Skip to main content

البولنجر العصابات الهندية


كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز والشمعدانات؟


البولينجر باند والشمعدانات هي المؤشرات الفنية شعبية وفعالة في صناعة التداول. خطوط بولينجر هي خطوط رسمت انحرافين معياريين أعلى وأقل من المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) لأداء الاستثمار. ومع تغير قيمة الاستثمار، تتحول النطاقات تبعا لذلك لاستيعاب البيانات الجديدة. ويتيح ذلك للمتداولين تحديد الاتجاهات وتقييم تقلب استثمار معين مع مرور الوقت.


في معظم الأحيان، يتحرك سعر الاستثمار لمسة الفرقة لفترة وجيزة ثم يتم رسمها مرة أخرى نحو المتوسط ​​نسبيا بسرعة، بدلا من اختراق العصابات. الاستراتيجيات التي تركز على هذا التذبذب للقيمة داخل النطاقات هي الأكثر قابلية للتطبيق على غالبية الصفقات. استراتيجية تداول مشتركة واحدة، تداول الارتداد، ينطوي على استخدام كل من بولينجر باندز والشموع كمؤشرات رئيسية، فضلا عن مؤشر القوة النسبية (رسي).


لتوظيف هذه الاستراتيجية التجارية بشكل فعال، يجب عليك أولا تأسيس الاتجاه العام للاستثمار. إذا كان هناك اتجاه تصاعدي، كنت تبحث عن لحظة عندما تنخفض قيمة للمس الفرقة السفلى. ويشار إلى ذلك من خلال الشمعدان الهبوطي، أو الشمعدان التي تكون فيها قيمة الافتتاح أعلى من القيمة الختامية والظل يلامس أو يلمس تقريبا أقل بولينجر باند. وبسبب ميل الاستثمارات إلى البقاء داخل النطاقات، فإن هذا الانخفاض عادة ما يتبعه شمعة انعكاس صعودية حيث يتحرك الاستثمار مرة أخرى باتجاه سما.


نقطة الدخول المثلى هي عندما يتحرك السهم الصاعد لأسفل للمس النطاق السفلي، مع ذلك يظهر مؤشر القوة النسبية القوي مع الاتجاه التصاعدي، ثم يعرض على الفور مؤشر الانعكاس هذا. بالنسبة للاستثمارات الهبوطية، يتم عكس ذلك، وتبحث عن شمعة سما الصعودية التي تلامس بولينجر باند العلوي مع مؤشر القوة النسبية الضعيف، يليه شمعة عكسية هبوطية. وكما هو الحال دائما، من المستحسن وضع وقف الخسارة ووضع نقطة التعادل لتقليل الخسائر المحتملة. من الناحية المثالية، يجب أن يتم الخروج بمجرد أن يعود الاستثمار نحو، أو حتى من خلال سما.


كيفية تداول الأسهم باستخدام بولينجر باندز (سيمبل ميثود) (هيندي) 2017.


وصف المنتج: 25 فبراير 2017 بولينجر باند في كثير من الأحيان تعتبر أداة مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر التداول ولكن تطبيقه على اتخاذ قرار أحيانا يجعل من تعقيد!


أنا تقاسم تقنية بسيطة لاستخدام البولنجر العصابات ويمكنك باكتست هذه الاستراتيجية ورزلف. لديها نسبة ر كبيرة.


Комментарии & بول؛ 85.


مفيد جدا. شكرا سيدي. كيفية اختيار الأسهم في فتح بيل.


نبض سير سير الدفع التقني قريبا.


+ أوماباثي ي الشكر. سأقوم قريبا جعل الفيديو على كيفية اختيار الأسهم الجيدة قريبا!


هي بهاي ليكين 6 ال شمعة أن وقف الخسارة ضرب كيا انه تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


هارشوبه جي شاشة بورا ناهي ديخ راها هاي.


هارشوب بهاي يي استراتيجية التداول الموضعية هو أو موضعي لي بيع قصير هوتا هو كيا. لأنه عندما سألت وسيط بلديzerodha قال يمكنني شراء فقط للمواقع ولا يمكن بيعها في التداول المسبق. الرجاء مسح شكلي.


+ سانجرام راجبوت ش يمكن أن تبيع في السوق في المستقبل.


كيف يمكنك تقديم المشورة مثل هذا الشيء .. في السوق النقدية،. لا يمكن أن تعقد السراويل الخاصة بك لأكثر من يوم واحد. تحتاج إلى سكير من نفس اليوم.


بيوش فاخاريا شكرا لأخذ المتاعب. انا افهم ذلك. ولكن هذا يتحدث مجلدات أبت بل الذين ينشرون هذه الفيديو استراتيجية لا معنى لها. فإنه ليس حتى يستحق أخذ نظرة.


بيعه في المستقبل صديقي العزيز. كما كنت أحسب بشكل صحيح، وتقصير في النقد غير مسموح به.


الدافع الفني ش قال بيع عندما يتم تشكيل شمعة فوق الفرقة العليا. ثاتس شورتين الأسهم، أعتقد.


+ أميتابه سريفاستافا الذي يتحدث عن قصيرة هنا .. مشاهدته مرة أخرى.


