Skip to main content

الخيارات الثنائية استراتيجية إيما


الخيارات الثنائية الحافة.


بسيط إما النجاح.


مثل هذا على عكس كريس 23 أكتوبر 2018.


* يتم استخدام هذه الاستراتيجية كمثال يرجع ذلك إلى حقيقة أنه من المحتمل جدا واحدة من أبسط الاستراتيجيات حول وخير مثال على الظواهر التي ذكرتها سابقا. أجد أنه من الغريب لماذا اثنين من التجار الاستفادة من نفس الاستراتيجية بالضبط يمكن أن يؤدي إلى واحد على المدى الطويل الفائز وخاسر واحد على المدى الطويل. أنا شخصيا قد استخدمت هذا بنجاح في بلدي في الأيام السابقة من تداول الخيارات الثنائية *


10 إما كروسس فوق 25 و 50 إما.


10 إما كروسس أقل من 25 و 50 إما.


الملفات المرفقة.


supersimpleema. png 130.15KB 137 التنزيلات.


مثل هذا على عكس أيليف 23 أكتوبر 2018.


من السهل أن تظهر لنا الصفقات الماضية مع مؤشر كما كنت أتطلع إلى الوراء عندما كنت من المفترض أن أعتبر. هذا ليس كيف كان قد بدا في السوق الفورية.


مثل هذا على عكس كريس 23 أكتوبر 2018.


من السهل أن تظهر لنا الصفقات الماضية مع مؤشر كما كنت أتطلع إلى الوراء عندما كنت من المفترض أن أعتبر. هذا ليس كيف كان قد بدا في السوق الفورية.


انظر إلى الصورة المرفقة.


مثل هذا خلافا dwalther2 23 أكتوبر 2018.


يبدو أن تعمل بشكل جيد ولكن يبدو أفضل مع انتهاء المدى الطويل. إم باستخدام ما يقرب من 30 دقيقة أو نحو ذلك اعتمادا على دخول على ميغاواط.


مثل هذا على عكس كريس 24 أكتوبر 2018.


وعموما، فإن معظم النظم القائمة على الفوركس سوف تعمل دائما بشكل أفضل على المدى الطويل. ولكن إذا أصبحت لائق بما فيه الكفاية لاستبعاد ايجابيات كاذبة ثم يمكنك استخدامه على مجرد عن أي إطار زمني.


مثل هذا على عكس تريباك 24 أكتوبر 2018.


مثل هذا خلافا هوكوز 27 أكتوبر 2018.


همم سوف تعمل حقا على ثنائي ونرى فعالية بفضل لهذا لو.


مثل هذا على عكس ماكسيمبور 19 يناير 2018.


اهلا ياجماعة. تطبيق آخر لهذه الاستراتيجية. فقط انها ليست 5 دقائق.


اسف على سوء لغتي الانجليزية(((


مثل هذا خلافا فيريونكس 29 يناير 2018.


هل جربها أحد؟ هل عملت؟


مثل هذا على عكس روسيانغوي 01 فبراير 2018.


ما هي الإعدادات التي يجب أن تكون مؤشر إما؟ С تفقد، فتح، عالية، منخفضة، متوسط ​​السعر أو غيرها؟


مثل هذا على عكس دانيلسومرز 02 فبراير 2018.


شكرا على مشاركة هذا. سيتم إعطائها الذهاب هذا الأسبوع وتتيح لك معرفة النتيجة.


مثل هذا على عكس الرائد 05 فبراير 2018.


هذا قد يساعد مع الرسوم البيانية مع أزواج العملات متعددة - استخدام مؤشر الأسهم الديناميكية يمكنك أن تجد في:


والتكيف مع 10ema و 25يما وضبط حجم السهم بحيث يمكنك رؤيتها بسهولة أكبر.


هذا سوف ينبهك إلى تلك الأزواج العملات التي وصلت إلى، أو على مقربة من إيما 10 عمليات الانتقال - من خلال انتظار لتأكيد كروس أوفر 10/25 (شمعة واحدة على الأقل) يمكنك أن ترى بسهولة ما حدث، أو يجري أن يحدث، مع 50 إما.


استراتيجية المتوسط ​​المتحرك.


كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟


يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة.


سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة.


كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية.


المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة. على وجه التحديد، فإن التقاطع الصعودي يولد إشارة شراء في حين أن إشارة هبوطية واحدة تنبيه بيع.


يميل معظم المدافعين عن هذه الاستراتيجية المتوسطة المتحركة إلى اختيار استخدامها على الرسم البياني التجاري الذي يعرض الإطار الزمني لكل ساعة. وذلك لأن عمليات الانتقال ثم يتم إنشاؤها في كثير من الأحيان خلال الفترة الحالية. ومع ذلك، يجب أن تتذكر دائما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة. وتعني هذه الميزة أنه عندما تقوم بالكشف عن التقاطع، فإن نقطة الدخول للخيار الثنائي الجديد الخاص بك سوف تتخلف عن ظروف السوق السائدة.


