Skip to main content

أفضل البرمجيات خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e204d4d52438aec & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

قوية حتى الآن بسيطة الماسح الضوئي الخيار للناس الحقيقي.
الخيار الساموراي يقدم لك أشد الماسح الضوئي الخيار لضمان الحافة المستمرة التي تسعى. تلقي المعلومات الحيوية من مجموعة متنوعة من المصادر، بسهولة، بوضوح وبسرعة.
نحن الحفاظ على وتحديث مئات من نقاط البيانات عن كل الأسهم والخيار في الولايات المتحدة (حوالي 1M). لديك حق الوصول إلى البيانات مثل كورب. والإجراءات، والأساسيات، والتقنية وأكثر من ذلك.
استراتيجيات الخيار الأكثر شعبية.
تم تصميم منصة لدينا خصيصا لجعل من السهل العثور على الصفقات في أكثر من 12 استراتيجيات، مثل: المكالمات المغطاة، ينتشر وضع، كوندور الحديد، سترادلز، شراء المكالمات / يضع وأكثر من ذلك.
تحليل التقلب الضمني.
نحن نقدم مسبقا التحليل الرابع لمساعدتك في العثور على حافة الخاص بك في السوق. يمكنك تحليل التقلب الضمني، الانحراف ووضع / دعوة الانحراف مع سهولة. شاهد المزيد هنا.
التجارة مع الثقة.
استخدم الإحصاءات للتحقق من صحة أفكارك. مع شركائنا الجديدة المتضمنة محلل منحنى فولاتيليتي يمكنك التحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك والحصول على توقعات إحصائية على الإشارات المحددة الخاصة بك.
بدأنا ساموراي لأننا أردنا أن نجد أفكارا تجارية مربحة قبل التجار الآخرين. هذا هو السبب في أننا & نبسب؛ لقد بنيت أداة التي تفحص السوق بأكمله، وذلك باستخدام أكثر من 8 مصادر البيانات المختلفة، والعثور علينا أفضل الصفقات في ثوان.
ما الذي يقوله المستخدمون؟
وهنا بعض من الصحف وشهادات العملاء حصلنا على مر السنين.
"الأداة الخاصة بك على الانترنت حقا يجعل من السهل تحديد بلدي المخاطر / مكافأة الشخصية ومسح السوق للاستثمارات الخيارات المناسبة دون أي خبرة تكنولوجية من أي نوع. يبقيه!"
"حسابات الاحتمالات على الصفقات والمرشحات هي مفيدة جدا وضخمة الوقت المدخرين"
"هذا النظام سهل جدا للاستخدام، وأنا أحب ترقيات قمت به في النسخة الجديدة"
"لقد قدمت الكثير من المال باستخدام الخيار الماسح الضوئي السامرائي على مر السنين، وأنا أحب لوحة أجهزة القياس الجديدة، يوفر لي الكثير من الوقت"
اختر الخطة المناسبة لك. جميع الخطط تأتي مع دعم ممتاز والمساعدة المهنية.
أسئلة مكررة.
التحليل الرابع المسبق.
حفظ بمسح غير محدود.
التحليل الرابع المسبق.
حفظ بمسح غير محدود.
التحليل الرابع المسبق.
حفظ بمسح غير محدود.
نحن الخيار التجار أنفسنا، لذلك هذا الخيار الماسح الضوئي يتضمن العديد من الميزات.
انهم يحبون بالفعل لنا:
العثور على أفضل الصفقات التداول وتصديرها إلى إكسيل لمزيد من التحليل أو التكامل مع البرامج الأخرى.
المحفوظات المحفوظة والوصول السريع.
نحن توظيف المهنية الدراية لإزالة بسرعة فوضى وتوفر لك مع البيانات الأكثر صلة في شاشات محددة مسبقا. يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك والوصول إليها في أي وقت.
السامرائي نقاط الأسهم، إجراءات الشركات، علامات التبويب تحليل، البيانات الحية، الدعم المهني والكثير، وأكثر من ذلك بكثير.
محاولة لدينا الخيار الماسح الضوئي مجانا لمدة 14 يوما مع أي التزام.
التاجر الذين لديهم حساب ممول وأذونات وسيط لخيارات التجارة. يمكنك البحث استراتيجيات محددة لذلك حتى لو كنت يمكن أن التجارة استراتيجية (على سبيل المثال دعوة عارية في حساب إيرا) يمكنك أن تجد بسهولة فقط الصفقات التي تناسبك.