لمتابعة هذا يجب أن يكون لدينا الكثير من الصبر والكثير من الصفقات خاسرة بعد محاولة هذه الاستراتيجية.


مليء بالمعلومات. عمل جيد. شكر.


عزيزي هل يمكن أن تخبرنا ما لا الانحراف المعياري كنت قد استخدمت ل بب الاتجاه. في حد ذاته.


سيدي عظيم ببساطة كبيرة.


سيدي في هذا الإعداد النظام هو نادر جدا بعد أشهر. يرجى تقديم استراتيجية قصيرة الأجل.


شكرا لك سيدي، بارك الله فيكم لشرح بطريقة بسيطة جدا والتوجيه الفني لطيفة.


كيف يمكن استخدام بولينجر لتداول الخيارات اللحظية؟


آسف أن أقول ولكن ليس للإعجاب.


لتقليل الخسارة، يمكننا أن ندفع وقف الخسارة لدينا مع تحرك السعر صعودا أو هبوطا اعتمادا على تجارتنا طويلة أو قصيرة. Innit؟


في الفيديو (في الوقت 5:00 دقيقة) على الشمعة الأولى خارج بب كنت تقول بيع تاتا موتورز @ 596 / - ومن ثم تغطية قصيرة @ 550 / - على شمعة المقبل في أقل بب، وهو ما يعني الفرق من 46 / فقط وليس 96 / - كما تتحدث في الفيديو. الرجاء التوضيح.


جيد لك الصحيح.


وتعطى مبادئ توجيهية جيدة من قبل هارشوب بهاي. عمل عظيم.


التجارة الثانية حيث ذكرت أنه سيكون خسارة بسبب اتخاذ موقف طويل يمكن تجنبها من خلال رؤية ما إذا كان هناك ضغط في العصابات في الشموع القليلة السابقة. في هذه الحالة كان هناك ضغط كما يمكن أن نرى أن أسعار التداول تحت الفرقة الوسطى. ومن ثم فإن الضغط على أي كسر أو توسع في النطاقين يجب أن يؤدي إلى وضعية قصيرة (ليست موضعية طويلة) حيث كانت الأسعار أدنى من النطاق المتوسط. ويبدو أيضا أن هذا هو الحال في التجارة الثالثة حيث يفترض أن كنت تأخذ موقف لينغ. وبالتالي كل من التجارة 2 و 3 يمكن أن تتحول إلى مواقف مربحة من خلال رؤية إذا كان هناك ضغط وإذا كان السعر أقل من الفرقة الوسطى عندما يحدث التوسع بعد الضغط.


ومن المفيد جدا الفيديو بالنسبة لي الذي هو جديد جدا للتداول. الرجاء الحفاظ على العمل الجيد. ما لم أفهمه هو متى يتم الخروج بعد أخذ عملية شراء أو بيع؟ أستطيع حتى الاتصال بك إذا لزم الأمر.


أنا جديد لذلك أنا الخلط تماما أن كيف يمكن للمرء أن يبيع الأسهم في التسليم أساس واحد لديه لتسليم الأسهم على ر + 2 يوم واحد أكثر رقيقة أن أشرطة الفيديو الخاصة بك هي للسوق النقدية أو سوق الرأي.


تنطبق على العقود الآجلة التجارة لا بقعة.


هاريشوبه بهاي ماي 3 ماهينو سي أنيق 50 كي سهم كو مشاهدة كار راها هون، مين يي بايا كي هار دين 50 سهم لي سي كوي نا كوي حصة الصاعد هوتا مرحبا هاي أو السوق كه الاتجاه كا أوس شير في كوي فارك ناهي بادتا وو شير بريا دين الصاعد مرحبا راهتا هاي، كيا أبك كوي كوي إيسي استراتيجية هاي جيس هيوم إيك الدين باهل مرحبا باتا تشال جاي كي كونسا حصة صعود هون والا هاي اليوم التالي، مين كافي سير منطق لاغاي ولكن و صالح ناهي هو راه، بلزيس في كوي استراتيجية جارور banayen.


سيدي إذا أضفنا المتوسط ​​المتحرك قليلا في أنه يمكنك بسهولة البقاء في الاتجاه الاتجاه. فمن السهل جدا أن بقعة 8/18 الأم الأسي. أفعل ذلك. أنا استخدم بولينجر جدا.


سيدي أي فيديو عن الخيارات الأسبوعية أنيق البنك.


بلز نشره. أنا حريصة على تعلم ذلك. جيتن مولوند 9146082128.


هارشاد سيدي ييه بولينجر الفرقة لي الإطار الزمني كيا لاغانا هاي؟ 15 منت أو 1 ساعة أو يوم واحد؟


عمل رائع. رئيس.