مثال على إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك.


ويوضح الرسم البياني التالي استراتيجية تستند إلى المتوسطات المتحركة لفترة 5 و 20 فترة. يتم عرض نقاط كروس أوفر التي يجب عليك النظر في فتح كال ووضع الخيارات الثنائية.


كما تمتلك أصول مختلفة كل أنماط السلوك الخاصة بهم، واحدة من الفوائد الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو أنك لن تبحث سوى عن تحركات الأسعار الصغيرة في الاتجاه الذي اخترته من أجل استغلال معدلات دفع تعويضات عالية من الخيارات الثنائية. كما يمكنك التأكد من خلال دراسة الرسم البياني أعلاه، وغالبا ما ترتبط عمليات الانتقال مع خلق اتجاهات اتجاهية جديدة.


هذه الميزة بالتالي يوفر لك الفرصة المثلى لتفعيل الخيارات الثنائية التي ستنتهي 'في المال'. وعلى هذا النحو، فإن استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تؤدي أداء أفضل من العديد من الأنواع الأخرى من الاستراتيجيات التي تعتمد بشكل أكبر على التقاط تحركات أسعار أكبر من أجل مواجهة تأثيرات الضوضاء والفروق.


فوائد استراتيجية المتوسط ​​المتحرك.


تتحرك استراتيجية المتوسط ​​المتحرك بشكل جيد على قدم المساواة مع الخيارات الثنائية، اللمس / لا اللمس و أوب / دون. وقد اكتشف العديد من التجار أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون فعالة جدا عندما يقترن الخيارات الثنائية اللمس. هذه ميزة مثيرة لأن خيارات اللمس توفر عوائد عالية جدا من 300٪ صعودا. ومع ذلك، كما أن هناك المزيد من المخاطر التي ينطوي عليها التداول الخيارات الثنائية اللمس، يجب عليك التأكد، على أفضل وجه ممكن، أن الصفقات الخاصة بك تمتلك الزخم الكافي لضرب المستويات المستهدفة. وكما يوضح الرسم البياني أعلاه، فإن المتوسط ​​المتحرك للاستراتيجيات قادر على تحديد فرص التداول هذه نظرا لأن عمليات الانتقال الخاصة بها ترتبط بتحركات سعرية واسعة النطاق.


ومع ذلك، سوف تحتاج إلى اكتساب الخبرة باستخدام استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك إلى جانب الخيارات الثنائية "اللمس" من أجل تحسين الأرباح باستخدام الحد الأدنى من المخاطر. أساسا، السر الأساسي للنجاح هو معرفة كيفية تحديد أفضل نسبة العوائد لكل التجارة المنفذة. وذلك لأن حجم العائد يتناسب مع المسافة بين المستوى المستهدف وسعر الافتتاح الخاص بك.


وبناء على ذلك، إذا حددت مستوى "اللمس" بعيدا جدا عن سعر المخالفة، فستكون نسبة العائد كبيرة ولكن سيؤدي ذلك إلى مخاطرك. وفي وقت لاحق، سيكون هناك احتمال كبير أن السعر لن تقدم بعيدا بما فيه الكفاية من أجل ضرب هدفك انتقاؤه مرة واحدة على الأقل من أجل خيار ثنائي اللمس الخاصة بك لإنهاء "في المال". في المقابل، إذا اخترت مستوى "اللمس" قريبة جدا من سعر فتح الخيار الثنائي، سيكون لديك فرصة أكبر لخلق انتصارات ولكن مع انخفاض كبير في نسب العائد.


ومع ذلك، فإن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك يوفر لك بالتأكيد القدرة على الربح من تداول الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس مربحة للغاية. تحتاج فقط إلى إنفاق الوقت والطاقة اتقان المناطق الرمادية المشاركة في نوع من التداول كما شرحت للتو. عند القيام بذلك، يجب عليك أيضا التحقيق في فضائل دمج "لا اللمس" الخيارات الثنائية في الاستراتيجية الخاصة بك كذلك.


تقديم المتوسط ​​المتحرك الأسي.


وقد وجد بعض التجار أن العنصر المتخلف من الاستراتيجيات القائمة على المتوسط ​​المتحرك البسيط مقيد للغاية. وعلى هذا النحو، جربوا هيكلة استراتيجياتهم على المتوسط ​​المتحرك الأسي. ويرجع ذلك إلى أنه بعد استخدام المؤشر الفني المتوسط ​​المتحرك البسيط لبعض الوقت، اكتشفوا أنه من الجيد الكشف عن اتجاهات الفوركس ولكن لا تتعامل بشكل جيد مع ارتفاع الأسعار. وذلك لأن تصميمه يشدد على جميع بيانات الأسعار على قدم المساواة نفسه بغض النظر عما إذا كانت قديمة أو جديدة.


