Skip to main content

استراتيجية الشركات ذات الصلة التنويع غير ذات الصلة


استراتيجيات تنويع الشركات.


صاحب متجر الحيوانات الأليفة بدء الأعمال المشي الكلب هو مثال على التنويع.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [الفوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع.


كلما زاد نشاطك التجاري، زادت صعوبة زيادة حصة السوق أو الأرباح، خاصة إذا كنت تسعى إلى تحقيق نمو هائل. التنويع في مجالات الأعمال الجديدة ليس فقط يتيح لك الفرصة لزيادة كبيرة دخلك، ولكنه يحميك أيضا في حالة عملك الأساسي يأخذ مؤقت أو طويل الأجل نوسيف. تحليل استراتيجيات التنويع على أساس إيراداتها المحتملة وتؤثر على عملك الأساسي لتحقيقها.


تنويع.


التنويع يعني المتفرعة إلى فرص عمل جديدة، وليس مجرد توسيع الأعمال التجارية القائمة. على سبيل المثال، إذا كان لديك تناول الطعام في مطعم في بلدة واحدة، وفتح مطعم الثاني في المدينة القادمة هو التوسع، وليس التنويع. إضافة الطعام للشركات هو مثال على التنويع. تقديم دروس الطبخ خلال الصباح، عندما لا تكون مفتوحة لتناول الإفطار، سيكون مثالا آخر على التنويع.


أسباب التنويع.


قبل البدء في التخطيط لاستراتيجية التنويع، اكتب الأسباب التي تفكر في القيام بذلك. قد يكون لديك رأس المال الزائد لا يمكنك وضعها في الأعمال التجارية الخاصة بك مع عائد معقول على هذه إعادة الاستثمار. قد تعتمد شركتك بشكل كبير على منتج واحد أو حفنة من العملاء، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة إذا شاهدت منافسة جديدة أو ترك عميلا أو عميلين لك. ربما تكون قد أنشأت علاقات عمل أو قاعدة عملاء تسهل عليك دخول سوق جديدة. بمجرد أن تعرف بالضبط لماذا كنت تفكر في تنويع، يمكنك أن ننظر بشكل أفضل في مزايا وعيوب محددة للقيام بذلك.


الاستراتيجيات ذات الصلة مقابل غير المرتبطة.


كما كنت تنظر في تنويع، تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في الأعمال التجارية ذات الصلة أو الدخول في سوق مختلفة تماما. البقاء داخل السوق يتيح لك استخدام جهات الاتصال الخاصة بك، والعلامة التجارية وقاعدة العملاء، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة تقدم خدمات الاستمالة. الذهاب إلى سوق جديدة، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة فتح الأعمال المناظر الطبيعية، ويوفر المزيد من الحماية ضد الانكماش في صناعة معينة. قد يؤدي الانتقال إلى نشاط تجاري ذي صلة إلى تلف علامتك التجارية في حالة فشل الجهد الجديد. إن بدء نشاط تجاري في منطقة جديدة تماما يتطلب غالبا المزيد من الوقت والمال، لأنك تبدأ من الصفر.


تنويع العلامة التجارية.


في بعض الحالات، يمكنك تنويع من خلال بيع نفس المنتج، أو واحد مماثل، تحت اسم مختلف. متجر الملابس النسائية التي تضيف ملابس الرجال والأطفال في محاولة لتوسيع أعمالها قد تضر علامتها التجارية بين النساء الذين يسعون إلى متجر متخصص في الملابس الراقية للمرأة. يؤدي فتح متجر آخر تحت اسم آخر وبيع ملابس الرجال والأطفال إلى تنويع نشاطك التجاري. ومن الأمثلة الأخرى على التنويع من خلال العلامة التجارية متجر لبيع الملابس النسائية الراقية يفتح متجر لبيع الملابس النسائية الثاني تحت اسم آخر وبيع الملابس النسائية بأسعار معقولة.


الاعتبارات.


عند اختيار استراتيجيات التنويع، انظر إلى قاعدة العملاء الحالية لتحديد ما إذا كان يمكنك بيعها عناصر مختلفة أو إذا كان يمكنك إضافة عملاء جدد من خلال بيعها منتج مماثل بسعر مختلف أو تحت اسم مختلف. مراجعة الموردين الحاليين ومندوبي المبيعات وشركاء التوزيع لتحديد ما إذا كان يمكنك استخدامها لبيع منتجات مختلفة، والحد من تكاليف بدء التشغيل الخاص بك. احسب تكاليف التشغيل الجارية والضغط على إدارتكم لاستراتيجية التنويع وتحديد ما إذا كان يمكنك دعم اثنين من مختلف الأعمال التجارية أو خطوط الإنتاج. النظر في تأثير خط منتج واحد تتنافس مع الآخر إذا كنت ستبيع سلع مماثلة.


