التجارة في اتجاه الاتجاه يجلب أهمية خاصة لمتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، قد يلاحظ العديد من المتداولين حول العالم، وإذا كان السعر يتداول دون مستوى الدعم أو فوق المقاومة & نداش؛ التي يمكن أن تؤخذ كدليل على أن الاتجاه السابق قد انتهى وقد يتطور اتجاه جديد. هذه هي واحدة من المجالات التي يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس من خلال التخفيف من الخسارة المحتملة عند عكس الاتجاه.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


99٪ صفر فقدان الفوركس النظام.


تخيل بعض المالية، الأسهم أو الفوركس التاجر ذهب لك ويقول:


& # 8220؛ يمكنني ضمان حصولك على 100٪ من الأرباح على جميع معاملاتك. & # 8221؛


ما هي الإجابة الأكثر ذكاء؟ تشغيل للتلال بالطبع. ثيريز لا شيء مثل مضمونة صفر خسارة تقنية عند التداول في الأسواق المتقلبة.


الآن ماذا لو قال، & # 8220؛ أستطيع أن أضمن لكم 99٪ يفوز على كل ما تبذلونه من المعاملات & # 8221؛


هذا مختلف . هذا هو قابل للتنفيذ. واليوم هو يومك المحظوظ، لأنني سوف يعلمك بلدي تقنية قوية من شأنها ضمان 19 من أصل 20 يفوز في كل مرة في سوق الفوركس. ولكن أولا، أريد أن أقدم لكم مع إثبات:


تحقق من هذه الأرقام. تبدو جيدا؟


بالنسبة لأولئك منكم سعيد مع انتصارات واسعة النطاق من 200 $ إلى 1000 $ في التجارة، يمكنك تخطي هذه المقالة. ولكن إذا كنت ترغب في توليد العديد من $ 40 إلى 80 $ يفوز التجاري في اليوم الواحد، قراءة على. ما سوف يعلمك سوف يكفل خسائر الصفر تقريبا ولكن على مستويات الربح الصغيرة باستمرار.


الخسائر لا تزال ممكنة.


ذكرت 99٪ انتصارات؟ اسمحوا لي أن نكون صادقين مع قطة بلدي من الخسارة. وقد نشأت الخسارة التالية البالغة 70 دولارا من الإهمال. لقد نسيت تقريرا إخباريا مستحقا.


ومع ذلك، ترى كيف يتفق انتصارات بلدي. في يوم واحد.


بلدي طريقة 99٪ مضمونة الفوركس يفوز.


(أسمي هذا تقنية ليكسي سيماغالا المستغل)


احصل على وسيط منخفض الانتشار.


تأكد أولا من الاشتراك مع وسيط يقدم فروق منخفضة بشكل مثير للدهشة. أحد الأسباب التي كنت أبقى الفوز هو أن بلدي وسيط لا يفرن لي مع 6 $ إلى 20 $ ينتشر. أنا & # 8217؛ م تبحث في لك أواندا و فكسم!


ويستند وسيط بلدي في نيوزيلندا وأنها & # 8217؛ تسمى إكسيل الأسواق. يمكنك الاشتراك هنا، وأنها في الواقع تحصل على خصومات مذهلة عند تمويل الخاص بك أكوت. فروق السعر منخفضة عند 0.68 لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


اختيار وسيط مع ينتشر عالية وكنت سوف تحتاج إلى جعل ما لا يقل عن 8 إلى 10 نقطة لكسر حتى. هذا هو القاتل المؤكد عند تداول المتقلبات مثل غبب / أوسد.


تفعيل أربعة مؤشرات مدمجة في ميتاتريدر.


أنت لا تحتاج لشراء حمولة قارب من المؤشرات التي تأخر أو تعطي إشارات رديئة. بالنسبة لنظامي أعتمد على حجر الزاوية لما يلي:


إعداد المؤشرات الخاصة بك لاستغلال قواعد فيبوناتشي.


فيبوناتشي تنتشر الطبيعة - كل شيء من المجرات وصولا الى تحركات الذرات. كما يحكم تدفق اتجاهات الفوركس. سمع من تصحيح فيبوناتشي؟ إنه & # 8217؛ s لا مفر منه. تلك القاعدة تحكم كيف يمكنك قريبا فتح موقف بعد الارتداد.


