Skip to main content

الفوركس أساسيات التحليل الفني


أساسيات التحليل الفني.


أساسيات التحليل الفني.


في هذا الدرس سوف نذهب على أنواع مختلفة من الرسوم البيانية التي تتوفر للتجار لإجراء التحليل الفني لزوج العملات.


التحليل الفني كل يأتي إلى قراءة وتفسير الرسوم البيانية في السعي لتحديد دخول احتمال كبير في التجارة.


الأنواع الثلاثة الأكثر استخداما من المخططات هي المخطط الخطي، المخطط الشريطي، و المخطط الشمعداني. ستجد أدناه أمثلة لكل منها.


من بين الثلاثة، والخط البياني هو أبسط. يتم إنشاؤه من خلال ربط سلسلة من نقاط البيانات (مثل سعر إغلاق زوج العملات) جنبا إلى جنب مع خط. كما يمكن أن يرى في المثال أعلاه، خط يتبع ببساطة حركة السعر حتى التاجر يمكن أن تجعل تحديد اتجاه الاتجاه استنادا إلى نقاط البيانات الماضية هو مبين. في أغلب الأحيان، يتم استخدام مخطط خطي على أطر زمنية أطول لإصدار حكم بسيط وسريع حول كيفية تحرك الزوج على الإطار الزمني المحدد.


يوفر مخطط الرسم البياني معلومات إضافية يمكن أن تكون ذات قيمة للتاجر. دعونا نلقي نظرة موسعة من مخطط شريط والتركيز على شريط واحد فقط لمعرفة ما يخبرنا.


الرسم البياني الذي ننظر إليه هو الرسم البياني اليومي - وهذا يعني أن كل شريط يمثل كيفية تداول سعر الزوج على مدار 24 ساعة من الزمن. على وجه التحديد، فإن شريط تبين لنا السعر الذي افتتح هذا الزوج التداول، وارتفاع والسعر المنخفض الذي وصلت إليه خلال الإطار الزمني، وآخر سعر تداول الزوج في ذلك اليوم. وترد هذه التفاصيل على الرسم البياني أدناه.


(سيتم فتح حانة يومية جديدة في الساعة 5 مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية حيث يغلق الشريط اليومي السابق في نفس اللحظة.)


التفاصيل الإضافية المقدمة هنا يمكن أن تساعد كثيرا المتداول. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يقول أنه خلال هذا الإطار الزمني واصل الزوج تحركه التصاعدي الصاعد، حيث كان سعر الإغلاق فوق سعر الافتتاح.


وأخيرا، سوف نلقي نظرة على النوع الأكثر استخداما من الرسم البياني لتداول العملات الأجنبية، الرسم البياني شمعدان.


أدناه سوف تجد البصرية من أساسيات تفسير الشموع.


للوهلة الأولى من هذا الرسم البياني الشمعدان اليومي يمكن للمرء أن يرى فوائد استخدام هذا النوع من الرسم البياني على الرسم البياني الخط والرسم البياني الشريطي على الفور. واستنادا إلى ألوان الشموع - الأزرق لشمعة صاعدة تغلق أعلى مما فتحت، والأحمر لشمعة هبوطية تغلق أدنى مما فتحت - فمن الواضح أن الأيام كانت أيام من الزخم التصاعدي وأي الأيام كان الزخم الهبوطي.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على الرسم البياني أعلاه.


كما كنت قد رأيت المعلومات التي يقدمها الرسم البياني الشمعدان (ارتفاع، وانخفاض، وفتح وإغلاق الأسعار) هي نفس المعلومات التي يقدمها شريط الرسم البياني. ومع ذلك، فإن المعلومات هي أكثر من ذلك بكثير بسهولة يمكن تمييزها عندما وضعت في هذا الشكل، بسبب ألوان الشموع.


عند النظر إلى أي شمعدان أو شمعة صعودية أو شمعة هبوطية، يمثل الجزء العلوي من الفتيل والجزء السفلي من الفتيل أعلى وأدنى سعر يتداول فيه الزوج خلال ذلك الإطار الزمني. الفرق الرئيسي بين الشمعة الصاعدة والشمعة الهابطة، بخلاف اللون، هو المكان الذي تظهر فيه تسميات الافتتاح والختام.


منذ إغلاق الشمعة الصاعدة الزرقاء أعلى مما يفتح، الجزء العلوي من جسم الشمعة هو حيث أغلق السعر والجزء السفلي من الجسم حيث تم فتح السعر. في حالة الشمعة الحمراء الهابطة، فإن الجزء العلوي من الجسم يكون حيث فتح الزوج خلال هذا الإطار الزمني والجزء السفلي من الجسم سيكون حيث أغلق الزوج ... عكس الشمعة الصاعدة.