للرد على ظروف السوق المتغيرة بسرعة أكبر، يمكنك استخدام مؤشر فني أن يضع مزيدا من التركيز على أحدث بيانات الأسعار. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يفعل ذلك فقط، فإنه يمكن أن تتكيف مع ظروف التداول المتطورة باستمرار أسرع بكثير.


كما سيكون من دواعي سرورك أن تعرف أنك لا تحتاج إلى إجراء أي حسابات رياضية عند استخدام مؤشر مثل إما لأن برنامج التخطيط الخاص بك سوف تؤدي هذه المهمة بالنسبة لك. وعلى هذا النحو، تم اختراع عدد من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك على أساس إما من أجل تداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، واحدة من الاكثر شعبية يسمى اسية تتحرك متوسط ​​قوس قزح استراتيجية. يقارن الرسم البياني التالي سما إلى إما.


ذي جيك سيمبل موفينغ أفيراج ستراتيغي & # 8211؛ ديفيانلي لا تمتص!


ذي جيك يكشف استراتيجيته الأساسية لتداول أزواج الفوركس شعبية. وتركز الاستراتيجية على المتوسطات المتحركة على المدى القصير، والاتجاه التالي ويمكن استخدامها مع مؤشرات أخرى. المتوسطات المتحركة هي واحدة من أكثر الأشكال الأساسية للتحليل الفني وغالبا ما تكون واحدة من أكثر موثوقية.


استراتيجية متوسطة الحركة البسيطة لخيارات الفوركس الثنائية.


هذا هو واحد من ركائز نظام التداول الشخصي الخاص بي وطريقة سهلة لتجارة أسواق الفوركس. إنها استراتيجية بسيطة تتحرك ولكنها لا تستخدم متوسط ​​متحرك بسيط. أنا أفضل أن استخدام المتوسطات المتحركة الأسية لأنه العناق الأسعار تشديد قليلا ويساعدك على الدخول في الصفقات الصحيحة في وقت سابق. ومن الممكن المضي قدما في هذه الاستراتيجية مع إضافة المتوسط ​​المتحرك البسيط. مع هذه الإضافة فإنه من الممكن بعد ذلك لقياس المتطرفة واتخاذ إشارات من عمليات الانتقال ولكن هذا هو لوقت مختلف. اليوم أنا أركز على النسخة البسيطة من إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك. لهذا أنا أستخدم 30 بار المتوسط ​​المتحرك الأسي واثنين من الأطر الزمنية. يوميا و 30 دقيقة. في كل إطار زمني يبقى المتوسط ​​المتحرك 30 بار.


لماذا تتحرك المتوسطات؟


المتوسطات المتحركة هي طريقة رائعة لقياس الاتجاه وقوة السوق. وهي تقيس متوسط ​​سعر الأصل على مر الزمن ويمكن أن يكون بأي طول. ويمكن أيضا التلاعب بها في نواح كثيرة، وتشكيل الأسس لجزء كبير من التحليل الفني. المتوسط ​​المتحرك، أو المتوسط ​​المتداول، ينتج مجموعة من البيانات التي عندما تآمر جنبا إلى جنب مع اتجاه الأسعار الاتجاهات. عندما تميل الأسعار إلى الإغلاق، سينتقل المتوسط ​​المتحرك لأعلى، عندما تميل الأسعار إلى الإغلاق، سيغلق المتوسط ​​المتحرك. يعني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي أن أحدث البيانات لديها أكبر وزن وأقدم البيانات الأقل. وهذا يجعله مؤشرا أكثر حداثة من المتوسط ​​المتحرك البسيط حيث تحمل جميع نقاط البيانات نفس الوزن.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟


كما قلت هذه الاستراتيجية تستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 30 يوما وإطارين زمنيين مختلفين. أود أن استخدام تحليل إطار زمني متعددة لأنه يساعد على التخلص من إشارات كاذبة. الإطار الزمني الأول هو الأطول، وهذا واحد يحدد الاتجاه الأساسي. هذا الاتجاه هو صديقك وأنا دائما ترغب في التجارة مع هذا الاتجاه. لذلك، إذا كان على الرسم البياني اليومي الأصول فوق المتوسط ​​المتحرك 30 بار الاتجاه الأساسي صعودي. إذا كان أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 30 يوم فإنه هبوطي. يجب أخذ هذا الأمر تحت الحذر على الرغم من أنه من المهم أيضا أن نرى حيث السعر هو نسبة إلى الاتجاه على المدى الطويل والدعم والمقاومة وما إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما ولكن كان ذلك لعدة أسابيع والأصول يقترب المقاومة على المدى الطويل سأكون أكثر حذرا مما لو كان الأصل قد كسر فوق المقاومة وكان يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما مع التأكيد.