الثناء الرب شقيق،


يا سيدي، لا أستطيع أن أقول ش أن كم لقد فقدت في هذا market..and ثم أخذت دروس لفهم ودفعت رسوما ضخمة ووقتي والمال ذهب النفايات .. أنا حتى شراء البرمجيات للحصول على دلائل على شراء وبيع إشارة ولكن لا فائدة من كل هذا، وفي نهاية اليوم أنا فقط فارغة الوفاض والله وحده يعرف كيف أترتب المال للاستثمار ولكن الناس الذين يدير الطبقات لهذا هي بلا قلب، حقا مجرد القيام غسل الدماغ .. ومن آخر 1 سنة وعدت نفسي بعدم إعادة استثمار .. و منذ 2 أيام رأيت واحدة من الفيديو..اتشي أنا لا الكذب .. أنا بكيت بعيدا و غير قادر على وقف نفسي أن أقول هذا إله يا رب يسوع إرسال u .. لأنه عندما ظننت أنني لن يتعافى أموالي ... التدريس مثل ضوء صغير في غرفة مظلمة .. أنا جست مشاهدة ولكن آمل. أن سرعان ما سوف تحصل على كسب من هذا لأن أور التدريس هو سو بسيط و سو مباشرة و تطهير الشكوك .. بشكل طبيعي ليست أشياء صغيرة لأنني قد عانت كثيرا في هذه الفوضى في وقت سابق ... شكرا لك على الوقت اور والله هو معك .. حافظ عليه .. غود يبارك ش & أور الأسرة.


بايو @ هذا التعليق 1000000 ليكيس.


+ فابهاف البارجة لست ممتازة. أنا متسقة تماما.


قصتي أيضا نفس دفعت نصائح ثم الطبقات.


ما زلت لم أستسلم.


والآن أشاهد الفيديو الخاص بي أشعر بالسعادة جدا التي يمكنني كسبها.


سوف أكسب والقيام بالتدريب منها.


هذا الرجل ممتاز.


سبح الرب،


شقيقة، وهناك العديد من الناس الذين يواجهون نفس الوضع ولكننا لم تحصل على حل المشكلة ولكن بفضل الله للشخص مثل هارشوه سيدي الذي يأخذ خطوة رأس لمساعدتهم من خلال توجيه أونسلفيشنيسلي. الله صلى الله عليه وسلم أكثر وأكثر .. جاي ماسسيه كي.


مرحبا، بايو القلب، ونحن أيضا في نفس القارب مثلك ولكن الآن نحن نفكر إيجابية، كل التفكير سيكون على ما يرام، لقد حصلنا على تقنية لطيفة من الاندفاع.


شكرا وتحية لفريق الاندفاع.


طلب منك أن يرجى لا على عجل أثناء الدخول، والحفاظ على وقف الخسارة الصارمة، ودائما أخذ الربح.


مقاطع الفيديو غير مرئية.


الثابتة والمتنقلة تحسين المهارات اور ابت بب العصابات.


+ وقف الخسارة تحسين اسمك!


مرحبا هارشوب، يمكننا أيضا استخدام هذه الاستراتيجية لحظيا؟


سيدي العزيز ما ينبغي أن تكون الفترة الزمنية لشمعة واحدة في بب.


هارشوب يظهر على الرسم البياني نيكزس الذي هو برنامج التخلص من الذخائر المتفجرة وهو ما يعني إطار زمني بيلي. إعداد مؤشر بب هو الوضع الافتراضي.


الإطار الزمني بولينجر الفرقة الإعداد غير قادر على إكسلان.


هارشوب يظهر على الرسم البياني نيكزس الذي هو برنامج التخلص من الذخائر المتفجرة وهو ما يعني إطار زمني بيلي.


لا تفهم اي شيء. هل يشرح ذلك باللغة الهندية؟


سيدي الإطار الزمني الثابتة والمتنقلة.


U وقال عن بيع فوق بولينجر باند لذلك لديك لشراء السيناريو لم أفهم U لديك لشراء السيناريو ثم بيع أو ما يرجى بالضبط شرح لي طريقة بفضل فينود.


لوس دي راهي ههاي سير يي. نيفتي بير لوس آ راهاي.


نيفتي بير يي ستريتيجي لوس دي راهي هاي.


استراتيجية جيدة جدا. يا سيدي، الثابتة والمتنقلة بولينجر الفرقة أو إعدادات باتاين.


ما سيكون الإطار الزمني.


هارشوب يظهر على الرسم البياني نيكزس الذي هو برنامج التخلص من الذخائر المتفجرة وهو ما يعني الإطار الزمني دايلت لها.


الذي يستخدم الإطار الزمني ل؟


هارشوب يظهر على الرسم البياني نيكزس الذي هو برنامج التخلص من الذخائر المتفجرة وهو ما يعني إطار زمني بيلي.


ما هي فترة الفرقة المقلدة والانحراف المعياري؟


سيدي إيس لحظيا لي أجار كار هو يي ميهود سي لاستخدام كارن كا تيمفريم كايا هوجا. قل لي سيدي.


ميري كاهال لي أني ناثين h q k أبني 3 سي 4 تاريد بتاي هن جين لي 80٪ سي زيادا لوس كيا ها ،، هاهاها ميري خيال لي هذا ليس جيدا للتجارة ..


أولا أولا ثم التعليق .. وانظر تاتاموتورس التي اقترحتها في هذا الفيديو. لا تعلق الذي كنت لا تفهم ورزلف و لا تضيع وقتي من خلال النظر فيه.


