Skip to main content

الفرق بين خيارات التداول والعقود الآجلة


ما الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية؟


ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل معين بسعر محدد خلال مدة العقد.


ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين. يلتزم البائع ببيع وتسليم الأصل في تاريخ مستقبلي.


شراء خيار يتطلب قسط. قسط هو الأكثر يمكن أن يخسر. ولا يتطلب الدخول في العقود الآجلة أي تكاليف مقدما بصرف النظر عن العمولات.


والموقف الأساسي في العقود الآجلة أكبر عموما مما هو عليه في الخيارات. والالتزام بالشراء أو البيع بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة.


يمكن تحقيق الربح من خيار عن طريق ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال. مع اتخاذ الموقف المعاكس في السوق. أو الانتظار حتى انتهاء صلاحيتها وجمع الفرق بين سعر الأصول وسعر الإضراب.


المكاسب على تحديث العقود الآجلة يوميا لتعكس القيمة السوقية العادلة الحالية. ولكن حامل العقود الآجلة يمكن أيضا تحقيق مكاسب من خلال اتخاذ موقف معاكس في السوق.


الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة.


س: ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


ج: الاختلاف الأساسي يكمن في الالتزام على المشترين والبائعين.


في العقود الآجلة، يكون كل من المشاركين في العقد ملزمين بشراء (أو بيع) الأصل الأساسي بالسعر المحدد في يوم التسوية. ونتيجة لذلك، يواجه كل من المشترين والبائعين للعقود الآجلة نفس المقدار من المخاطر.


ومن ناحية أخرى، فإن للمشتري عقد الخيار الحق ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) الأصول الأساسية. وبالتالي فإن مصطلح "الخيار" وهذا الخيار يأتي بسعر في شكل قسط (على وجه التحديد، والقيمة الزمنية للعلاوة). مع هذا "الخيار"، وخيار خيار المشتري يقتصر على قسط المدفوعة ولكن أرباحه المحتملة غير محدودة.


ويتعرض بائعو الخيارات لخطر تقلب إضافي مقابل القسط. ومع ذلك، فإن أرباحها المحتملة قد تغطى في حين أن خسائرها المحتملة لا حدود لها. وبالتالي، يمكن أن تكون هذه العلاوة مرتفعة إذا كان ينظر إلى الأصول الأساسية على أنها شديدة التقلب.


المزيد من الأسئلة المتداولة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية؟


خيارات العقود الآجلة يمكن أن تكون فرص تجارية مثيرة للتجار الفوركس، ولكن من المهم معرفة الاختلافات بين هذين الأوراق المالية وعندما يجب استخدامها. بالنسبة للمبتدئين، قد يساعد على مراجعة بعض الأساسيات. الخيارات والمستقبلات هي المشتقات، والأدوات المالية المصممة لمساعدة المشاركين إما زيادة أو تقليل المخاطر.


في حين أن هذه يمكن أن تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافها، والأوراق المالية بالتأكيد لا توفر ضمانا للنجاح. استخدام أي من الخيارات أو العقود الآجلة دائما يأتي مع درجة عالية من المخاطر، والتجار الفوركس يجب التأكد من القيام بواجباتهم المنزلية و / أو طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل أن تعمل مع أي من هذه الأوراق المالية.


ونحن نستعرض الاختلافات بين الخيارات والعقود الآجلة، قد يساعد على البدء بتفصيل الفرق الأساسي بين الاثنين. يمنح الخيار صاحب العقد القدرة على شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد سلفا. وفي المقابل، فإن العقد الآجل يلزم طرفين بإجراء تبادل في وقت معين.


ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية في أن الخيار يوفر لصاحب العقد حقوقا، في حين أن العقد الآجل يلزم الطرفين بإجراء معاملة.


الاختلافات التعاقدية الأساسية.


وتشمل عقود الخيارات الأصول الأساسية، وكمية محددة من ذلك الأصل، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب يملي السعر الذي يمكن للحامل شراء أو بيع الأصول الأساسية، في حين يحدد تاريخ انتهاء الصلاحية كم من الوقت على حامل لجعل الصفقة المذكورة أعلاه.