بعد تحديد الاتجاه الأساسي والتحقق للتأكد من أنه لم يكن قريبا جدا من نقطة تحول محتملة يمكنك الانتقال إلى الرسوم البيانية من أشرطة 30 دقيقة. وعادة ما تستخدم عشرة أيام على الأقل للحصول على نظرة جيدة من حيث السعر هو في اتصال مع الأيام القليلة الماضية وأي دعم / المقاومة. على افتراض أن الرسوم البيانية اليومية كانت صعودية سوف تحتاج إلى الانتظار لتأكيد صعودي هنا أيضا.


وستكون الإشارة عندما يستبعد السعر من أو يتحرك مرة أخرى فوق 30 بار إما على الرسم البياني 30 دقيقة. وهذا قد يستغرق بضع ساعات حتى الصبر هو المفتاح. إذا كان يأخذ وقتا طويلا حقا لهذا إشارة تأكيد لتطوير أنا دائما العودة والتحقق من الرسوم البيانية اليومية مرة أخرى قبل أن تتحرك. بعض الأيام أي إشارة سوف تتطور، بعض الأيام سوف تحصل على إشارات عديدة. يجب أن يقتصر انتهاء الصلاحية عادة على 1-4 ساعات. كلما كان الأصل أقرب إلى إمكانية تحويل النقطة التي يجب أن تكون أقصر فترة انتهاء الصلاحية فيها. على افتراض ظروف السوق الثورية في أي وقت يعبر فيه الأصل من أسفل أو فوق 30 بار إما ثم يسحب إليه هو إشارة شراء. الإشارة الأولى من الصعب للقبض على آخر إشارة يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى فقدان ولكن هناك عادة 3-5 إشارات جيدة بينهما.


لماذا هذه الاستراتيجية لا تمتص.


هذه الاستراتيجية لا تمتص لأنها تعمل. وهو يعمل لأنه يقوم على الصوت، بسيطة وسهلة الاستخدام التحليل الفني. تحليل يستخدمه كل تاجر تقريبا في السوق اليوم. بل هو أيضا أساس لتقنيات أكثر تقدما ونقطة انطلاق كبيرة للتجار الجدد. المتوسطات المتحركة هي واحدة من ركائز التحليل الفني وشيء ينبغي أن يعرف كل تاجر كيفية استخدامها. من خلال تطبيق هذه الاستراتيجية بشكل صحيح فمن الممكن لتحقيق نتائج متسقة على أساس يومي.


لماذا هذه الاستراتيجية قد تمتص والاستنتاج.


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هذه الاستراتيجية تمتص. قد أكون مخطئا. إذا كنت تعتقد أنه يمتص ترك لي رسالة أو بعد ذلك في منتدى الخيارات الثنائية لدينا ويمكننا أن نتحدث عن ذلك.


ما هي أوقات انتهاء الصلاحية التي تنظر إليها هنا؟


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


موفينغ كروسوفرز متوسط.


متوسط ​​حركة الانتقال المتحرك هو أسلوب فعال يتبع الاتجاه من قبل العديد من التجار الناجحين. لإتقان هذه التقنية للتداول الخاص بك، ومع ذلك، هناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته. في هذه المقالة، سنشرح ثلاث طرق يمكنك من خلالها استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لتداولك.


في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هو متوسط ​​عمليات الانتقال؟ كيف يمكنني استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لإنشاء إشارات التداول؟ كيفية استخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة للحصول على أفضل إشارات التداول.


ما هو متوسط ​​عمليات الانتقال؟


تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال هي تقنية بسيطة الاستخدام تسمح للمتداولين الخيارات الثنائية بتحديد بسرعة ما إذا كان السوق في ارتفاع أو هبوط حاليا. واستنادا إلى تقنية كروس أوفر المتوسطة، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة مع الخيارات الثنائية التي يسهل العثور عليها وتخلق تنبؤات محددة. لفهم كيفية استخدام هذه التقنية، دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل المتوسطات المتحركة أولا.


ويحسب المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​سعر الفترات الأخيرة. إذا كنت تستخدم متوسطا متحركا يأخذ عشر فترات في الاعتبار وفترة واحدة تشبه ساعة واحدة، يحسب متوسطك المتحرك متوسط ​​سعر السوق خلال الساعات العشر الأخيرة. ثم توجه هذا السعر مباشرة إلى الرسم البياني للسعر.


ويكرر المتوسط ​​المتحرك العملية لكل فترة في المخطط الخاص بك، مع استخدام الفترات الأخيرة دائما من موضع الفترة المعنية. لكل فترة، يتم رسم النتيجة في المخطط الخاص بك، وبالتالي خلق خط.


عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يخلق إشارة شراء. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يخلق إشارة طويلة. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك لأسفل، فإنه يخلق إشارة قصيرة.