رئيس. جيسكو ديخو و الاستثمار على المدى الطويل / عقد / سوينغ التداول بار جيان باانتا هاي. أريد تعليمي حصريا للتجار اللحظي، وينبغي أن يكون التركيز الرئيسي على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. كيفية تعديل المؤشرات بحيث تناسب التجار اليوم. ما هي شد تكون نسبة مكافأة المخاطر وما هو الهدف اليومي. أيضا التركيز على الأسهم النقدية. وليس على الفوركس أو السلع. برابهو. يوم التجار بار بهي كوتش نازرين إنايات كارو. التحيات والشكر.


حقا معلومات مفيدة جدا لجميع التجار سوينغ والتجار على المدى القصير.


استراتيجية جيدة. شكرا جزيلا.


سيدي جيد جدا أنا سانجيف كابور بلدي موبيل هو 9968382573 يرجى الاتصال بي.


يمكنك الاتصال بنا على رقم المذكورة .. إذا كان أي استفسار السيد سانجيف!


شراء أو بيع يجب أن تكون فوق ارتفاع أو أقل من انخفاض شمعة تأكيد؟


نعم فعلا ! خارج شمعة عالية منخفضة.


مرحبا هارشوب، استراتيجية فائقة للمهنيين الآمنين والعمل. ولكن الشيء الوحيد هو للمسح الضوئي هناك أي أداة متاحة، حتى نتمكن من اتخاذ مواقف بيع أيضا في العقود الآجلة. رجاءا القي ضوئا علي هذا. شكرا مقدما.


أنا لا أعتقد في الماسح الضوئي كما في بعض الأحيان قد تفوت مخزون جيد. دائما أفضل للتحقق يدويا ومع الممارسة، فإنه لن يستغرق أكثر من 20 دقيقة يوميا :)


إلى جانب تاتا موتورز، أي أسهم أخرى تعتقد أنها يمكن أن تعطي إشارات مثل هذا للحصول على عدة إشارات خروج دخول؟ جيد زميله الدراسة!


كيفية تداول الأسهم باستخدام بولينجر باندز (سيمبل ميثود) (هيندي) 2017.


الوصف: 25 سبتمبر 2017 بولينجر باند في كثير من الأحيان تعتبر أداة مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر التداول ولكن تطبيقه على اتخاذ قرار في بعض الأحيان يجعل من تعقيدا!


أنا تقاسم تقنية بسيطة لاستخدام البولنجر العصابات ويمكنك باكتست هذه الاستراتيجية ورزلف. لديها نسبة ر كبيرة.


Комментарии & بول؛ 85.


مفيد جدا. شكرا سيدي. كيفية اختيار الأسهم في فتح بيل.


نبض سير سير الدفع التقني قريبا.


+ أوماباثي ي الشكر. سأقوم قريبا جعل الفيديو على كيفية اختيار الأسهم الجيدة قريبا!


هي بهاي ليكين 6 ال شمعة أن وقف الخسارة ضرب كيا انه تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


هارشوبه جي شاشة بورا ناهي ديخ راها هاي.


هارشوب بهاي يي استراتيجية التداول الموضعية هو أو موضعي لي بيع قصير هوتا هو كيا. لأنه عندما سألت وسيط بلديzerodha قال يمكنني شراء فقط للمواقع ولا يمكن بيعها في التداول المسبق. الرجاء مسح شكلي.


+ سانجرام راجبوت ش يمكن أن تبيع في السوق في المستقبل.


كيف يمكنك تقديم المشورة مثل هذا الشيء .. في السوق النقدية،. لا يمكن أن تعقد السراويل الخاصة بك لأكثر من يوم واحد. تحتاج إلى سكير من نفس اليوم.


بيوش فاخاريا شكرا لأخذ المتاعب. انا افهم ذلك. ولكن هذا يتحدث مجلدات أبت بل الذين ينشرون هذه الفيديو استراتيجية لا معنى لها. فإنه ليس حتى يستحق أخذ نظرة.


بيعه في المستقبل صديقي العزيز. كما كنت أحسب بشكل صحيح، وتقصير في النقد غير مسموح به.


الدافع الفني ش قال بيع عندما يتم تشكيل شمعة فوق الفرقة العليا. ثاتس شورتين الأسهم، أعتقد.


+ أميتابه سريفاستافا الذي يتحدث عن قصيرة هنا .. مشاهدته مرة أخرى.


لمتابعة هذا يجب أن يكون لدينا الكثير من الصبر والكثير من الصفقات خاسرة بعد محاولة هذه الاستراتيجية.


مليء بالمعلومات. عمل جيد. شكر.


عزيزي هل يمكن أن تخبرنا ما لا الانحراف المعياري كنت قد استخدمت ل بب الاتجاه. في حد ذاته.


سيدي عظيم ببساطة كبيرة.


سيدي في هذا الإعداد النظام هو نادر جدا بعد أشهر. يرجى تقديم استراتيجية قصيرة الأجل.


شكرا لك سيدي، بارك الله فيكم لشرح بطريقة بسيطة جدا والتوجيه الفني لطيفة.


كيف يمكن استخدام بولينجر لتداول الخيارات اللحظية؟


آسف أن أقول ولكن ليس للإعجاب.