على سبيل المثال، قد يقوم تاجر الفوركس بشراء خيار اتصال على ور / أوسد بناء على توقعاته بأن زوج العملات سيرتفع من حيث القيمة. إذا تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد حاليا عند 0.80، يمكن للمستثمر شراء مكالمة على زوج العملات الذي له سعر إضراب 0.90 وينتهي بعد ستة أشهر من الآن.


في المقابل، العقود الآجلة تحتوي على مزيد من المعلومات. وهي تشير إلى الأصل الأساسي وحجم العقد وطريقة التسوية وتاريخ التسليم وسعر التسوية. في حين أن هناك العديد من أنواع مختلفة من العقود الآجلة، والعقود الآجلة الفوركس عموما حجم يساوي كمية معينة من العملة، على سبيل المثال 125،000 €.


وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على هذه العقود أن توفر الحد الأدنى لسعر الزيادة وكذلك قيمة القراد، مما يشير إلى أصغر حركة سعرية يمكن أن تواجهها. على سبيل المثال، فإن العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) التي يبلغ حجمها 125،000 يورو قد يكون لها الحد الأدنى لسعر 0.0001 وقيمة علامة 12.50 دولار أمريكي.


العقود الآجلة التجارة دائما على التبادلات، في حين أن الخيارات يمكن أن تتداول سواء داخل وخارج البورصات. تداول العقود الآجلة للمستثمرين على قائمة قصيرة من الأسواق بما في ذلك مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، بورصة نيويورك التجارية ومجلس مدينة كانساس سيتي للتجارة.


عند هذه النقطة، يتم تداول جميع العقود الآجلة تقريبا إلكترونيا. لسنوات عديدة، تم التعامل مع هذه المعاملات في الحفر التجارية الآجلة، حيث يستخدم التجار الاتصالات اللفظية وإشارات اليد لجعل الصفقات. وقد تمت الإشارة إلى هذه الطرق على أنها أساليب تداول مفتوحة.


في فبراير 2018، أعلنت شركة الصرف سم المجموعة أنه بحلول 2 يوليو من ذلك العام، فإنه سيتم إغلاق معظم فتحات التداول غضب مفتوحة في شيكاغو ونيويورك. 1) استرجاع 30 نوفمبر 2018 برنوزوير / أخبار النشرات / سم-غروب-تو-كلوز-أوبين-أوتكري-فيوتشرز-ترادينغ-إن-شيكاغو-أند-نيو-يورك-بي-جولاي-موست-أوبتيونس-Markets - ل-ستا-أوبين-300031191.html أعلنت مجموعة سم أنها تخطط للقيام بهذه الخطوة حيث انخفض حجم التداول اليومي إلى 1٪ من حجم التداول الآجلة للشركة.


في وقت لاحق من ذلك العام، دفع مشغل الصرف هذا الموعد النهائي إلى 6 يوليو 2018. 2) استرجاع 30 نوفمبر 2018 برنوزوير / أخبار النشرات / سم-غروب-ديلايس-كلوسور-أوف-أوبين-أوتكري-فيوتشرز-ترادينغ-إن-شيكاغو - and-نيو-يورك-300103691.html عزيت مجموعة سم هذا التغيير في الخطط إلى تغيير في إيداعها مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


في حين يتم تداول العقود الآجلة فقط من خلال التبادلات وفي معظمها إلكترونيا، يتم تعيين العديد من عقود الخيارات خارج البورصة أو & # 8220؛ دون وصفة طبية. & # 8221؛ ولإقامة مثل هذا العقد، يمكن للطرفين التفاوض بشأن شروط والتوصل إلى اتفاق. وبمجرد اتخاذ هذه الخطوات، يكون لديهم عقد ثنائي.


العديد من المستثمرين يقدرون باستخدام هذا النهج، لأنه يمنحهم القدرة على تخصيص شروط كل عقد. مع هذه المرونة، قد تجد أنها أسهل لإدارة المخاطر بشكل فعال.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو الخطر الذي تحمله. إذا اشترى المتداول عقد الخيارات، فإن معظم ما يمكن أن يخسر هو الاستثمار الأولي بالإضافة إلى أي تكاليف المعاملات. وفي حالة قيامه ببيع المكالمات المغطاة أو خيارات الاتصال على الأصول التي يملكها، فإن خسارته تقتصر على تقدير الأوراق المالية الأساسية مطروحا منها العلاوة المكتسبة من خلال كتابة المكالمات.