عندما يتغير الاتجاه الاتجاه، هذه الإشارات خلق فرص استثمار جيدة جدا وتوليد نسبة عالية من الصفقات الفوز إذا كنت التجارة إشارات مع خيارات عالية / منخفضة. للوهلة الأولى، تبدو هذه الاستراتيجية سهلة وناجحة. ومع ذلك، هناك بعض المشاكل.


في أوقات تحركات السوق الجانبية، يمكن للسوق عبور خط المتوسط ​​المتحرك عدة مرات وخلق إشارات غير صالحة. أيضا، بمجرد تجاوز السوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه لا يبقى بالضرورة على جانب واحد، حتى لو كان الاتجاه لا يزال سليما. ويمكن أن يؤدي تعادل نسبة التداولات وتقلبات السوق إلى تجاوز السوق للمتوسط ​​المتحرك مرة أخرى وإنشاء إشارات كاذبة قصيرة الأمد.


كيف يمكنني استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لإنشاء إشارات التداول؟


وموقف هذا الخط فيما يتعلق بسعر السوق الحالي يمكن أن تولد إشارات التداول. في معظم الأحيان، فإن المتوسط ​​المتحرك والسوق تتحرك في نفس الاتجاه. ولكن في أوقات تغير اتجاه السوق، سيكون المتوسط ​​المتحرك أبطأ للرد. اعتمادا على عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك، فإن المتوسط ​​المتحرك للتفاعل المتأخر سيؤدي إلى عبور السوق المتوسط ​​المتحرك عاجلا أم آجلا.


هذا هو النوع الأول من المتوسط ​​المتحرك الذي يمكنك استخدامه للتداول الخاص بك،


عندما يكون سعر السوق الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد ارتفع على مدى الفترات الماضية. وبالتالي، كنت أعلم أنه يجب أن تستثمر في ارتفاع الأسعار للاستفادة من هذه الحركة. عندما يكون سعر السوق الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد انخفض على مدى الفترات الماضية. وبالتالي، أنت تعرف أنه يجب عليك الاستثمار في انخفاض الأسعار على مدى الفترات الماضية. يقوم العديد من المتداولين بإنشاء إشارات عن طريق تداول معبر السوق للمتوسط ​​المتحرك. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، يستنتج المتداولون أن السوق قد تحولت صعودا في الآونة الأخيرة وتستثمر في ارتفاع الأسعار. وعندما يعبر السوق عن المتوسط ​​المتحرك لأسفل، يستنتج المتداولون أن السوق قد تراجعت مؤخرا واستثمرت في هبوط الأسعار.


هذه الإشارات التجارية هي بسيطة لفهم ولكن أيضا عرضة للخطأ. عندما يتحرك السوق جانبيا، على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك سيتحرك في نهاية المطاف قريبا جدا من السوق. كما يتأرجح السوق صعودا وهبوطا بشكل عشوائي، كما يميل إلى القيام به في حركة جانبية، وسوف يعبر المتوسط ​​المتحرك عدة مرات، وخلق الكثير من الإشارات.


فإن الغالبية الساحقة من هذه الإشارات تفشل في تؤدي إلى حركات طويلة الأمد التي تستحق الاستثمار مع الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، سوف تستثمر في الحركات العشوائية، واحتمالات فوزك في التجارة سيكون ما يقرب من 50 في المئة - القليل جدا للخيارات الثنائية.


وفي حالات التداول مثل هذا، يفقد المتوسط ​​المتحرك قوته في إيجاد فرص تجارية مربحة.


استخدام كروس لتوليد الإشارات.


ولإصلاح مشكلة الإشارات الخاطئة بمتوسطات متحركة، بدأ العديد من المتداولين في الجمع بين متوسطين متحركين، والتداول بين هذين المتوسطين المتحركين بدلا من كروس السوق ومتوسط ​​متحرك واحد.


المنطق وراء نمط التداول هذا بسيط: من خلال تحديد عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك الخاص بك يمكنك أن تختلف طبيعة المتوسط ​​المتحرك الخاص بك. المتوسط ​​المتحرك الذي يعتمد على فترات قليلة فقط هو رشيق ويبقى قريبا من سعر السوق الحالي. وكلما زاد عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك، سيكون المتوسط ​​المتحرك البطيء هو التفاعل مع تحركات الأسعار، ومواصلة المتوسط ​​المتحرك سيكون من سعر السوق الحالي.


فكر في هذا المثال:


وقد تحرك السوق صعودا لفترة طويلة وبدأ الآن في الانخفاض. لديك متوسطان متحركان: متوسط ​​متحرك واحد على أساس 10 فترات، ومتوسط ​​متحرك واحد على أساس 25 فترة.


ماذا سيحدث؟


وبطبيعة الحال، فإن المتوسط ​​المتحرك مع 10 فترات سوف تتفاعل أسرع بكثير للتغير في اتجاه السوق. وسوف تبدأ في الانخفاض وعبور المتوسط ​​المتحرك مع 25 فترات هبوطا. ويشير هذا المعبر الهبوطي إلى أن السوق قد تراجعت مؤخرا وأن التجار يجب أن يستثمروا في هبوط الأسعار للاستفادة من هذه الحركة.