اليوم، تتعلم كيفية إعداد مواقف دخول مثالية باستخدام حقيقة فيبو المعروفة قليلا.


بدء الفوز. تمكين إما 5 و إما 13. هذه هي أرقام فيبواتشي الرئيسية. ثم اطلاق النار حتى إما 200.


و إما 200 يخبرك الاتجاه.


معظم الناس التجارة حصريا في الرسم البياني M1 أو M5. دون & # 8217؛ t. الضجيج هو رهيبة ويخفي الاتجاه على المدى المتوسط. بدلا من ذلك، قم بتفعيل المخطط 30M. تعرف على إماس الخاص بك.


إذا كان الاتجاه صعودا (إما 200)، انتظر حتى كلا من إما 5 و إما 13 فوق خط إما 200.


على الصليب، انتظر شمعة واحدة لإغلاق تماما فوق الصليب، مثل ذلك:


انتظر حتى إغلاق أول شريط هيكين العشي فوق الصليب من إما 5 و إما 13.


عند هذه النقطة، يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني M1 و M5. إذا كان M1 هو الذروة، وتريد أن تبدو 10 أو 15 نقطة أقل من السعر الحالي. سيكون هذا الإدخال.


عند ظهور الشريط التالي، اسحب المشغل.


الرجوع إلى الصورة مرة أخرى. أما الشمعة الزرقاء الثالثة فقد أغلقت تماما فوق مستوى كلا من إما 5 و إما 13. والمؤشر هو أن الشراء سيكون 80٪ ممكن. يمكنك فتح موقف الشراء الخاص بك.


ومع ذلك، لرفع فرصك في التجارة الكمال 95٪، وأوصي بشدة تأكيد القوة النسبية للعملة مع عداد العملة قوية.


توضح الصورة أدناه:


بالنسبة لزوج أوسجبي أنت & # 8217؛ حاولت فتح موضع شراء، لاحظ نقاط القوة النسبية للعملة بين كل عملة فردية للزوج. من الرسم البياني للعملة أعلاه نرى أن الخط الأزرق (الدولار الأميركي) هو أعلى بكثير من خط تان (الين الياباني). والنتيجة هي أن الدولار الأمريكي يحمل في الواقع قوة نسبية أكبر في جميع المجالات.


هذه هي الإشارة الخاصة بك.


افتح موضع الشراء فورا. إذا كان لديك إيداع 1000 $ مع الوسيط الخاص بك، تعيين الموقف إلى 1 وحدة، لا أقل. أيضا، تأكد من أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 300 أو 1: 400.


ملاحظة، عداد العملة الوحيد الذي أوصي به هو التي أنشأتها توم يومان. معظم المقاييس الأخرى لا تعكس بدقة توقعات السوق الكامنة. يمكنك تحميل متر له هنا.


بجنون العظمة لمزيد من التأكيد.


شخصيا، أنا أميل إلى أن يكون ستيكلر لتأكيد الصلبة. إذا كنت قد أكملت الشيكات المذكورة أعلاه، يمكنك التأكد من نسبة نجاح تصل إلى 95٪. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة الكمال. كنت أكره فقدان المال. دعنا نأخذها إلى 99٪


هناك مؤشر قوي يسمى ميغاترند. خلق المطور من قبل عبقرية في كل من الفوركس والبرمجة العصبية، وضعت المطور مؤشر يجمع الإشارات لأكثر من 148 مؤشرات ميتاتريدر القياسية. يبدو المؤشر كما يلي:


القواعد بسيطة. إذا كنت تخطط لبيع، تحقق من المخطط M30. يجب أن يكون المؤشر أكثر من 51٪ بيع. وبالنسبة للحالة المذكورة أعلاه، تسجل M30 56٪. علامة جيدة.


ثم القيام بفحص سريع على فترات M1 إلى M15. أكثر من 51٪ كذلك؟ هذا & # 8217؛ ق مكالمتك من الله نفسه لبدء شراء.