غير أن أصحاب العقود الآجلة ملزمون بالمشاركة في التبادل المتفق عليه.


في حين أن عقود العقود الآجلة يمكن أن تساعد المشاركين على إدارة المخاطر، فإنه يمكن أن يسبب لهم أيضا خسارة مالية كبيرة. على سبيل المثال، إذا كان القمح يتداول حاليا مقابل 4.75 دولار أمريكي للبوشل، قد يقوم المزارع ببيع وسيط حصاده بأكمله مقابل 4.50 دولار أمريكي للبوشل من أجل تأمين سعر معين.


إذا كان سعر السلعة يرتفع إلى 9 دولار أمريكي للبوشل، فقد يفقد المزارع بعض المكاسب المحتملة. ومع ذلك، إذا كان القمح يغرق في القيمة، وسيط يمكن أن تعاني خسائر كبيرة.


قم بواجبك المنزلى.


إذا كنت تفكر في التداول إما الخيارات أو العقود الآجلة، تأكد من بذل العناية الواجبة كبيرة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل، حيث أن استخدام هذه الأدوات المالية يمكن أن تولد مكاسب كبيرة وخسائر كبيرة. ومن الضروري معرفة أساسيات هذه الاستثمارات من الداخل والخارج.


مرة واحدة كنت قد بنيت الأساس السليم من خلال التعلم عن الأساسيات، والتدريب مع حساب الممارسة يمكن أن يكون مفيدا للغاية لتطوير الألفة مع وضع، بعد وإغلاق الصفقات، على سبيل المثال. سيؤدي القيام بذلك إلى إتاحة الفرصة للتعلم وجمع التعليقات حول عمليات التداول دون المخاطرة بأحد المديرين الرئيسيين.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية.


في حين أن الطيف الكبير من المنتجات في الصناعة المالية يوفر مشهد واسع للتنويع، فإنه يمثل أيضا تحديا صعبا إلى حد ما بالنسبة للتجار / المستثمرين الجدد في هذا المجال.


يوفر تاستيتراد الخلفية والسياق على العديد من هذه المنتجات لمساعدة التجار الجدد بنجاح التنقل في العالم غالبا ما تكون معقدة من السلع والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، وأكثر من ذلك بكثير.


اليوم نقدم لمحة عامة عن فئتين أوسع - العقود الآجلة والخيارات - للمساعدة في توضيح كيفية اختلافها وما يعنيه ذلك بالنسبة للمشاركين في السوق.


إذا نظر المرء فقط إلى تعريفات الكتب المدرسية، فإن الفرق بين العقود الآجلة والخيارات قد يبدو خفيرا. وبالتالي، قبل تحديد العقود الآجلة والخيارات، نود أن نشير إلى اختلاف حاسم واحد في هذه العقود المالية الديناميكية:


تلزم العقود الآجلة المشتري بامتلاك أصل محدد بسعر معين في تاريخ معين. فإن أصحاب الخيارات لهم الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل بسعر معين وقبل تاريخ معين.


ولكن انتظر هناك المزيد!


وكما قلنا، فإن المستقبل هو عقد مالي يلزم المشتري بشراء أصل بسعر وتاريخ محدد سلفا. وقد يكون الأصل الأساسي في هذا النوع من التجارة سلعة أو أمن / أداة مالية. يوافق البائع على نفس الشروط بالضبط على الجانب الآخر من المعاملة.


ويمكن كتابة عقود العقود الآجلة لتشمل التسليم الفعلي للأصل الأساسي أو مجرد تبادل نقدي على أساس الفرق بين السعر المحدد سلفا وسعر السوق في اليوم الأخير من عمر العقد.