ما هو خيار الماسح الضوئي (الخيار فرز)؟
الخيار الماسح الضوئي (أو الخيار الفرز) هو مثل الرادار الذي يمسح السوق ويعود النتائج التي تناسب المعايير الخاصة بك. لدينا مستخدمي الماسح الضوئي يعيش البيانات ومجموعة متنوعة من المصادر لمساعدتك على ضبط البحث وتساعدك على العثور على أفضل الصفقات قبل المشاركين في السوق الآخرين.
ما هي الاستراتيجيات التي تدعمها؟
نحن نسمح لك للعثور على أفضل الصفقات في: المكالمة المغطاة، وضع عارية (وضع آمنة المضمونة)، دعوة طويلة، وضع طويل، دعوة متزوج (دعوة واقية)، وضع متزوج (وضع واقية)، الثور دعوة انتشار، الثور وضع انتشار، الدب دعوة انتشار، الدب وضع انتشار، سترادل والحديد كوندور.
يمكنك الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوعين حيث لن يتم تحصيل رسوم منك (لا يلزم توفر بطاقة ائتمان). وبمجرد أن تكون عضوا متميزا، وعليك أن تقرر إلغاء اشتراكك، فنحن نقدم مبالغ مستردة من حيث التكلفة لخططنا السنوية والربع سنوية فقط.
لا، يمكنك التوقيع على خطة فوترة متكررة تناسبك. يمكنك إلغاء في أي وقت، أي أسئلة طرحت.
إطلاقا! نحن نقدم محاكمة لمدة أسبوعين، حتى الاشتراك اليوم والحصول على حرية الوصول إلى جميع الميزات لمدة 14 يوما (أي بطاقة الائتمان اللازمة).
يمكنك الاتصال بنا فيا إمايل: ولكم @ أوبتيونساموراي أو تحقق هنا لمزيد من الأسئلة والأجوبة.
* السعر سيرتفع خلال يناير 2018 - لا تفوت & أمب؛ قفل في الأسعار الآن!
تنويه: يرجى أن يكون على علم بأن تداول الأسهم، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم، والخيارات الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. المعلومات هي لأغراض التعليم العام والبحث ولا ينبغي أن تكون بمثابة المشورة الاستثمار الفردية.

منتجات.
أدوات خطيرة للتجار الخيار خطيرة.
الخيار منضدة تمكنك من السعي إلى النجاح في أسواق الخيارات من خلال إعطائك القدرة على تحليل التقلبات والمخاطر والتجارة استراتيجيات لم يسبق له مثيل. على عكس البرامج التي تركز في المقام الأول على التنفيذ أو إدارة الموقف، منضدة الخيار يمنحك الأدوات اللازمة لإجراء تحليلات متطورة قبل التجارة. ويستخدم البيانات من قاعدة بيانات المنطقة الاستراتيجية لمساعدتك على تحليل الإغريق من الموقف، والعثور على فرص التداول، مقارنة الاستراتيجيات وزيادة الربح والفوز نسب.
كيف يمكن لمنضدة الخيار مساعدتك في العثور على الفرص المحتملة.
الخيار منضدة لديه ميزة فريدة من نوعها: الوصول إلى قاعدة بيانات منطقة الاستراتيجية. يتيح هذا الوصول منضدة الخيار استخدام بيانات ستراتيغي زون القيمة التي لا تقدر بثمن عن الأسهم، والمؤشر، والخيارات الآجلة بما في ذلك المرشحين التداول للكتب المغطاة، المبيعات المجردة، وشراء سترادل وانتشار التقويم. الخيار منضدة يوفر لك البيانات والأدوات لتحليل:
التقلب التاريخي اليومي التقلبات الضمنية التقلبات المتطرفة والانفجارات تقارير حجم غير عادية العوائد المتوقعة وغيرها من العوامل الدافعة لديناميكيات الخيار.
وهو يدمج البيانات الرئيسية التسعير والتقلب في جدول واحد الذي يقدم لمحة عن السوق خيار لكل سهم ومؤشر والمستقبل تغطيتها. قدرات فرز وتصفية واسعة تسمح لك لتشريح البيانات بطرق عديدة بحيث يمكنك الصفر في فرص التداول. بمجرد تحديد ملف تعريف واعد، يمكنك إجراء مزيد من البحث في تفاصيل الخيار باستخدام أدوات أوبتيون وركبينش.