في استخدام الرسوم البيانية الشمعدان، نضع في اعتبارنا أنه كما كنت تتحرك بين مختلف الأطر الزمنية، كل شمعدان سيمثل هذا الإطار الزمني. لذلك، إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي، كل شمعة تمثل يوم واحد (24 ساعة). إذا كنت تستشير الرسم البياني لمدة 4 ساعات، فإن كل شمعة تمثل 4 ساعات من الزمن وهكذا دواليك. من بين ثلاثة أنماط الرسم البياني المعروضة هنا، يوفر الرسم البياني الشمعدان جميع المعلومات اللازمة في الطريقة التي يتم تفسيرها بسهولة أكثر بصريا كذلك.


يجب أن يكون لديك الآن فهم الأنواع الثلاثة الأساسية من الرسوم البيانية وكيف يمكن استخدامها في التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو الإطار الذي يدرس فيه تجار الفوركس حركة السعر.


النظرية هي أن الشخص يمكن أن ننظر في تحركات الأسعار التاريخية وتحديد الظروف التجارية الحالية وحركة السعر المحتملة.


إذا يعكس السعر جميع المعلومات التي هي هناك، ثم العمل السعر هو كل واحد سوف تحتاج حقا لجعل التجارة.


الآن، هل سبق لك أن سمعت القول المأثور القديم، "التاريخ يميل إلى تكرار نفسه"؟


حسنا، هذا هو أساسا ما التحليل الفني هو كل شيء! إذا كان مستوى السعر قد عقد كدعم رئيسي أو مقاومة في الماضي، فإن المتداولين سيراقبون ذلك ويقيمون صفقاتهم حول مستوى السعر التاريخي.


يبحث المحللون الفنيون عن أنماط مماثلة تشكلت في الماضي، وسوف يشكلون أفكارا تجارية يعتقدون أن السعر سيتصرف بنفس الطريقة التي فعلها من قبل.


في عالم تداول العملات، عندما يقول شخص ما التحليل الفني، أول شيء يتبادر إلى الذهن هو الرسم البياني.


يمكنك أن تبحث في البيانات السابقة لمساعدتك على اكتشاف الاتجاهات والأنماط التي يمكن أن تساعدك على العثور على بعض الفرص التجارية الكبيرة.


ما هو أكثر من ذلك هو أنه مع جميع التجار الذين يعتمدون على التحليل الفني هناك، وهذه أنماط الأسعار ومؤشرات مؤشر تميل إلى أن تصبح ذاتية الوفاء.


كما أن المزيد والمزيد من التجار الفوركس يبحثون عن مستويات أسعار معينة وأنماط الرسم البياني، والأرجح أن هذه الأنماط سوف تظهر نفسها في الأسواق.


يجب أن نعرف على الرغم من أن التحليل الفني هو موضوعي جدا.


الشيء المهم هو أن تفهم المفاهيم تحت التحليل الفني حتى أنك لن تحصل على نزيف في الأنف كلما كلما يبدأ شخص يتحدث عن فيبوناتشي، البولنجر العصابات، أو نقاط المحورية.


الآن نحن نعرف أنك تفكر في نفسك، "الجيز، هؤلاء الرجال الذكية. يستخدمون كلمات مجنونة مثل 'فيبوناتشي' و 'بولينجر'. لا أستطيع أبدا أن أتعلم هذه الأشياء! "


لا تقلق نفسك كثيرا. بعد الانتهاء من ذلك مع مدرسة بيبسولوغي، أنت أيضا سوف تكون تماما كما ... أوم ... "الذكية" كما لنا.


التقدم المحرز الخاص بك.


يوم الأمس صار من الماضي. غدا مجهول. اليوم هدية. وهذا هو السبب في أنها تسمى الحاضر. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


دليل التحليل الفني الفوركس.


من قبل معهد تجار السوق.


دليل التحليل الفني الفوركس.


بجانب التحليل الأساسي والمشاعر، التحليل الفني هو واحد من أكثر أنواع التحليل شعبية في أي سوق مالي. وينطبق ذلك بشكل خاص على سوق الصرف الأجنبي حيث يعتمد العديد من التجار حصريا على التحليل الفني لاستخلاص استنتاجات حول تحركات الأسعار المستقبلية لزوج العملات.


ويستند التحليل الفني على افتراض أن مستويات الأسعار التاريخية يمكن استخدامها للتنبؤ بحركة الأسعار في المستقبل. وهو شكل من أشكال التعرف على الأنماط يعتمد على فكرة أن البشر يعملون بطريقة متسقة نسبيا. واحدة من أهم الأشياء المطلوبة للتشغيل الناجح للتحليل الفني هو الكثير من البيانات التاريخية، وهذا هو السبب في سوق الفوركس هو فرصة رئيسية لأولئك الذين يرغبون في استخدام التحليل الفني في تداولهم. منذ سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولديه أعلى معدل دوران يومي في أي سوق مالي، انها مثالية للتجار الذين يستخدمون التحليل الفني كنوع التحليل الأساسي.