ويمكن لمختلف المشاركين في السوق في العقود الآجلة أن تتراوح بين المنتجين والموردين للتجار والمضاربين. على سبيل المثال، يمكن لمزارع فول الصويا بيع العقود الآجلة لقفل سعر للحصاد القادم. وقد يقوم المضارب بشراء أو بيع العقود الآجلة بناء على توقعاته بشأن السعر.


الآن دعونا نلقي نظرة أعمق على العقود الآجلة من خلال تحليل مثال محدد على عقود فول الصويا الآجلة:


كما ترون، عقد فول الصويا القياسي الآجلة (/ ز) يمثل 5000 بوشل. وبالتالي فإن عقد واحد من فول الصويا يمثل قيمة افتراضية قدرها 49،250 دولار، إذا افترضنا سعر 9،85 $ / بوشل (5،000 × 9،95 $ = 49،250 $).


الآن النظر في المزارع التي تتوقع حصاد 50،000 بوشل (ما يعادل 10 عقود).


إذا كان هذا المزارع يعتبر 9.85 دولار بسعر جيد، وقال انه / انها قد تقرر بيع 10 عقود الآجلة على فول الصويا الآن بدلا من الانتظار لمعرفة ما هو الثمن عندما منتجه جاهز للتسليم. وبالتالي فإن المزارع أقفل بسعر 9.85 × 50000 بوشل، أو 492.500 دولار للحصاد هذا العام.


وفي حين أن سعر فول الصويا قد يتذبذب بين تاريخ التجارة والتسليم النهائي، فقد أزال المزارع درجة معينة من عدم اليقين في الأسعار من المعادلة، وخاصة على الجانب السلبي. ومع ذلك، فإن المزارع معرض الآن لخطر زيادة أسعار فول الصويا الآجلة (التي يحتمل أن تكون كبيرة) قبل تاريخ التسليم.


وبالنظر إلى هذا المثال نفسه من منظور آخر، والنظر في المضارب الذي اشترى 10 عقود فول الصويا الآجلة من المزارع.


وباستخدام الإحصاءات التاريخية أو التنبؤات الجوية، من المرجح أن يتوقع المضارب حدوث زيادة في سعر فول الصويا قبل إكمال العقد. ومن خلال شراء 10 عقود مستقبلية، وافق المضارب على تسليم 50 ألف بوشل من فول الصويا بسعر تجاري قدره 492،500 دولار.


إذا كان المضارب خاطئة، وسعر السوق من فول الصويا ينخفض ​​أقل من 9.85 $ بحلول تاريخ التسليم، ثم فقد المضارب الفرق بين سعر الصفقة الأولي والسعر الفوري مضروبا في عدد من بوشل. إذا انخفض فول الصويا إلى $ 9.00 / بوشل، فإن المضارب سوف تفقد 42،500 $ (9،85 $ 9،00 × 50،000) على التجارة.


ويعتبر الانخفاض الأخير في أسعار النفط الخام مثالا ممتازا على قوة التداول في العقود الآجلة.


أما املنتجون الذين يرفعون أسعار العقود اآلجلة أمام األسعار األعلى قبل االنخفاض الحاد في أسعار النفط، فيتم وضعهم بشكل أفضل بكثير من املنتجني الذين لم يغطوا مخاطرهم.


وفي حين تلزم العقود المستقبلية المشاركين في السوق بشراء أو بيع أصل أساسي، فإن عقود الخيارات تسمح بمرونة أكبر نسبيا.


يحق للمشاركين في السوق الذين يشترون الخيارات، ولكن ليس الالتزام، شراء أو بيع أصل بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. السعر المحدد هو "سعر الإضراب" وتاريخ معين هو "تاريخ انتهاء الصلاحية".


مثل العقود الآجلة والأسهم والخيارات التجارة في التبادلات وحددت شروط العقد. والسبب الأساسي للخيار هو أصل أو ضمان آخر، وهو ما يجعل هذه الأداة المالية متعددة الاستعمالات.


وتسمى الخيارات أيضا المشتقات، لأن سعرها "مشتق" من قيمة أصل آخر. وفي حالة المخزونات، يستمد خيار ما قيمته من المخزون الأساسي. وعلى نحو مناسب، فإن مصطلح آخر لخيارات الأسهم هو "مشتقات الأسهم".