لتقليل الخسارة، يمكننا أن ندفع وقف الخسارة لدينا مع تحرك السعر صعودا أو هبوطا اعتمادا على تجارتنا طويلة أو قصيرة. Innit؟


في الفيديو (في الوقت 5:00 دقيقة) على الشمعة الأولى خارج بب كنت تقول بيع تاتا موتورز @ 596 / - ومن ثم تغطية قصيرة @ 550 / - على شمعة المقبل في أقل بب، وهو ما يعني الفرق من 46 / فقط وليس 96 / - كما تتحدث في الفيديو. الرجاء التوضيح.


جيد لك الصحيح.


وتعطى مبادئ توجيهية جيدة من قبل هارشوب بهاي. عمل عظيم.


التجارة الثانية حيث ذكرت أنه سيكون خسارة بسبب اتخاذ موقف طويل يمكن تجنبها عن طريق رؤية ما إذا كان هناك ضغط في العصابات في الشموع القليلة السابقة. في هذه الحالة كان هناك ضغط كما يمكن أن نرى أن أسعار التداول تحت الفرقة الوسطى. ومن ثم فإن الضغط على أي كسر أو توسع في النطاقين يجب أن يؤدي إلى وضعية قصيرة (ليست موضعية طويلة) حيث كانت الأسعار أدنى من النطاق المتوسط. ويبدو أيضا أن هذا هو الحال في التجارة الثالثة حيث يفترض أن كنت تأخذ موقف لينغ. وبالتالي كل من التجارة 2 و 3 يمكن أن تتحول إلى مواقف مربحة من خلال رؤية إذا كان هناك ضغط وإذا كان السعر أقل من الفرقة الوسطى عندما يحدث التوسع بعد الضغط.


ومن المفيد جدا الفيديو بالنسبة لي الذي هو جديد جدا للتداول. الرجاء الحفاظ على العمل الجيد. ما لم أفهمه هو متى يتم الخروج بعد أخذ عملية شراء أو بيع؟ أستطيع حتى الاتصال بك إذا لزم الأمر.


أنا جديد لذلك أنا الخلط تماما أن كيف يمكن للمرء أن يبيع الأسهم في التسليم أساس واحد لديه لتسليم الأسهم على ر + 2 يوم واحد أكثر رقيقة أن أشرطة الفيديو الخاصة بك هي للسوق النقدية أو سوق الرأي.


تنطبق على العقود الآجلة التجارة لا بقعة.


هاريشوبه بهاي ماي 3 ماهينو سي أنيق 50 كي سهم كو مشاهدة كار راها هون، مين يي بايا كي هار دين 50 سهم لي سي كوي نا كوي حصة الصاعد هوتا مرحبا هاي أو السوق كه الاتجاه كا أوس شير في كوي فارك ناهي بادتا وو شير بريا دين الصاعد مرحبا راهتا هاي، كيا أبك كوي كوي إيسي استراتيجية هاي جيس هيوم إيك الدين باهل مرحبا باتا تشال جاي كي كونسا حصة صعود هون والا هاي اليوم التالي، مين كافي سير منطق لاغاي ولكن و صالح ناهي هو راه، بلزيس في كوي استراتيجية جارور banayen.


سيدي إذا أضفنا المتوسط ​​المتحرك قليلا في أنه يمكنك بسهولة البقاء في الاتجاه الاتجاه. فمن السهل جدا أن بقعة 8/18 الأم الأسي. أفعل ذلك. أنا استخدم بولينجر جدا.


سيدي أي فيديو عن الخيارات الأسبوعية أنيق البنك.


بلز نشره. أنا حريصة على تعلم ذلك. جيتن مولوند 9146082128.


هارشاد سيدي ييه بولينجر الفرقة لي الإطار الزمني كيا لاغانا هاي؟ 15 منت أو 1 ساعة أو يوم واحد؟


عمل رائع. رئيس.


الثناء الرب شقيق،


يا سيدي، لا أستطيع أن أقول ش أن كم لقد فقدت في هذا market..and ثم أخذت دروس لفهم ودفعت رسوما ضخمة ووقتي والمال ذهب النفايات .. أنا حتى شراء البرمجيات للحصول على دلائل على شراء وبيع إشارة ولكن لا فائدة من كل هذا، وفي نهاية اليوم أنا فقط فارغة الوفاض والله وحده يعرف كيف أترتب المال للاستثمار ولكن الناس الذين يدير الطبقات لهذا هي بلا قلب، حقا مجرد القيام غسل الدماغ .. ومن آخر 1 سنة وعدت نفسي بعدم إعادة استثمار .. و منذ 2 أيام رأيت واحدة من الفيديو..اتشي أنا لا الكذب .. أنا بكيت بعيدا و غير قادر على وقف نفسي أن أقول هذا إله يا رب يسوع إرسال u .. لأنه عندما ظننت أنني لن يتعافى أموالي ... التدريس مثل ضوء صغير في غرفة مظلمة .. أنا جست مشاهدة ولكن آمل. أن سرعان ما سوف تحصل على كسب من هذا لأن أور التدريس هو سو بسيط و سو مباشرة و تطهير الشكوك .. بشكل طبيعي ليست أشياء صغيرة لأنني قد عانت كثيرا في هذه الفوضى في وقت سابق ... شكرا لك على الوقت اور والله هو معك .. حافظ عليه .. غود يبارك ش & أور الأسرة.