إدخال الخيار وركبينش 4.0!
أحدث إصدار من "منضدة الخيار" لديه مظهر جديد ويشعر ويحتوي على طن من الميزات والخيارات الجديدة بما في ذلك بيانات الأرباح والتحسينات محرر الموقف، وإنشاء الموقع، وإدارة الموقف ورصد محفظة. انقر هنا للحصول على شرح أكثر تفصيلا أو شاهد الفيديو أدناه.
انقر هنا لمشاهدة المزيد من البرامج التدريبية منضدة العمل »
أدوات منضدة الخيار.
وفيما يلي نظرة عامة على مختلف أدوات منضدة الخيار.
لوحة التحكم.
لوحة التحكم لديها ثلاثة أقسام: أحدث تعليق السوق من منطقة الاستراتيجية، الرابع (التقلب الضمني) الرسم البياني ومؤشر فيكس (مؤشر التقلب) هيكل الهيكل الزمني.
يوفر الرسم البياني الرابع تحليلا غنيا / رخيصة واسعة الطيف لأسهم الأسهم، إتف وأسواق خيارات الفهرس. الرسم البياني الرابع هو خطوة أولى مهمة في تقرير كيفية تطبيق مرشحات منضدة الخيار القوية لملفات تعريف الخيار.
يظهر الرسم البياني هيكل فيكس الأجل قيم الفوركس فيكس و فيكس الآجلة الأسعار. هيكل فيكس الأجل هو مؤشر مهم على رؤية السوق خيار قصير الأجل لأسعار الأسهم.
ورقة تسعير الخيارات.
تعد ورقة تسعير الخيارات عرضا فريدا لبيانات الخيارات شبيهة بالتقارير التي يستخدمها تجار الأرضية. فإنه يظهر مصفوفة من الصفوف التي تحتوي على أسعار الخيارات، والتقلبات الضمنية واليونانيين مجمعة حسب سعر الإضراب، والأعمدة مع المكالمات ويضع مجمعة حسب تواريخ انتهاء الصلاحية. هذا التخطيط يسمح لك لعرض المزيد من البيانات في لمحة من تخطيطات شهر واحد للطي المستخدمة من قبل معظم شاشات التسعير وسيط، وتسريع التحليلات والقرارات.
يمكنك استخدام أحدث بيانات السوق عن طريق تحرير السعر الأساسي وكذلك كل سعر الخيار وخلايا التقلب الضمنية. القيام بذلك تلقائيا يعيد حساب الإغريق.
مخطط التقلب الضمني.
يقدم هذا الرسم البياني عرضا بيانيا لابتسامة التقلب الضمني لكل تاريخ انتهاء. انها تمكنك من تحديد الانحراف مربحة يحتمل أن تكون في لمحة.
يمكنك اختيار ما يظهر الرسم البياني، مثل مجموعة من الضربات المنخفضة والعالية والرابع الذي يتم رسمه - الدعوة الرابع، ووضع الرابع أو متوسط ​​المكالمة ووضع إيفس.
حاسبة العائد المتوقع.
العائد المتوقع آلة حاسبة في صميم قدرات تحليل المخاطر من منضدة الخيار. وبالنظر إلى حالة تقلب محددة، هناك في كثير من الأحيان استراتيجيات عديدة تلبي مجموعة معينة من المعايير. آلة حاسبة العائد المتوقعة تمنحك مجموعة هائلة من الأدوات التي تمكنك من المقارنة والتباين بين فروقات الأسعار المختلفة فيما يتعلق بالربح والمخاطر المحتملة. مع أدوات تحليل سيناريو التقلبات المتطورة، يمكنك اختبار التنبؤات الخاصة بك من التقلب في المستقبل وتأثيرها على الاستراتيجيات الخاصة بك.
دراسة التقلب.
دراسة التقلب يوفر لك وجهة نظر فريدة من نوعها على حركة سعر الإغلاق والتقلب. يعرض الرسم البياني العلوي الرسم البياني التقليدي لسعر الإغلاق، مع إضافة مخطط شريطي يوضح عدد الانحرافات المعيارية التي تغير السعر من سعر الإغلاق السابق. يتم حساب عدد الانحرافات المعيارية بناء على اختيارك للتذبذب التاريخي لمدة 20 أو 50 أو 100 يوم.