ونظرا لتعقيد عقد الخيار للوهلة الأولى، فكر في هذا المثال الواقعي:


تخيل صاحب مزرعة في ولاية تكساس يريد أن يبيع لك خيار لشراء ممتلكاته خمس سنوات من الآن ل 300،000 $. كم سيكون هذا الحق (ولكن ليس الالتزام) يستحق؟


وسيعتمد ذلك على مقدار العقار الذي يستحقه الآن، وكم يتوقع المرء أن يكون يستحق خمس سنوات في المستقبل.


تخيل أنك قمت بشراء الخيار وفور توقيع العقد، يتم اكتشاف النفط تحت الممتلكات بجوار المزرعة. ويبدو من المعقول أن جميع الأراضي في تلك المنطقة (بما في ذلك المزرعة لديك الحق في شراء) من شأنها أن تزيد بشكل كبير من حيث القيمة.


وبالتالي، فإن الخيار الذي تملكه لشراء المزرعة بسعر محدد من شأنه أن يزيد أيضا في القيمة. وبالتالي فإن قيمة الخيار الخاص بك "تستمد" سعرها من قيمة الأرض الكامنة.


هذا الهيكل التجاري نفسه يمكن أن تطبق على أي الأصول أو الأمن تقريبا (على افتراض يمكنك أن تجد شخص للتجارة في الجانب الآخر). وهناك مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع توفر خيارات.


على سبيل المثال، يتداول سهم أبل (آبل) حاليا حوالي 95 $. كم ستدفع مقابل الحق في شراء أسهم أبل بمبلغ 150 دولار أمريكي في يناير من عام 2017؟


حسنا، الجواب يعتمد على توقعات واحد لأبل الأسهم خلال ذلك التاريخ.


إذا كنت تعتقد أن أبل سوف ترتفع في العام المقبل، فإن هذا الخيار قد يكون له قيمة كبيرة في رأيك. ولكن إذا كنت تعتقد أن الأسهم أبل ستبقى راكدة، أو حتى انخفاض بحلول يناير من العام المقبل، قد تعيين قيمة صفر إلى العقد.


في هذا المثال، يمكننا أن نلاحظ فعلا سعر السوق الحالي للحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء الأسهم أبل 150 $ بحلول الثالث من يوم الجمعة من يناير كانون الثاني عام 2017.


مع الأسهم أبل (آبل) يتداول حاليا حوالي 95 $ اعتبارا من فبراير من عام 2018، والسعر الحالي لعقد الخيار 150 $ ضربة في يناير كانون الثاني عام 2017 هو 0،45 $.


في خيارات الأسهم، عقد واحد يساوي 100 سهم من الأسهم. ويعرف هذا باسم المضاعف.


لنفترض أنك تريد امتلاك الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء 100 سهم من أسهم شركة أبل خلال شهر يناير من عام 2017.


ولأن عقدا واحدا يساوي 100 سهم، فإنك ستدفع ثمن الخيار (0.45 دولار)، وهو عدد مرات مضاعفة عدد العقود لهذا الحق. وفي هذه الحالة، ستكون التكلفة الإجمالية 0.45 × 1 × 100 = 45 دولارا.


إذا أردت الحق في امتلاك 1،000 سهم من أسهم أبل خلال شهر يناير من عام 2017، يمكنك شراء 10 عقود بتكلفة إجمالية قدرها 0.45 × 10 × 100 = 450 دولار أمريكي.


إذا الأسهم أبل تقدر إلى ما فوق 150 $ للسهم الواحد قبل انتهاء الخيار الخاص بك ثم يمكنك إما بيع الخيارات الخاصة بك للحصول على الربح أو ممارسة حقك لشراء الأسهم أبل بسعر 150 $. نضع في اعتبارنا أن ممارسة الخيار (يمين) وشراء الأسهم سوف تتطلب رأس مال كبير.


مائة سهم من الأسهم أبل في 150 $ / سهم سوف يكلفك 15،000 $ في رأس المال. ألف سهم سوف يكلفك $ 150،000.