أوه هناك & # 8217؛ ق الخبر السار. وقد وفر المطور إصدار 2018 من هذا المؤشر المدهش للتحميل الفوري. يمكنك تحميل البرنامج مجانا هنا:


دون & # 8217؛ ر يكون الجشع. في اللحظة التي تفتح فيها شراء أو بيع الموقف، على الفور اتخاذ برويفت اتخاذ في 10 نقطة. 99٪ من الوقت السوق سوف تتحرك على الفور في هذا الاتجاه قبل انحراف أو عكس. سيكون لديك جيوبهم المال في 30minutes أو أقل.


تحتاج انتصار آخر؟


كرر العملية. هل لا يزال خط سعر M30 فوق حاجز إما 5 و إما 15؟ هل تصدر ميغاتريند نسبة 51٪ + دون أي من نقاط البيع المفرط / الإفراط في الشراء؟ هذا & # 8217؛ s الإشارة إلى بيع مرة أخرى. فتح موضع. ثم تب في 10 نقطة.


ميغاتريند يمكن أن تسمح لك لضرب الربح تقريبا عشر مرات في 2 ساعة فقط. لا تمزح. مرة أخرى، ارجع إلى لقطات الشاشة الخاصة بالأرباح أعلاه.


كافئ نفسك. شراء سلسلة BMW5 الخاص بك.


التجارة فقط خلال الولايات المتحدة ولندن مفتوحة وبعيدا عن النشرات الإخبارية. تحدث أكثر الاتجاهات يمكن التنبؤ بها خلال أول ساعتين من العراء. أوصي لا يزيد عن 6 الصفقات يوميا.


الحفاظ على الكثير الخاص بك في 1.0 والرافعة المالية في 1: 400، ثم لكل 10 نقطة على ور / أوسد، هل يمكن أن نتوقع حوالي 30 $ الربح النقي. هل هذا 6 مرات في اليوم وكان لديك 180 $. الآن حساب الأرباح الشهرية.


ملاحظة: تجنب التداول في السوق تتراوح. أن & # 8217؛ s بالتأكيد-- النار الخسارة. مؤشر ميغاتريند يتحول إلى اللون الرمادي عندما يحدث ذلك، وحتى الآن، أنا ملاذ & # 8217؛ تم بامبوزلد مع إشارة خاطئة.


الآن الخروج من هناك والبدء في التداول!


مساهمات المستخدم من القراء.


لقد كان العديد من قرائنا شاكرين جدا على هذه المعلومات بأنهم & # 8217؛ لقد حملوا أنظمة هم & # 8217؛ تم تطويرها أو استخدامها لمشاركتها مع بقيةكم. أنا غير مألوف ويمكن & # 8217؛ ر يشاهد لهذه، لذلك استخدام على مسؤوليتك الخاصة:

Comments

Popular posts from this blog

الأسرار أساسيات الفوركس في 15 دقيقة

5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة. بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق. تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تص

إحصاءات الفوركس

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات. البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $. تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام: سوق الفوركس حجم احصائيات. 1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1. 2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1. 3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2. 4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3. 5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2. 6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3. 7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في

أكتيلا كورسر الفوركس

أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. سكيناري - مجرد موقع وردبريس آخر. الفوركس مقارنة انتشار إتريد عنوان خدمة العملاء البريدية. الفوركس تحديث كاراشي نارا الفوركس. هونيست فوريكس إي ريفيوس فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر؛ ز فالتومفاندلار. فوريكس ويكيبيديا فرنس forex. se/valuta/aktuella-kurser. كفتك وفوركس نيك ويبر الفوركس الطيار الآلي دليل؛ فالوتا اليورو w بولسس »على الانترنت تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. فوركس داتاسورس العربية فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر التزام (فوريكس ساعات عطلة نهاية الأسبوع) وراء فوريكس وارزاوا لوتنيسكو ويبوزيزالنيا. من السهل الفوركس أخبار صافي. تحويل العملات | حاسبة أسعار صرف العملات الأجنبية. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r بقدر ما أشعر بالقلق، التداول المال المحادثات و هراء مناحي. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r عن طريق نشر تعليقك هنا أنت توافق هنا. المستشارين الخبراء فوريكسبيديا - الفوركس المملكة المتحدة الدردشة الحية. تبادل الأموال المتداولة على نس forex. se/valuta/aktuella-kurser؛ وآسيا النقد الأجنبي الموجه مر