يظهر الرسم البياني السفلي السلاسل الزمنية للتقلب الإحصائي المحدد حاليا والتقلب الضمني المركب للخيار. وتشكل هذه الأدوات مجتمعة وسيلة قوية لتحليل التقلب. أنها تعطيك قدرات متقدمة لتحديد المخاطر المرتبطة استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وإيجاد فرص تجارية مربحة.
شملت منطقة الاستراتيجية.
يتضمن الاشتراك في أوبتيون وركبينش الوصول إلى قاعدة بيانات منطقة ستراتيغي زون والتحديثات التلقائية والعضوية في مجموعة منضدة خيارات لينكيدين.
إذا كنت حاليا مشترك منطقة استراتيجية وتحويل إلى منضدة الخيار سنصدر استرداد تناسبي لأيام المنطقة الاستراتيجية المتبقية.
الثناء على منضدة الخيار.
جيف م.، سان خوسيه، كاليفورنيا.
مارك B.، سياتل، وا.
الخيار وربكينش غير متوفر حاليا للشراء.
لسوء الحظ، المنتج غير متوفر حاليا للمتقدمين الجدد حيث أن المنتج يخضع للصيانة.
في غضون ذلك، لقد شكلنا علاقة مع الحائز على جائزة أوبتيونفو سيستمز البرمجيات. وقد كان أوبتيونفو رائدة في تطوير وتوفير خيارات التداول وتحليل البرمجيات منذ عام 1983، ونحن دائما أعجب مع التحليلات والميزات في برامجها.
أوبتيونفيو يقدم عادة محاكمة لمدة 14 يوما، ولكن يمكنك طلب محاكمة ماكميلان 30 يوما الخاصة من خلال النقر على الرابط أدناه:
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ذلك يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

أفضل برامج خيارات الأسهم
قوية، بديهية، مقنعة.
الجديد أفضل خيار سحابة البرمجيات.
أفضل اختيار الفرق.
تحقيق أرباح أكبر مع انخفاض المخاطر. برنامج أفضل خيار البرمجيات الملكية يزيل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم من خلال توفير المعرفة لاتخاذ قرارات مستنيرة. الحصول على التعليم في غرف التداول النشطة لدينا والحصول على أحدث تحركات السوق من بلوق لدينا.
تجربة.
15 عاما من الخبرة في هذا العمل على مدى العام كسب الأرباح للعملاء اخترعنا تحليل الموسمية عرض شهاداتنا من المستخدمين الحقيقي.
أفضل في فئة البرمجيات.
تعرف مقدما ما الأسهم سوف تفعل الرسم البياني المتكامل مع دراسات مؤشرات الملكية و 90 مرشحات الفرز + نظام قوي ولكن من السهل تعلم.
دعم متفوق.
الموظفين ذوي المعرفة على شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني ودعم الهاتف وقت الاستجابة السريعة.
قصص النجاح.
قراءة شهادات لدينا الحصول على تدريب في غرف التداول لدينا حيث يمكنك جعل ريال $$ جرب منتجاتنا لمدة شهر واحد بتكلفة منخفضة من 19.95 $.
مرحبا بكم في أفضل خيار - فيديو مقدمة.
السوق الموقت التطبيق.
السوق الموقت هو لعبة تغيير البرامج التي يمكن أن تغير حياتك إلى الأبد.
وقد اجتذب أفضل خيار البرمجيات اختبار الزمن وثبت فعال لأكثر من 15 عاما. وهو يعمل في الأسواق الثور وتحمل ويزيد من احتمالات نجاح صنع القرار في اختيار وتوقيت للأسهم التداول والخيارات والسلع وصناديق الاستثمار المشترك. برنامجنا هو المهنية برامج التداول الصف وبيانات السوق التي تم تصميمها لتجار نشط من جميع مستويات الخبرة.
ما هو موسمية.
هل تعلم أن سوق الأسهم تميل إلى التقلب في الدورات العادية على مدار العام؟ وتسمى هذه الدورات موسمية. الأسهم الفردية لديها أيضا نمط الموسمية الخاصة بها. على سبيل المثال، مبيعات التجزئة تميل إلى أن تكون أعلى نحو نهاية العام. كيف تريد المعرفة لمعرفة نمط دورة من الأسهم المحددة حتى تتمكن من الحصول على عندما يكون سعر السهم منخفض وبيع عندما يكون سعر السهم مرتفع؟ هذا هو الموسمية في الأكثر فائدة. توفر أداة لدينا هذا المستوى من التفاصيل بالنسبة لك ويعطيك تقييم النتيجة لقياس أفضل المخاطر العامة في تداول الأسهم.