العقود الآجلة والخيارات هي عقود ديناميكية للغاية التي تساعد المشاركين في السوق تأخذ وتحوط المخاطر. تتوفر معلومات إضافية عن العقود الآجلة والخيارات من خلال موقع تاستيتراد على الإنترنت.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ونحن نشجعكم على الاتصال بنا على دعم @ تاستيتراد.


تمتلك شركة "ساجا أندرسون" مشتقات أسهم واسعة في تداول الأسهم الأساسية وإدارة المحافظ القائمة على التقلب. وقد تداول مئات الآلاف من العقود عبر مجموعة من الصناعات في الكون واحد الأسهم.


وانتهى الاجتماع الاخير للدول الكبرى المنتجة للنفط فى العالم دون التوصل الى اتفاق لتجميد الانتاج. توفر وظيفة اليوم السياق على ما يمكن أن يعني لسعر النفط الخام.


اتقان خيارات الأسهم هو شيء واحد، ولكن اتقان الخيارات على المنتجات الآجلة هو آخر تماما. انقر من خلال توسيع معرفتك على هذه الأوراق المالية الحيوية.


هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكن الاعتماد عليها في الحياة ودفع الضرائب هو واحد منهم. هذا هو السبب في أننا تغطي الضرائب ربع السنوية المقدرة. قراءة في لمزيد من المعلومات!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية.


ومن الصعوبة بمكان الحصول على معظم المستثمرين العاديين للتقدم من وضع أموالهم في 401 (ك) ق لشراء الأسهم الفردية. ليس فقط أسعار هذا الأخير تتقلب أكثر، ولكن الاستثمار في الأسهم الفردية يعني فصل نفسه عن الحكمة الجماعية وحركات السوق. إذا فقدت 5٪ في صندوق الاستثمار المشترك، مهلا، انها فواصل. تخسر 40٪ على سهم واحد، وسوف تجعلك تسأل عن قرارك لشراء الأسهم في المقام الأول، ثم بيع في حالة من الذعر، ثم شراء بشجاعة في صندوق مشترك مع ما تبقى.


ولكن الملايين من الناس يستثمرون في الأسهم الفردية بنجاح، ويأخذون الوقت الكافي لفحص البيانات المالية، والتعرف على القيمة، ومن ثم التحلي بالصبر. بالنسبة لأولئك الذين يفهمون حقا كيفية الاستثمار في الأسهم بالطريقة الصحيحة، انها طبيعية فقط أن تريد معرفة المزيد. والاستفادة من النفوذ. وكالمعتاد، فإن السوق هو خطوة واحدة أمامنا، وذلك بفضل اختراع الخيارات والعقود الآجلة: الأوراق المالية من المستوى الثاني التي تنبع من الأسهم العادية والسلع، والتي يمكن جذب المستثمرين من خلال تقديم إمكانات لعوائد كبيرة.


الخيار هو عقد يحدد السعر الذي يمكنك شراء أو بيع مخزون معين لفي وقت لاحق. خيارات شراء الأسهم ("خيارات المكالمة"، أو ببساطة "المكالمات") تختلف كثيرا من خيارات لبيع الأسهم ("وضع خيارات"، أو يضع) أنها تستحق كل تفسير الخاصة بهم.


المكالمة هي الحق في شراء أسهم بسعر محدد خلال فترة معينة على الطريق، بغض النظر عن ما يحدث من الأسهم أن يكون التداول في ذلك الوقت. على سبيل المثال، قد تكون هناك خيارات الدعوة للمخزون شيز، كل خيار مما يسمح لك لشراء حصة من شيز في 100 $. إذا كان شيز ثم يتداول مقابل 120 دولار في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته (على افتراض أنه خيار أمريكي)، يمكنك شراء أسهم مقابل 100 دولار، ثم بيعها لكل ربح 20 دولار. الحق في القيام بذلك يأتي مع السعر، وبطبيعة الحال، وإذا كنت ترغب في شراء الخيارات المذكورة اليوم، فإنها قد تبيع مقابل 4 دولار أو نحو ذلك. بعض جزء صغير من سعر السهم.