على العكس من ذلك، عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع عن المتوسط ​​المتحرك البطيء لأعلى، فإنك تعلم أن السوق قد بدأ في التحرك صعودا في الآونة الأخيرة، وأن عليك أن تستثمر في ارتفاع الأسعار.


بالمقارنة مع الاستراتيجية مع واحد فقط المتوسط ​​المتحرك، وهذا النهج يمكن القضاء على العديد من الإشارات الكاذبة التي سوف تحصل خلال حركة جانبية. ولأن كلا المتوسطين المتحركين يستندان إلى فترات متعددة، فإنهما يتحركان أبطأ من السوق نفسه. وبالتالي، تحصل على إشارات كاذبة أقل أثناء الحركات الجانبية.


غير أن هذه الاستراتيجية غير قادرة على إزالة جميع الإشارات الخاطئة. خلال حركات جانبية قصيرة، فإن المتوسطات المتحركة "وقت رد الفعل الطويل يوفر لك من إشارات كاذبة، ولكن حركات جانبية أطول سوف يسبب كل من المتوسطات المتحركة للحصول على قريبة جدا من بعضها البعض، وخلق نفس النوع من الإشارات الكاذبة التي سوف تحصل مع واحد فقط المتوسط ​​المتحرك.


لتجنب المزيد من الإشارات الخاطئة، يستخدم بعض المتداولين المتوسطات المتحركة التي تستخدم العديد من الفترات. ويتطلب المتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 30 فترة في حسابه حركة جانبية بطول لا يقل عن 30 فترة لإنشاء إشارات كاذبة. عن طريق زيادة عدد الفترات التي تستخدمها للمتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يمكنك زيادة طول الحركة الجانبية التي يمكنك البقاء على قيد الحياة دون إنشاء إشارات كاذبة.


هذا الأمن أضاف يأتي بسعر مرتفع، على الرغم من. المتوسط ​​المتحرك على أساس فترات عديدة بطيء في الاستجابة لبيئات السوق المتغيرة، وهذا هو السبب سيتم تأجيل الإشارات الخاصة بك بشكل كبير. عندما تحصل على إشارة، قد تكون إشارة متأخرة جدا أن السوق قد تحولت مرة أخرى مرة أخرى وكنت تستثمر في الاتجاه الخاطئ.


لحسن الحظ، هناك طريقة لخلق إشارات جديرة بالثقة التي هي سريعة للرد على بيئات السوق المتغيرة. هذه الطريقة هي ثلاثة المتوسطات المتحركة تقاطع تقنية.


كيفية استخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة للحصول على أفضل إشارات التداول.


وتقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة هي بالضبط ما يشير إليه اسمها: فهي تضيف متوسطا متحركا ثالثا إلى عملية إنشائها. مع القدرة المركبة من ثلاثة المتوسطات المتحركة، يمكنك إنشاء إشارات موثوقة التي لا تزال تتفاعل تماما كما بسرعة إلى بيئات السوق المتغيرة كنظام اثنين متحرك متوسط ​​مع اثنين من المتوسط ​​المتحرك القصير.


المنطق وراء ثلاثة المتوسط ​​المتحرك كروس تقنية بسيطة. عند استخدام ثلاثة متوسطات متحركة مع عدد مختلف من الفترات، لا يمكنك تحديد ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا ولكن أيضا ما إذا كان السوق في اتجاه أو في حركة جانبية أم لا.


وخلال هذا الاتجاه، يعتبر المتوسط ​​الأسرع نموا هو المتوسط ​​المتحرك الأقرب إلى سعر السوق الحالي، والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​في الوسط، وأبطأ المتوسط ​​المتحرك هو أبعد من سعر السوق الحالي. هذه المعرفة تسمح لك لتحديد بالضبط ما يحدث في السوق.


عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق أبطأ المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا أدنى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​تحت أبطأ المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. عندما يتم خلط ترتيب المتوسطات المتحركة، فإن السوق لا تتجه. هو في حركة جانبية، ويجب أن لا تستثمر.


وبناء على هذه المؤشرات، هناك طريقتان يمكنك من خلالها توليد إشارات التداول:


عندما تشير جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة إلى اتجاه واضح، يمكنك الاستثمار في هذا الاتجاه حتى يتحرك متوسط ​​متحرك واحد في صورة اتجاه مثالي. يمكنك الاستثمار في كل مرة تتحرك المتوسطات المتحركة نفسها لخلق صورة لاتجاه واضح. ويحدث ذلك في كل مرة يعبر فيها المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أبطأ المتوسط ​​المتحرك إلى جانب أسرع المتوسط ​​المتحرك. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا فوق أبطأ المتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​يعبر أبطأ المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يؤكد أن السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا تحت أبطأ المتوسط ​​المتحرك، ويمر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​بأبطأ المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فإنه يؤكد أن السوق في اتجاه هبوطي.