بايو @ هذا التعليق 1000000 ليكيس.


+ فابهاف البارجة لست ممتازة. أنا متسقة تماما.


قصتي أيضا نفس دفعت نصائح ثم الطبقات.


ما زلت لم أستسلم.


والآن أشاهد الفيديو الخاص بي أشعر بالسعادة جدا التي يمكنني كسبها.


سوف أكسب والقيام بالتدريب منها.


هذا الرجل ممتاز.


سبح الرب،


شقيقة، وهناك العديد من الناس الذين يواجهون نفس الوضع ولكننا لم تحصل على حل المشكلة ولكن بفضل الله للشخص مثل هارشوه سيدي الذي يأخذ خطوة رأس لمساعدتهم من خلال توجيه أونسلفيشنيسلي. الله صلى الله عليه وسلم أكثر وأكثر .. جاي ماسسيه كي.


مرحبا، بايو القلب، ونحن أيضا في نفس القارب مثلك ولكن الآن نحن نفكر إيجابية، كل التفكير سيكون على ما يرام، لقد حصلنا على تقنية لطيفة من الاندفاع.


شكرا وتحية لفريق الاندفاع.


طلب منك أن يرجى لا على عجل أثناء الدخول، والحفاظ على وقف الخسارة الصارمة، ودائما أخذ الربح.


مقاطع الفيديو غير مرئية.


الثابتة والمتنقلة تحسين المهارات اور ابت بب العصابات.


+ وقف الخسارة تحسين اسمك!


مرحبا هارشوب، يمكننا أيضا استخدام هذه الاستراتيجية لحظيا؟


سيدي العزيز ما ينبغي أن تكون الفترة الزمنية لشمعة واحدة في بب.


هارشوب يظهر على الرسم البياني نيكزس الذي هو برنامج التخلص من الذخائر المتفجرة وهو ما يعني إطار زمني بيلي. إعداد مؤشر بب هو الوضع الافتراضي.


الإطار الزمني بولينجر الفرقة الإعداد غير قادر على إكسلان.


هارشوب يظهر على الرسم البياني نيكزس الذي هو برنامج التخلص من الذخائر المتفجرة وهو ما يعني إطار زمني بيلي.


لا تفهم اي شيء. هل يشرح ذلك باللغة الهندية؟


سيدي الإطار الزمني الثابتة والمتنقلة.


U وقال عن بيع فوق بولينجر باند لذلك لديك لشراء السيناريو لم أفهم U لديك لشراء السيناريو ثم بيع أو ما يرجى بالضبط شرح لي طريقة بفضل فينود.


لوس دي راهي ههاي سير يي. نيفتي بير لوس آ راهاي.


نيفتي بير يي ستريتيجي لوس دي راهي هاي.


استراتيجية جيدة جدا. يا سيدي، الثابتة والمتنقلة بولينجر الفرقة أو إعدادات باتاين.


ما سيكون الإطار الزمني.


هارشوب يظهر على الرسم البياني نيكزس الذي هو برنامج التخلص من الذخائر المتفجرة وهو ما يعني الإطار الزمني دايلت لها.


الذي يستخدم الإطار الزمني ل؟


هارشوب يظهر على الرسم البياني نيكزس الذي هو برنامج التخلص من الذخائر المتفجرة وهو ما يعني إطار زمني بيلي.


ما هي فترة الفرقة المقلدة والانحراف المعياري؟


سيدي إيس لحظيا لي أجار كار هو يي ميهود سي لاستخدام كارن كا تيمفريم كايا هوجا. قل لي سيدي.


ميري كاهال لي أني ناثين h q k أبني 3 سي 4 تاريد بتاي هن جين لي 80٪ سي زيادا لوس كيا ها ،، هاهاها ميري خيال لي هذا ليس جيدا للتجارة ..


أولا أولا ثم التعليق .. وانظر تاتاموتورس التي اقترحتها في هذا الفيديو. لا تعلق الذي كنت لا تفهم ورزلف و لا تضيع وقتي من خلال النظر فيه.


رئيس. جيسكو ديخو و الاستثمار على المدى الطويل / عقد / سوينغ التداول بار جيان باانتا هاي. أريد تعليمي حصريا للتجار اللحظي، وينبغي أن يكون التركيز الرئيسي على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. كيفية تعديل المؤشرات بحيث تناسب التجار اليوم. ما هي شد تكون نسبة مكافأة المخاطر وما هو الهدف اليومي. أيضا التركيز على الأسهم النقدية. وليس على الفوركس أو السلع. برابهو. يوم التجار بار بهي كوتش نازرين إنايات كارو. التحيات والشكر.


حقا معلومات مفيدة جدا لجميع التجار سوينغ والتجار على المدى القصير.


استراتيجية جيدة. شكرا جزيلا.


سيدي جيد جدا أنا سانجيف كابور بلدي موبيل هو 9968382573 يرجى الاتصال بي.


يمكنك الاتصال بنا على رقم المذكورة .. إذا كان أي استفسار السيد سانجيف!


شراء أو بيع يجب أن تكون فوق ارتفاع أو أقل من انخفاض شمعة تأكيد؟


نعم فعلا ! خارج شمعة عالية منخفضة.