المراجع (2)


عن المؤلف.


سام آش-إدموندز قد تم الكتابة والمحاضرات لعقود. وقد عمل في مجالس الشركات وغير الربحية كمدير تنفيذي في جناح C، ويعمل في العديد من المجالس غير الربحية. وهو سافر دوليا كاتب العلوم الرياضية ومحاضر. وقد نشر في المطبوعات المطبوعة مثل منظم، التنس، سي للأطفال، شيكاغو تريبيون، ساكرامنتو النحل، وعلى مواقع مثل سمارت صحي الحياة، سمارتيسنتس ويوثليتيك. إدموندز لديه درجة البكالوريوس في الصحافة.


قروض الصورة.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.


[استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية التسويق.


[استراتيجية الشركات] | الفرق بين استراتيجية الشركة واستراتيجية الأعمال.


[استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات] | أمثلة على استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات.


إدارة الأعمال الاستراتيجية.


مجرد موقع وورد.


استراتيجية على مستوى الشركات لصياغة وتنفيذ تنويع ذات صلة وغير ذات صلة.


وستتبع الشركة استراتيجية التنويع ذات الصلة من خلال إنشاء وحدة الأعمال في صناعة جديدة ترتبط، على أساس أن هدفها لهذه الاستراتيجية هو الحصول على فوائد نقل والاستفادة من الكفاءات المميزة، وتقاسم الموارد وتجميع المنتجات؛ من ناحية أخرى، يهدف التنويع غير المرتبط إلى تعزيز الأرباح عن طريق زرع الكفاءات التنظيمية العامة في وحدات الأعمال الجديدة، دون نية نقل أو الاستفادة من الكفاءات بين وحدات الأعمال هذه.


ومثال على ذلك الشركة المصنعة الإلكترونية يمكننا أن نذكر إلى الآلات الموسيقية الحاجز، حيث لديهم تنويع ذات الصلة تزويد العملاء الكابلات، سلاسل، أدوات الغيتار، مكبرات الصوت، لوحات المفاتيح، ومجموعة واسعة من الالكترونيات التي تلبي الأعمال الموسيقية؛ الآن، على المحيط شركة النقل البحري يمكننا أن أقتبس الشحن الولايات المتحدة، التي تقدم في جميع أنحاء العالم الشحن البحري، الشحن على الصعيد الوطني والشحن الجوي الجوي والشحن الجوي الدولي.


لدخول سوق جديدة أو صناعة الحوض الرأسي استراتيجية التكامل اكتساب، عندما تفتقر الشركة الكفاءات المميزة جدا للتنافس في صناعة جديدة، انها طريقة أسرع لتأسيس وجود كبير في السوق، وأقل خطورة، وهي طريقة جذابة لدخول صناعة محمية من قبل الحواجز العالية للدخول، والتي يمكن أن تكون مثل تمايز المنتجات، مزايا التكلفة المطلقة وفورات الحجم؛ ويفضل المشاريع الجديدة الداخلية كطريقة دخول لدخول صناعة جديدة أو الجنينية، حيث لم تكن الشركة قد وضعت بعد الكفاءات أو نموذج الأعمال التي تعطيها مركزا مهيمنا في صناعة معينة.


إذا تخطط آي بي إم للدخول في أعمال الاتصالات الخلوية، أود أن أوصي باستخدام وضع دخول مشروع مشترك، لأن الأعمال الهاتف الخليوي لا يزال في مرحلة النمو، ويسمح آي بي إم لتقاسم التكاليف والمخاطر مع شريك الأعمال المرتبطة بها، وتقاسم مهاراته على والأجهزة والبرمجيات، لخفض التكاليف.


استراتيجية على مستوى الشركة: تنويع ذات صلة وغير ذات صلة.


ИГРАТЬ.


(2) بطريقة تسمح للتمايز وتعطي خيارات التسعير الشركة.


(3) بطريقة تساعد الشركة على إدارة التنافس الصناعي بشكل أفضل - من أجل زيادة الربحية.


(2) رفع الكفاءات اللازمة لإنشاء وحدات الأعمال في الصناعات الجديدة.


(3) تشكيل الموارد بين وحدات الأعمال لتحقيق التآزر أو اقتصاديات النطاق.


(4) استخدام تجميع المنتج.