ماذا لو تم تداول شيز بأقل من 100 دولار بحلول الوقت الذي يمكنك فيه ممارسة الخيارات؟ حسنا، بالضبط ما هو رأيك: خياراتك لا قيمة لها، كنت إضاعة المال الخاص بك، ويمكنك إما محاولة مرة أخرى أو الذهاب الزحف مرة أخرى إلى عالم صناديق الاستثمار المشترك.


أما بالنسبة لوضع، يمكنك ربما يتصور أنه ينقل الحق في بيع شيز بسعر محدد سلفا في وقت لاحق. وبعبارة أخرى، كنت تأمل (أو على الأقل لا ينكسر ذلك) سعر السهم سوف يسقط. إذا كنت تملك وضع الذي يسمح لك لبيع شيز في 100 $، وسعر شيز ينخفض ​​إلى 80 $ قبل انتهاء الخيار، سوف تكسب 20 $ (تجاهل قسط المدفوعة) من تداول الخيار. بوتس هي شكل من أشكال التأمين، مما يوفر لك من احتمال الخسارة الكارثية.


إذا شيز يحدث أن يكون التداول لأكثر من 100 $ في الوقت الذي ينضج وضعت، انها لا الجلد من أنفك. لم يكن لديك لممارسة الخيارات. وهذا هو السبب في أنها تسمى الخيارات. بدلا من ذلك، يمكنك نفرح في إدراك أن الأسهم الخاصة بك تقدر، نأمل من قبل أكثر من سعر وضع.


فما هو المستقبل؟ وبشكل أكثر رسمية، فإن العقود المستقبلية هي عقد لبيع / شراء سلعة في وقت لاحق، بسعر يتفق عليه مسبقا. مثل الخيارات، العقود الآجلة هي شكل من أشكال التأمين. إن المشتري في المستقبل يفضل أن يأخذ الطائر في يده بسعر مضمون اليوم، بدلا من إمكانية اثنين (أو صفر) في الأدغال في وقت لاحق.


العقود الآجلة نشأت في الزراعة. يقول القمح المتداول تاريخيا لحوالي 7 $ للبوشل. كنت مزارع القذرة، ويمكنك أن تتذكر قبل بضع سنوات عندما انخفض أسفل من السوق وانخفض السعر إلى 5 $. خوفا من أن ذلك سوف يحدث مرة أخرى، تجد وسيط الذي يعد لشراء الحصاد الخاص بك كامل، بمجرد أن يأتي في، ل 6،75 $ للبوشل. وهي ليست كبيرة، ولكن ربما عليك أن تأخذ بكل سرور العرض خوفا من انخفاض سعر كبير آخر. (إذا كان يكلفك، على سبيل المثال، 5.25 $ لزراعة كل ما يعادل بوشل، ثم الموافقة على سعر $ 6.75 الآجلة يمكن أن يوفر لكم جيدا من الإفلاس). من وجهة نظر الوسيط، والفكرة هي قفل في سعر 6.75 $ في حال ارتفاع الأسعار بما يتجاوز المتوسط ​​التاريخي. إذا زاد الطلب على القمح الصلب إلى النقطة التي يمكن للمزارعين شحن 8 دولارات أو 9 دولارات للبوشل، فإن الوسيط سيحقق أرباحا بمجرد إغلاق العقود الآجلة وانه يستطيع بيع القمح الذي اشترى بأسعار أقل من السوق. في حالة سقوط السعر، سيخسر الوسيط المال. ويقوم المزارع بتحويل المخاطر إلى الوسيط، ويحمي نفسه في الوقت ذاته من انخفاض الأسعار بينما يغادر الفرصة للاستفادة من الأرباح المرتفعة.


ومنذ نشأتها الأصلية، شملت العقود الآجلة المزيد والمزيد من قطاعات الاقتصاد. الطاقة الأولى (مثل النفط والغاز)، ثم المعادن الثمينة. وبالتالي يمكن أن تختلف أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي لبضعة أشهر بنسبة 1-2٪ عن الأسعار الحالية، بما يكفي لإحداث فرق كبير على كل من البائع والمشتري عندما تكون الهوامش صغيرة. وفي السنوات الأخيرة، أصبحت العقود الآجلة مرتبطة بأوراق مالية غير ملموسة مثل العملات ومؤشرات الأسهم. الرهان أن اليورو سيكون يستحق الكثير من الدولارات، بأقل من قيمتها بضعة سنتات، ويمكن أن يعني الملايين إلى النتيجة النهائية. مع عدم وجود مزارع نافر المخاطر أو عامل منجم النحاس لقلق نفسك مع. وقد ذهب سوق العقود الآجلة من التبادل التأميني المحافظ إلى شيء أقرب إلى تشبه طاولة القمار.