مرحبا هارشوب، استراتيجية فائقة للمهنيين الآمنين والعمل. ولكن الشيء الوحيد هو للمسح الضوئي هناك أي أداة متاحة، حتى نتمكن من اتخاذ مواقف بيع أيضا في العقود الآجلة. رجاءا القي ضوئا علي هذا. شكرا مقدما.


أنا لا أعتقد في الماسح الضوئي كما في بعض الأحيان قد تفوت مخزون جيد. دائما أفضل للتحقق يدويا ومع الممارسة، فإنه لن يستغرق أكثر من 20 دقيقة يوميا :)


إلى جانب تاتا موتورز، أي أسهم أخرى تعتقد أنها يمكن أن تعطي إشارات مثل هذا للحصول على عدة إشارات خروج دخول؟ جيد زميله الدراسة!


البولنجر العصابات في الهندية.


البولنجر العصابات في الهندية.


البولنجر العصابات في الهندية.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة - المتوسطات المتحركة في نهاية المطاف.


ترادينغ باسيسينديكاتور إنزيت: بولينجر باندز بي أكتيف تريدر ستاف فيغور 1 بولينجر باندز VS. جار التحريك أفيراج إنفيل.


بولينجر باندز التداول في الهندية - ibiyusomiser. web. fc2.


بولينجر باندز هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتحليل الفني. يتم استخدامه من قبل كل من التجار والمستثمرين. بولينجر باندز هو متعدد.


مؤشر بولينجر باند | Mp3 تحميل.


كنو ما هو البولنجر باند في التحليل الفني على سبيل المثال، صيغة، مؤشر، الرسوم البيانية الكافية، استراتيجية التداول وكيف يعمل.


مؤشر التذبذب - البولنجر باندز - كسكارد للتجارة.


أشرطة بولينجر (الإنجليزية إلى الصينية (ق) الترجمة). ترجمة بولينجر العصابات إلى الإنجليزية على الانترنت وتحميل الآن لدينا برامج الترجمة الحرة لاستخدامها في أي وقت.


مشاهدة مؤشر ماكد باللغة الأردية / الهندية - استراتيجية الفوركس في.


بولينجر باندز يمكن أن تعطي إشارة واضحة حول انعكاسات الاتجاه وقوة الاتجاهات. أداة جيدة جدا تقوم على الانحراف المعياري. بولينجر باندز، هو.


بولينجر باندز - إفك ماركيتس.


بولينجر باندز هو أداة اخترعها جون بولينجر في الصورة فضلا عن مصطلح علامة تجارية له في بولينجر باندز هو مؤشر تقلب مشابهة لاستراتيجية.


بولينجر باند تشارت - ماتلاب بولينغ - ماثوركس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تبحث لمعرفة بسيطة استراتيجيات بولينجر العصابات التجارية لتعزيز أرباح التداول الخاص بك - ننظر أيضا إلى أبعد من ذلك. لقد نشرت أيضا أمثلة الفيديو أيضا.


سلسلة زمنية بولينجر باند - ماتلاب بولينجر - ماثوركس.


يجب أن يكون: بولينجر باندز هنا من فكسفوريفر واليوم في هذا الفيديو تعليمي سأشرح لك استراتيجيات التداول إيشيموكو باللغة الأردية والهندية و.


استراتيجيات البولينجر باند: مؤشرات الفوركس | أفضل الفوركس.


المؤشرات الأساسية - رسي، ستوشاستيكش، ماسد و بولينجر باندز البولنجر باند يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه.


استراتيجية على أساس مزدوجة بولينجر باندز - المال الكلاسيكية.


أعلى 6 استراتيجيات التداول البولنجر العصابات. 6 مشاعل. البولنجر العصابات يمكن أن يكون أداة عظيمة لتحديد التقلبات ني الأمن، الهندية. فيل ليمون حول كيف I.


مواقع التنبيه Mt4 بولينجر باند - فوريكسفاكتوري.


مؤشر التذبذب - البولنجر باندز. مقدمة: البولنجر العصابات هي مؤشر تقلب مشترك. ويستخدم هذا المؤشر على نطاق واسع، وقد وضعه جون.


وردكيوي المترجم، قاموس & أمب؛ المرادفات لدائرة الرقابة الداخلية - مجانا.


بولينجر باندز شعبية Mp3 الحرة. يمكنك تحميل أو لعب بولينجر باندز مع أفضل جودة mp3 على الانترنت يتدفقون على MP3 تحميل.


البولنجر باند | ExpertOption.


التحليل الفني - البولنجر باندز. الهندية. الإندونيسية. إذا كنت تفهم مفهوم يمكنك بسهولة تطبيقه مع البولنجر العصابات التي هي ضرورية.


التحليل الفني - البولنجر باندز.


12.10.2018 & # 0183؛ & # 3283؛ إنترودكتيونهذا المقال سوف يكون بمثابة مقدمة لمقالتي المقبلة في هذه السلسلة، حيث أذهب إلى تفاصيل تصف بلدي بولينجر الفرقة اندلاع الاستراتيجية.


بولينجر باند & # 174؛ - إنفستوبيديا.