مع الطريقة الأولى، سوف تقوم بإنشاء المزيد من إشارات التداول، ولكن الطريقة الثانية سوف تساعدك على الاستثمار في الحركات الحق عندما تبدأ، مما يزيد من احتمالات الفوز في التجارة. كلا الأسلوبين يمكن أن تعمل على ما يرام، والطريقة التي يجب عليك اختيار يعتمد على شخصيتك.


وأكبر ميزة لتقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة هي أنه يمكنك تكييف استراتيجيتين كروس متوسطي المتوسط ​​دون أن تفقد السرعة التي تولد فيها الإشارات ولكن تكتسب الكثير من الأمان. كل ما عليك القيام به هو اختيار المتوسط ​​المتحرك الثالث أقصر من المتوسطين المتحركين لديك بالفعل.


الآن، يمكنك إنشاء إشارات بنفس الطريقة تماما كما كان من قبل: عندما المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​يعبر أبطأ المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، فإنك تمتلك أقصر متوسط ​​متحرك لتأكيد الإشارة. تستثمر فقط عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا بالفعل على جانب أبطأ المتوسط ​​المتحرك الذي يعبر عنه المتوسط ​​المتحرك المتوسط. إذا لم يكن كذلك، يمكنك تجاهل الإشارة.


مع هذا النوع من استراتيجية التداول، يمكنك تجنب الحركات الجانبية ولكن لا تزال تجد بنجاح فرص التداول خلال فترات تتجه. انها استراتيجية مثالية للمتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال.


نظريا، لا يوجد حد لعدد كمتوسطات متحركة أقصر يمكنك إضافتها لتأمين إستراتيجيتك. يمكنك أيضا تداول تقنية كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك أو تقنية كروس أوفر المتوسطة العشرة. طالما كنت تستخدم اثنين من أبطأ المتوسطات المتحركة لإنشاء إشارات وجميع المتوسطات المتحركة الأخرى لتأكيد إشارة، يجب أن تكون على ما يرام.


ومع ذلك، هناك حد لمتوسط ​​المتوسطات المتحركة التي من المنطقي استخدامها. نوصي باستخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة. إضافة المزيد من المتوسطات المتحركة هو مبالغة يزيد من التعقيد دون تحسين دقة كبيرة، وهو دائما مقايضة سيئة.


كيف يمكنني إزالة الإشارات الخاطئة؟


إذا كنت تشعر بأن الجمع بين ثلاثة معدلات متحركة معقد جدا لذوقك، فهناك طرق أخرى يمكنك من خلالها إزالة الإشارات الخاطئة من إستراتيجية تستخدم متوسطا متحركا واحدا أو اثنين فقط.


انتظر عدد من الفترات لتأكيد التداخل: عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك، يمكنك الانتظار لعدد من الفترات لمعرفة ما إذا كان السوق يتأرجح بسرعة. إذا كان لا يزال لا يزال الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك يمكنك الاستثمار في خيار ثنائي أكثر أمانا. انتظر تمديد كروس أوفر: للقضاء على إشارات كاذبة يمكنك جعلها قاعدة أن السوق يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك للحد الأدنى من التمديد قبل أن تستثمر. يمكنك حساب هذا الحد الأدنى من التمديد باستخدام نسبة مئوية من سعر الأصل أو متوسط ​​فترات تداول الفترات الأخيرة أو قيمة أخرى ذات صلة يتم إنشاؤها بواسطة مؤشر فني. البحث عن زيادة حجم: يمكنك الاستثمار فقط في عمليات الانتقال التي يرافقها زيادة في حجم. عموما، تحركات السوق ذات الحجم المرتفع هي أكثر أهمية من تحركات السوق ذات الحجم المنخفض لأن المزيد من التجار يدعمون الحركة. خلال كروس، يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقييم ما إذا كان كروس هو إشارة حقيقية. بالنسبة للإشارة القوية، يجب أن يكون حجم الصوت على الأقل مرتفعا كمتوسط ​​حجم الفترات السابقة. منذ ارتفاع حجم يشير إلى إشارة أقوى، يمكنك تحسين الإشارات الخاصة بك عن طريق طلب حجم أعلى، وربما ضعف بقدر المتوسط. استخدم أعلى المستويات وأدنى مستوياتها بدلا من إغلاق الأسعار: في اتجاه صعودي، يمكنك أن تجعل من القاعدة أن انخفاض الفترة يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك، وليس فقط سعر الإغلاق. على العكس من ذلك، في اتجاه هبوطي، يجب على المرتفع أن يغلق المتوسط ​​المتحرك قبل أن تستثمر في تغيير اتجاه الاتجاه.