(5) الاستفادة من الكفاءات التنظيمية العامة التي تزيد من أداء جميع وحدات أعمال الشركة.


- الشركات التي تقوم على استراتيجية تنويعها في نقل الكفاءات تميل إلى الحصول على أعمال جديدة تتعلق بأنشطتها القائمة بسبب القواسم المشتركة بين واحد أو أكثر من وظائف سلسلة القيمة.


- أن الكفاءة الاستراتيجية التي يجري نقلها يجب أن يكون لها ميزة استراتيجية حقيقية.


- غالبا ما تستند التكنولوجيا.


- عندما تتمكن الشركات من مشاركة مواردها أو قدراتها عبر وحدات األعمال، فإنها تخفض هيكل التكلفة مقارنة بالشركة التي تعمل في صناعة واحدة فقط وتحمل التكلفة الكاملة لتطوير الموارد والقدرات.


- يسمح الشركة لتوفير مجموعة كاملة من المنتجات ذات الصلة.


- المستهلكين يريدون الحصول على الراحة وانخفاض سعر حزمة من المنتجات ذات الصلة.


(2) قدرات التصميم التنظيمي.


(3) القدرات الاستراتيجية.


- هذه الشركات قادرة على تعزيز روح المبادرة لأن لديهم ثقافة التنظيمية التي تحفز المديرين على العمل ريادة الأعمال.


- العامل الرئيسي الذي يؤثر على قدرات الشركة على تنظيم المشاريع.


- محدد هام لقدرة الشركة على خلق الكفاءات الوظيفية التي تعطيها ميزة تنافسية.


- يجب أن يمتلكوا المهارات غير الملموسة، التي يصعب تحديدها، والحوكمة المطلوبة لإدارة وحدات الأعمال المختلفة بطريقة تمكن هذه الوحدات من أداء أفضل مما لو كانوا شركات مستقلة.


- مهارة هامة هي القدرة على تشخيص المصدر الكامن لمشاكل وحدة الأعمال سيئة الأداء، ومن ثم لفهم كيفية المضي قدما في حل تلك المشاكل.


- من المهم أيضا لكبار المديرين أن يكونوا قادرين على تحديد الشركات غير الفعالة وسوء الإدارة في الصناعات الأخرى ومن ثم الحصول عليها وإعادة هيكلة لهم لتحسين أدائهم - وبالتالي ربحية الشركة الإجمالية.


(2) فريق الإدارة العليا الجديد يبيع من أصول باهظة الثمن، مثل الانقسامات أداء ضعيف، والطائرات التنفيذية، ومقر الشركة تفصيلا؛ كما أنه ينهي المديرين والموظفين للحد من هيكل التكاليف.


(3) يعمل فريق العمل الجديد على وضع استراتيجيات جديدة لتحسين أداء عمليات الأعمال المكتسبة وتحسين كفاءتها وجودتها وابتكارها واستجابتها للعملاء.


(4) تحفيز الموظفين الجدد في الشركة التي تم الحصول عليها على العمل من أجل تحقيق الأهداف، وهو نظام مدفوع الأجر على نطاق واسع للشركة يرتبط الربحية التي أدخلت على مكافأة توظيف على جميع المستويات لعملهم الشاق.


(5) تأسيس شركة تأسيس & كوت؛ تمتد & كوت؛ أهداف للموظفين على جميع المستويات، والتي تحديا، من الصعب الحصول على الأهداف التي تجبر الموظفين على جميع المستويات للعمل على زيادة كفاءة الشركة وفعاليتها.


(6) يفهم فريق العمل الجديد بوضوح أنه إذا أخفق في زيادة أداء قسمه وتحقيق أهداف التمدد هذه خلال فترة زمنية متفق عليها، فسيتم استبدالها.


- التنويع لأسباب خاطئة: يرفض بعض المديرين الاعتراف بأن شركاتهم تفشل، ويختارون الاحتفاظ بها بدلا من التنازل عنها.


- التنويع المفرط الذي يؤدي إلى زيادة التكاليف البيروقراطية.


- التنسيق بين الشركات.


- يمكن تطبيق كفاءات الشركة عبر عدد أكبر من الصناعات.


- لدى الشركة قدرات استراتيجية متميزة تسمح لها بالحفاظ على التكاليف البيروقراطية تحت السيطرة الدقيقة.


- كل الكفاءات الوظيفية لوحدة الأعمال لديها عدد قليل من التطبيقات المفيدة في جميع الصناعات، ولكن كبار المديرين في الشركة ماهرة في رفع ربحية الشركات سيئة التشغيل.