فكلما زاد عدد المشاركين في السوق، كان هناك عدد أقل من التناقضات في الأسعار. أنظمة الكمبيوتر وخوارزميات اللاعبين الكبار في سوق الفوركس تعمل على تحييد كل العيوب السعر. مع غياب فرص المراجحة، يجب على المرء أن يتحول إلى أدوات مثل التحليل الفني لكسب بعض الأرباح.


يساعد التحليل الفني التجار في البحث عن الاتجاهات بدلا من فرص المراجحة. انها ليست حول ما يمكن اكتسابه في الوقت الحالي، ولكن معرفة أين العملة سوف تتحرك في المستقبل والرد مع بريسسيانس. تدفق رأس المال على أساس العوامل الاقتصادية والسياسية والنفسية هو ما سيحدد السعر المستقبلي للعملة. يفترض التحليل الفني أن جميع المعلومات الأساسية تم خصمها بالفعل بسعر الصرف الحالي، مما يجعل الرسم البياني أفضل صديق للتاجر.


في حين أن التحليل الأساسي يميل إلى التركيز على ما إذا كانت العملة مبالغ فيها أو مقيمة بأقل من قيمتها النسبية، فإن التحليل الفني يهتم بما إذا كانت العملة تتحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا. إذا كسر زوج العملات فوق مستوى السعر التاريخي الهام أو دونه، فإن النماذج القائمة على التقنية ستصدر توصية بالذهاب إلى هذا الزوج طويلا أو قصيرا، بغض النظر عن القيمة "العادلة" الأساسية للعملة.


هناك ثلاثة اتجاهات رئيسية يمكن أن تشكل في سوق الفوركس: الاتجاهات الصعودية، الاتجاهات النزولية، أو الاتجاهات الجانبية. ويشير النطاق الجانبي إلى أن العملة مرتبطة بمجال معين وستبقي على المعدل المذكور لفترة من الزمن. ولتحديد هذه الاتجاهات، غالبا ما يقوم المتداولون برسم خطوط متصلة بأعلى وأسعار السعر، والتي تشكل عندئذ مستويات الدعم والمقاومة. وتشمل الأدوات الشعبية الأخرى رسم خطوط الاتجاه والقنوات لعرض الاتجاه الحالي في المستقبل. هناك عادة الكثير من المعلومات المخفية في هذه البيانات، ويعتقد تاجر تقني أنه يمكن استخدامها لإبرام حركة الأسعار في المستقبل من شأنها أن تسمح له لتحقيق بعض الأرباح.


ويمكن تصور الاتجاهات الصاعدة والهبوطية على أنها سلسلة من الموجات الأولية والثانوية، حيث تحرك الموجات الأولية زوج العملات في اتجاه الاتجاه الأوسع، والموجات الثانوية بمثابة مراحل تصحيحية للموجات الأولية. يظهر الرسم البياني التالي اتجاه صعودا وهبوطا نموذجيا في سوق الفوركس.


وكقاعدة عامة، فإن أزواج العملات الرئيسية (أي بما في ذلك الدولار الأمريكي، مثل غبب / أوسد، ور / أوسد، أوسد / جبي) تميل إلى تشكيل اتجاهات، في حين أن تقاطعات العملات (أزواج تشمل العملات الرئيسية ولكن باستثناء الدولار الأمريكي) مقيد. ويمكن أن يعزى ذلك إلى الطريقة التي يصنف بها الناس هذه البلدان. لفترة طويلة، كانت بعض العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي والين الياباني والفرنك السويسري تعتبر الملاذات الآمنة وعندما تكون هناك مشكلة في العالم، والمال عادة يتدفق إلى هذه العملات، وتشكيل الاتجاهات. الجزء المثير للاهتمام حول هذا هو أن العملات المختلفة لها شخصياتها وأنماطها، مما يخلق فرصا تجارية كما يحلل التجار حركة العملات المختلفة بطرق مختلفة.


التحليل الفني في المدى القصير والطويل الأجل.


عند إجراءها على أطر زمنية أقصر، وعادة ما يعطي التحليل الفني نتائج أفضل من أي نوع آخر من التحليل. تتأثر التداولات قصيرة الأجل في معظمها بالمستويات الفنية، وهذا صحيح بشكل خاص إذا كانت العملة تتداول حول قيمتها العادلة على المدى الطويل. والسبب في ذلك هو أن التجار الأساسيين على الأرجح سيقفون بجانب السوق، ولن يفتحوا مراكز جديدة إذا كانت العملة قريبة من مستوى توازنها، مما يتيح للتجار التقنيين استخدام جميع أدوات التحليل الفني بشكل كامل. على المدى الطويل، ومع ذلك، العملات تميل إلى التحرك في اتجاه مستوى التوازن الأساسي.