والفرق الآخر بين العقود الآجلة والخيارات هو أن المستقبل هو الحق والالتزام. عندما يحين الوقت، كنت ملزما قانونا لبيع أو شراء السلع الأساسية. التعرض يمكن أن يكون مذهل. خاطئة في العقود الآجلة - عرض 6.75 $ للبوشل فقط أن يكون سعر سقوط أقل من دولار - ويمكن أن يمسح وسيط بها.


وينبغي أن يكون واضحا في هذه المرحلة أنه لا الخيارات ولا الاستثمارات الآجلة هي للنيوفيت. ولكن في حين أن كلا منهما ينطوي على خطر من الجانب السلبي، خيارات الاستثمار لديها أقل. لا یتعین علی مستثمر الخیارات أبدا أن یخسر أکثر من سعر الخیار. وعلاوة على ذلك، فإن مستثمري العقود الآجلة يعمل عادة على نطاق مؤسسي كبير. كفرد، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لك العثور على غرب تكساس الوسيط النفط الخام المورد على استعداد لبيع لكم إمداداته في وقت واحد. ويتم ذلك معظم الاستثمارات الآجلة باستخدام خدمات وسيط أو شركة وول ستريت المتخصصة في هندسة مثل هذه الصفقات. وفي الوقت نفسه، خيارات الاستثمار غالبا ما يتطلب شيئا أكثر من جانبكم من الدولارات القليلة اللازمة لشراء الخيارات. وهو ما لا يزال يتم من خلال شركة، ولكن من الأسهل بكثير للمستثمر الفرد للعثور على الأسهم الأساسية من العثور على السلع الزراعية أو الطاقة.


الخيارات والعقود الآجلة محفوفة بالمخاطر. ثم مرة أخرى، لذلك يعيش على هذا الكوكب. يمكن للمستثمر المدروس والمتميز الاستفادة من الاستثمار المتقدم، ولكن ليس قبل القيام بالكثير من البحوث، وفهم المزيد من المفاهيم الاستثمارية الأساسية إلى الأمام.

Comments

Popular posts from this blog

الأسرار أساسيات الفوركس في 15 دقيقة

5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة. بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق. تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تص

إحصاءات الفوركس

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات. البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $. تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام: سوق الفوركس حجم احصائيات. 1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1. 2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1. 3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2. 4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3. 5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2. 6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3. 7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في

أكتيلا كورسر الفوركس

أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. سكيناري - مجرد موقع وردبريس آخر. الفوركس مقارنة انتشار إتريد عنوان خدمة العملاء البريدية. الفوركس تحديث كاراشي نارا الفوركس. هونيست فوريكس إي ريفيوس فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر؛ ز فالتومفاندلار. فوريكس ويكيبيديا فرنس forex. se/valuta/aktuella-kurser. كفتك وفوركس نيك ويبر الفوركس الطيار الآلي دليل؛ فالوتا اليورو w بولسس »على الانترنت تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. فوركس داتاسورس العربية فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر التزام (فوريكس ساعات عطلة نهاية الأسبوع) وراء فوريكس وارزاوا لوتنيسكو ويبوزيزالنيا. من السهل الفوركس أخبار صافي. تحويل العملات | حاسبة أسعار صرف العملات الأجنبية. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r بقدر ما أشعر بالقلق، التداول المال المحادثات و هراء مناحي. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r عن طريق نشر تعليقك هنا أنت توافق هنا. المستشارين الخبراء فوريكسبيديا - الفوركس المملكة المتحدة الدردشة الحية. تبادل الأموال المتداولة على نس forex. se/valuta/aktuella-kurser؛ وآسيا النقد الأجنبي الموجه مر