- يستخدم مديرو الشركة كفاءاتهم العليا في الإدارة الاستراتيجية لتحسين الميزة التنافسية لوحدات أعمالهم والحفاظ على التكاليف البيروقراطية تحت السيطرة.


- ضعف تسويق المنتج الجديد.


- سوء إدارة الشركات من تقسيم المشروع الجديد.


- يجب على كبار مديري الشركة العمل مع R & D لتطوير وتطوير نموذج الأعمال والاستراتيجيات باستمرار.


- يجب على الشركة تعزيز الروابط الوثيقة بين البحث والتطوير والتسويق لزيادة الربحية من أن المنتج الجديد سيكون نجاحا تجاريا في المستقبل.


- طرق جذابة لدخول الصناعة التي تحميها الحواجز العالية للدخول.


- غالبا ما تبالغ الشركات في تقدير المنافع الاقتصادية المحتملة من عملية الاستحواذ.


- تميل عمليات الاستحواذ إلى أن تكون مكلفة جدا بحيث لا تزيد الربحية في المستقبل.


- غالبا ما تكون الشركات مهملة في فحص أهداف الاستحواذ وتندرج في التعرف على المشاكل الهامة مع نماذج أعمالها.


الفصل 10: استراتيجية مستوى الشركات: تنويع ذات صلة / غير ذات صلة.


ИГРАТЬ.


2) السماح ديف. وإعطاء المزيد من الخيارات التسعير.


3) مساعدة الشركة إدارة التنافس أفضل.


-تنويع التنويع عندما يكون هناك تدفق نقدي حر.


2) رفع الكفاءات.


3) تقاسم الموارد لتحقيق وفورات النطاق.


4) استخدام تجميع المنتج.


5) الاستفادة من الكفاءات التنظيمية العامة.


-leveraging يخلق وحدة عمل جديدة.


2) قدرات التصميم التنظيمي.


3) القدرات الاستراتيجية.


لا يعاقب عندما لا يعمل.


2) تنويع لأسباب خاطئة.


3) التنويع المفرط الذي يزيد من التكاليف البيروقراطية.


2) يمكن أن تبقي التكاليف البيروقراطية تحت السيطرة.


2) استخدام المديرين ميزة استراتيجية متفوقة للحفاظ على التكاليف البيروقراطية تحت السيطرة.


2) سوء التسويق.


3) سوء إدارة الشركات من التقسيم الجديد.


2) كبار المديرين حفاظ على R & أمب؛ D الناس على المسار الصحيح.


3) تعزيز الصلة الوثيقة بين R & D والتسويق.


4) صلة وثيقة بين R & D والتصنيع.


5) & كوت؛ التفكير الكبير & كوت؛ (لأن الدخول على نطاق واسع عادة ما يكون أكثر نجاحا)


دون مخاطرة من المشاريع الجديدة.


- طريقة جيدة لدخول الصناعة مع الحواجز العالية للدخول.


2) المبالغة في تقدير الفوائد الاقتصادية.


3) الاستحواذ مكلفة للغاية.


4) إهمال في فرز أهداف الاستحواذ.


2) استراتيجية تقديم العطاءات.


4) التعلم من الخبرة.


-السماح الشركة لتبادل المخاطر.


- جيدة عندما تتقاسم الشركات الكفاءات التكميلية.


2) الشركات قد لا تشارك نموذج الأعمال المشتركة لذلك يمكن أن يسبب مشاكل.


3) خطر التخلي عن المعلومات للشريك.


2) لا يمكن للمستثمرين معرفة ما إذا كانت الوحدات الفردية ناجحة بسبب البيانات المالية المعقدة.


3) المديرين تنويع تاريخيا لأسباب خاطئة.


4) أدت الابتكارات في الإدارة الاستراتيجية إلى تقليل مزايا التكامل / التنويع.


الفصل 10 - الفصل 10 استراتيجية المستوى المؤسسي ذات الصلة.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية الفصل 10.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل سغمت 3000.


الفصل 7 جامعة يورك سغمت 3000 - فصل الشتاء 2018 الفصل 7: الاستراتيجية والتكنولوجيا نظرة عامة التكنولوجيا: هيئة المعرفة العلمية.


الفصل 12 جامعة يورك سغمت 3000 - شتاء 2018 الفصل 12: تنفيذ استراتيجية في الشركات التي تنافس في صناعة واحدة إمبل.


الفصل 8 جامعة يورك سغمت 3000 - شتاء 2018 الفصل 8: الاستراتيجية في البيئة العالمية البيئات العالمية والوطنية غل.