مؤشر بولينجر باند هو مؤشر يقيس تقلبات الأسعار. تعرف على استراتيجية تجارة بولينجر باندز، ومعرفة بولينجر باندز الفورمولا.


البحث في الفرقة البولينج في الهندية - يوتوب.


بولينجر باندز - здесь подробная информация!


بولينجر باندز استراتيجية الهندية.


21.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في منتصف بولينجر باندز، تجد المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 و تقيس الفرق الخارجية تقلبات الأسعار. خلال النطاقات،


أعلى 6 استراتيجيات تجارة البولنجر باند | جيد ستوكينفست.


تعريف نطاقات البولينجر: تقنية التحليل الفني التي يتم فيها رسم خطوط اثنين من الانحرافات المعيارية فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك، و.


البولنجر باند | Mp3 تحميل.


بولينجر باندز هو أداة التحليل الفني التي تتكون من ثلاث نقاط البيانات التي تخلق في وقت واحد قناة التداول العلوي والسفلي. هذه القنوات هما.


بولينجر باندز استراتيجيات التداول - كيفية استخدام أو التجارة.


05.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر الفرقة استراتيجية مؤشر التداول لحظيا كيفية استخدام البولنجر باند في تجارة الهندية أنلايسيس بولينجر باندز.


التحليل الفني - قاعدة المعارف فكسفوريفر.


التحليل الفني - 4th بوست (بولينجر باندز) باللغة الهندية) 4 مايو 2018؛ التحليل الفني - المركز السادس (مؤشر القوة النسبية) 22 أبريل 2018؛


استراتيجية مؤشر بولينجر باند للتداولات اللحظية (في.


التحليل الفني هو نهج قائم على الرسم البياني لدراسة اتجاهات السوق ويتعامل في أنماط سوق ما بعد الحركة.


وضع وقف الخسارة مع البولنجر باندز - الأمريكية دغ الطاقة.


30.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو البولنجر باندز؟ أشرطة بولينجر باند لتداول الأسفل فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط. الانحراف المعياري o.


تعريف "بولينجر باندز"


ديفينتيونس ذات الصلة.


ويعد تحريك متوسط ​​التقارب في التقارب، أو ماسد، أحد الأدوات الأكثر شعبية أو مؤشر الزخم.


الطرح العام الأولي هو العملية التي يمكن من خلالها لشركة خاصة أن تذهب للجمهور من خلال بيع الشركة.


وهو مكان حيث يتم تداول أسهم الشركات المدرجة في العانة. السوق الرئيسي هو حيث كومباني.


الاستحواذ الإدارة (مبو) هو نوع من الاستحواذ حيث مجموعة يقودها الناس في الإدارة الحالية.


ويمكن تعريف "الاتجاه" في الأسواق المالية بأنه اتجاه يتحرك فيه السوق. 'صعودي تر.


ويمكن تعريف وقف الخسارة على أنه أمر مسبق لبيع أصل ما عندما يصل إلى سعر بوي معين.


معدل العائد على حقوق الملكية يقيس أساسا معدل العائد أن أصحاب الأسهم المشتركة س.


'القط الميت ترتد' هو المصطلحات في السوق لحالة حيث الأمن (قراءة الأسهم) أو مؤشر مؤشر.


استراتيجية الخيار فراشة الحديد، وتسمى أيضا إيرونفلي، هو مزيج من أربعة أنواع مختلفة من.


صندوق التحوط هو شراكة الاستثمار الخاص ومجمع الأموال التي تستخدم بروبريتا متنوعة ومعقدة.


إت.


المزيد من شبكتنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

Comments

Popular posts from this blog

الأسرار أساسيات الفوركس في 15 دقيقة

5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة. بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق. تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تص

إحصاءات الفوركس

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات. البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $. تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام: سوق الفوركس حجم احصائيات. 1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1. 2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1. 3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2. 4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3. 5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2. 6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3. 7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في

أكتيلا كورسر الفوركس

أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. سكيناري - مجرد موقع وردبريس آخر. الفوركس مقارنة انتشار إتريد عنوان خدمة العملاء البريدية. الفوركس تحديث كاراشي نارا الفوركس. هونيست فوريكس إي ريفيوس فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر؛ ز فالتومفاندلار. فوريكس ويكيبيديا فرنس forex. se/valuta/aktuella-kurser. كفتك وفوركس نيك ويبر الفوركس الطيار الآلي دليل؛ فالوتا اليورو w بولسس »على الانترنت تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. فوركس داتاسورس العربية فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر التزام (فوريكس ساعات عطلة نهاية الأسبوع) وراء فوريكس وارزاوا لوتنيسكو ويبوزيزالنيا. من السهل الفوركس أخبار صافي. تحويل العملات | حاسبة أسعار صرف العملات الأجنبية. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r بقدر ما أشعر بالقلق، التداول المال المحادثات و هراء مناحي. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r عن طريق نشر تعليقك هنا أنت توافق هنا. المستشارين الخبراء فوريكسبيديا - الفوركس المملكة المتحدة الدردشة الحية. تبادل الأموال المتداولة على نس forex. se/valuta/aktuella-kurser؛ وآسيا النقد الأجنبي الموجه مر