ووفقا لدراسة استقصائية لمتعهدي الفوركس نشرت في "كيف تجار التجزئة في المملكة المتحدة ومقرها في المملكة المتحدة يعتقدون سوقهم تعمل؟"، 97٪ من تجار فكس يعتقدون أن العوامل الأساسية لا تلعب دورا هاما في تحركات الأسعار على المدى القصير من أزواج العملات، في حين رأى 87٪ أن العوامل الأساسية هي القوة الدافعة الرئيسية على المدى الطويل بعد 6 أشهر. ووفقا للمسح، فإن العوامل الفنية هي القوة الحاسمة وراء تحركات الأسعار على أساس يومي وقصير الأجل.


هذا هو السبب في أن التحليل الفني شائع جدا مع التجار على المدى القصير، مثل التجار اليوم والتجار البديل. فهي تستخدم النماذج الفنية في تداولها اليومي الذي يمكن أن يكون مزيجا من القواعد التالية الاتجاه، ومكافحة الاتجاه الاتجاه، تداول الاختراق والتداول سوينغ.


المؤشرات الفنية.


وعلى الرغم من أن الاتجاهات هي أهم جانب من جوانب التحليل التقني؛ وهناك أيضا العديد من المؤشرات التي تستخدم لغرض التنبؤ حيث السعر سوف يتحرك في المستقبل. وتشمل هذه المتوسطات المتحركة، ستوشاستيك، ماسد، رسي، بولينجر باند وغيرها. وتستخدم بعض هذه المؤشرات لتحديد مستويات التشبع في البيع والشراء المفرط المحتملة، مثل مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، في حين تستخدم مؤشرات أخرى لقياس تقلب الأسعار، مثل بولينجر باندز. على الرغم من أن المؤشرات الفنية يمكن استخدامها بطرق متنوعة، إلا أنها جميعا شائعة أن تستخدم بيانات مستويات الأسعار السابقة لحسابها.


استنتاج.


عموما، التحليل الفني هو وسيلة لفحص الحكمة من الحشود واستخدامها لصالحك. كما استراتيجية تداول العملات الأجنبية، فمن قابلة للحياة ويحتوي على الكثير من البيانات الصلبة لدعم ذلك. التحليل الفني يحظى بشعبية خاصة في التداول على المدى القصير، حيث يعود أفضل النتائج. في المدى الأطول، يميل التحليل الأساسي إلى أن يكون له ميزة على التحليل الفني. يمكن للمتداولين التقنيين استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات، مثل خطوط الاتجاه، والقنوات، ومستويات الدعم والمقاومة، والمؤشرات الفنية، لإجراء تحليلهم بغض النظر عن مكان تقف العملة بالنسبة لقيمتها "العادلة".

Comments

Popular posts from this blog

الأسرار أساسيات الفوركس في 15 دقيقة

5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة. بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق. تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تص

إحصاءات الفوركس

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات. البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $. تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام: سوق الفوركس حجم احصائيات. 1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1. 2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1. 3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2. 4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3. 5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2. 6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3. 7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في

أكتيلا كورسر الفوركس

أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. سكيناري - مجرد موقع وردبريس آخر. الفوركس مقارنة انتشار إتريد عنوان خدمة العملاء البريدية. الفوركس تحديث كاراشي نارا الفوركس. هونيست فوريكس إي ريفيوس فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر؛ ز فالتومفاندلار. فوريكس ويكيبيديا فرنس forex. se/valuta/aktuella-kurser. كفتك وفوركس نيك ويبر الفوركس الطيار الآلي دليل؛ فالوتا اليورو w بولسس »على الانترنت تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. فوركس داتاسورس العربية فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر التزام (فوريكس ساعات عطلة نهاية الأسبوع) وراء فوريكس وارزاوا لوتنيسكو ويبوزيزالنيا. من السهل الفوركس أخبار صافي. تحويل العملات | حاسبة أسعار صرف العملات الأجنبية. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r بقدر ما أشعر بالقلق، التداول المال المحادثات و هراء مناحي. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r عن طريق نشر تعليقك هنا أنت توافق هنا. المستشارين الخبراء فوريكسبيديا - الفوركس المملكة المتحدة الدردشة الحية. تبادل الأموال المتداولة على نس forex. se/valuta/aktuella-kurser؛ وآسيا النقد الأجنبي الموجه مر