الفصل الثالث جامعة يورك سغمت 3000 - فصل الشتاء 2018 الفصل 3: التحليل الداخلي الكفاءات المميزة، ميزة تنافسية والبروفيسور.


محاضرة 1 جامعة يورك سغمت 3000 - شتاء 2018 سغمت 3000 محاضرة ملاحظات محاضرة كارينا روبنارين 1 تحسين جذري في قيمة القيمة.


الفصل 5 جامعة يورك سغمت 3000 - شتاء 2018 الفصل 5: بناء ميزة تنافسية من خلال نظرة عامة على الاستراتيجية على مستوى الأعمال I.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


يستتبع شركة خلق القيمة من خلال تطبيق الكفاءات المميزة في جامعة يورك سغمت 3000 - فصل الشتاء 2018 الفصل 10 استراتيجية على مستوى المؤسسة: ذات الصلة وغير ذات الصلة تنويع ترو / فالس.


الفصل 10 بنك اختبار - استراتيجية مستوى الشركات، والتنويع ذات الصلة وغير ذات الصلة.


15 فوائد الاستعانة بمصادر خارجية 16 مخاطر الاستعانة بمصادر خارجية في مجال المخاطرة أن شركة يورك سغمت 3000 - شتاء 2018 سغمت 3000 ملاحظات (نصفي 1) الفصل 1: القيادة الاستراتيجية 1) استراتيجية س مجموعة من ريل.


سغمت 3000 - ملاحظات المراجعة.


3 لماذا من المهم أن يكون هناك توازن بين العناصر الثلاثة لجامعة يورك سغمت 3000 - خريف 2018 إريكا بيريرا سغمت ريفيو الفصل 1 أسئلة المراجعة 1. ما هي الإدارة الاستراتيجية؟


الفصل ملخص أسئلة المراجعة.


والكثير من المدربين المشتركة أكفيتس الشركات يجب أن تكون في حالة تأهب للحاجة إلى تحقيق جامعة يورك سغمت 3000 - خريف 2018 سغمت 3000 الفصل 13 استراتيجية الشركة وهيكل متعدد الأقسام متعددة مولتيديفي.


سغمت 3000 الفصل 13.


عمليات الاندماج والاستحواذ ما الدوافع والفوائد سرعة السرعة لسرعة السوق إلى جامعة يورك سغمت 3000 - خريف 2018 الفصل 6 استراتيجية مستوى المؤسسة: خلق قيمة من خلال التنوع جعل ديف.


الفصل 6 ملاحظات.


ب التنويع غير ذي الصلة ج التكامل الرأسي د التنويع الأفقي د جامعة سغمت 3000 - فصل الشتاء 2018 الفصل 13 تنفيذ استراتيجية في الشركات التي تنافس عبر الصناعات والعد.


الفصل 13 بنك اختبار - تنفيذ استراتيجية في الشركات التي تتنافس عبر الصناعات و كونتير.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

Comments

Popular posts from this blog

الأسرار أساسيات الفوركس في 15 دقيقة

5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة. بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق. تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تص

إحصاءات الفوركس

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات. البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $. تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام: سوق الفوركس حجم احصائيات. 1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1. 2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1. 3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2. 4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3. 5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2. 6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3. 7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في

أكتيلا كورسر الفوركس

أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. سكيناري - مجرد موقع وردبريس آخر. الفوركس مقارنة انتشار إتريد عنوان خدمة العملاء البريدية. الفوركس تحديث كاراشي نارا الفوركس. هونيست فوريكس إي ريفيوس فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر؛ ز فالتومفاندلار. فوريكس ويكيبيديا فرنس forex. se/valuta/aktuella-kurser. كفتك وفوركس نيك ويبر الفوركس الطيار الآلي دليل؛ فالوتا اليورو w بولسس »على الانترنت تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. فوركس داتاسورس العربية فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر التزام (فوريكس ساعات عطلة نهاية الأسبوع) وراء فوريكس وارزاوا لوتنيسكو ويبوزيزالنيا. من السهل الفوركس أخبار صافي. تحويل العملات | حاسبة أسعار صرف العملات الأجنبية. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r بقدر ما أشعر بالقلق، التداول المال المحادثات و هراء مناحي. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r عن طريق نشر تعليقك هنا أنت توافق هنا. المستشارين الخبراء فوريكسبيديا - الفوركس المملكة المتحدة الدردشة الحية. تبادل الأموال المتداولة على نس forex. se/valuta/aktuella-kurser؛ وآسيا النقد الأجنبي الموجه مر