كل من هذه الطرق يمكن أن تساعدك على تحسين نسبة الفوز الخاص بك وتأمين استراتيجية التداول الخاصة بك.


استنتاج.


تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال هي تقنية بسيطة لإنشاء إشارات التداول. على الرغم من بساطتها، يمكن لكروسوفرز مساعدتك في إيجاد فرص تجارية مربحة للغاية. هذا المزيج من إشارات سهلة الاستخدام وجودة عالية يجعل المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال جذابة لجميع التجار وخاصة القادمين الجدد.


لتحسين جودة الإشارات الخاصة بك، يمكنك الجمع بين المتوسطات المتحركة متعددة أو استخدام على التقنيات الأخرى التي أوصينا.


في أي حال، المتوسطات المتحركة هي أساس كبير لاستراتيجية التداول الخاصة بك. نتمنى لكم الكثير من المرح والنجاح!


مزيد من المعلومات حول المتوسطات المتحركة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدام المتوسطات المتحركة في الخيارات الثنائية، فإننا ننصح بقراءة ما يلي:


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


إيما الاتجاه بعد الاستراتيجية.


المتوسط ​​المتحرك الأسي اتجاه الاستراتيجية التالية!


إذا استخدمت بشكل صحيح هذه الاستراتيجية يمكن أن تجلب لك ما يصل إلى 80٪ إيتم التموينية أو أكثر! أولا نضيف ثلاثة المتوسط ​​المتحرك الأسي مع فترة من 7، 15 و 27 كل ينطبق على إغلاق!


في الأساس استراتيجية بسيطة إلى حد ما عندما يكون لديك 7 و 15 فترة إماس فوق 27 إما كنت في الاتجاه الصعودي والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي تحتاج 7 و 15 ليكون تحت 27 إما. بعد أن نعرف اتجاه السوق ما نبحث عنه هو اللمسات حول 15 إما يمكننا وضع الصفقات لدينا تهبط اتجاه الاتجاه.


يمكنني استخدام هذا أساسا على 5 دقائق الرسم البياني مع 15 و 30 دقيقة إكسيراتيونس. ابحث عن انتشار جيد بين المتوسطات المتحركة الأسية. للحصول على أقصى قدر من السلامة تبدأ لوضع موقفكم بعد أول ارتداد من 15per إما. بالطبع الاتجاه استراتيجية التالية يمكن أن تعمل على الرسوم البيانية الوقت أكبر قمت بتطبيق نفس القواعد هناك ولكن مع خبرة أطول. كما هو الحال دائما تجنب تداول هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة وبعد الحدث الأخبار الرئيسية إذا كان الخبر صدر قوية يمكنك استخدامه بمثابة تأكيد على ما الاتجاه الأسواق تتجه، وبعد التجارة الإخبارية بنجاح كبير. الإطار الزمني الأكثر نجاحا بين 8: 00GMT و 15: 00GMT. يرجى أولا اختبار مرة أخرى استراتيجية ثم إعطائها بضعة أيام على حساب تجريبي وإذا كنت تثبت متسقة جيدة في نسبة المال ثم التبديل إلى حساب المال الحقيقي! يرجى بعد اختبار الاستراتيجية آخر كنت النتائج في قسم التعليق أدناه!

Comments

Popular posts from this blog

الأسرار أساسيات الفوركس في 15 دقيقة

5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة. بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق. تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تص

إحصاءات الفوركس

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات. البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $. تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام: سوق الفوركس حجم احصائيات. 1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1. 2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1. 3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2. 4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3. 5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2. 6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3. 7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في

أكتيلا كورسر الفوركس

أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. سكيناري - مجرد موقع وردبريس آخر. الفوركس مقارنة انتشار إتريد عنوان خدمة العملاء البريدية. الفوركس تحديث كاراشي نارا الفوركس. هونيست فوريكس إي ريفيوس فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر؛ ز فالتومفاندلار. فوريكس ويكيبيديا فرنس forex. se/valuta/aktuella-kurser. كفتك وفوركس نيك ويبر الفوركس الطيار الآلي دليل؛ فالوتا اليورو w بولسس »على الانترنت تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. فوركس داتاسورس العربية فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر التزام (فوريكس ساعات عطلة نهاية الأسبوع) وراء فوريكس وارزاوا لوتنيسكو ويبوزيزالنيا. من السهل الفوركس أخبار صافي. تحويل العملات | حاسبة أسعار صرف العملات الأجنبية. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r بقدر ما أشعر بالقلق، التداول المال المحادثات و هراء مناحي. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r عن طريق نشر تعليقك هنا أنت توافق هنا. المستشارين الخبراء فوريكسبيديا - الفوركس المملكة المتحدة الدردشة الحية. تبادل الأموال المتداولة على نس forex. se/valuta/aktuella-kurser؛ وآسيا النقد الأجنبي الموجه مر