الناس وراء أفضل خيار.
هؤلاء هم الخبراء الذين يجلبون معارفهم العالمية لدعم أهداف التداول الخاصة بك. ليس فقط هم أفضل قادة البرمجيات الاختيار، ولكنهم جميعا التجار النشطين كذلك.
جيري ماكفارلاند.
بينما كان يعمل كممثل مسجل جيري ماكفارلاند اشترى النسخة التجريبية من البرنامج ل 895 $ في دالاس، تكساس المعرض التجاري المالي في أوائل عام 2009. وكان قادرا على شراء رخصة مدى الحياة الكامل من 4،995 $ مع عدد قليل من الصفقات التي وضعها باستخدام البرنامج خلال تلك الفترة التجريبية لمدة ثلاثة أشهر. بعد التداول مع البرنامج لمدة سبع سنوات وقال انه اشترى الشركة وبدأ الفصل التالي في تطور أفضل اختيار البرمجيات.
غاري هومسكي.
غاري هوميسكي لديه 32 عاما من الخبرة في مجال الخدمات المالية وصناعة التأمين. بدأ مع أفضل برنامج الاختيار في يوليو 2008. مع فرصة حصرية لتعلم البرنامج من المطورين الأصلي، غاري يجلب لا تقدر بثمن تجربة داخل حول كيفية استخدام برنامج السوق الموقت. ونتيجة لهذه التجربة وحريسته الدراية لتطبيق هذا البرنامج فريدة من نوعها بشكل لا يصدق، وقال انه كان قادرا على تعليم ومدرب ومرشدة العشرات من الناس. بعض الذين ذهبوا حرفيا لجعل الملايين باستخدام البرنامج.
سكوت ماكبيث.
سكوت ماكبيث هو 30+ سنة المهنية في الخدمات المالية. تخرج مع مرتبة الشرف من جامعة ميامي مع درجة البكالوريوس في الاقتصاد وذهب ليصبح خيارات ومنسق السلع لميريل لينش لمدة 12 عاما. انضم سكوت إلى وسطاء الأرض في ميريل على أرضية بورصة نيويورك و كبوي في شيكاغو حيث تعلم تقنيات "بيع قسط" للدخل. انه يعلم الآن خيارات التداول لكثير من الناس على مر السنين الذين ذهبوا إلى أن يكون التجار ناجحة بسبب وصايته لا تقدر بثمن.
بينما كنا نتحدث، كان لي أن ننظر إلى الرسم البياني 6 أشهر من عدد قليل من الأسهم (أيس و سم كان اثنان منهم). وكان كلاهما يتأرجح دوري كبير لطيفة. حسنا، لقد استخدمت ذلك وحاولت التجارة على أيس. بتاريخ 2/1/07 اشتريت 20 عقدا بقيمة 155 مليون دولار مقابل 2،70 دولار (بتكلفة إجمالية قدرها 5،400 دولار). حسنا، اليوم هو 2/8/07، بعد أسبوع واحد فقط، وأنا صرف هذه التجارة في $ 9.20 (يتداول السهم عند 154.80 $). وهذا هو كسب 240 +٪ على الخيارات في 7 أيام (14،645٪ سنويا) على تحرك 15٪ في الأسهم.
B. نيومان لا في الواقع في الصورة.
الجمعة، دفعت أخيرا للاشتراك الكامل من بلدي "المكاسب" باستخدام أفضل برنامج الاختيار. حتى من خلال بعض من أسوأ أوقات التداول (أواخر الصيف) تمكنت من جني ما يزيد على 121٪ (سنوية) العائد على بلدي قليلا 40K $ محفظة. كان يمكن أن يكون حوالي 377٪ إذا كنت قد وثقت حقا البرنامج الخاص بك للحصول على كامل الحرف الموصى بها لتر على ثلاثة من المقتنيات (الناتج المحلي الإجمالي، نفدا، ريم)! وحتى الآن، وليس موقف واحد فقدان!
C. سبنغلر ليس في الواقع في الصورة.
الفكر أود أن أعطيك وتحديث على بلدي أحدث التجارة. اشتريت 60 أغسطس وضع على أبول 7/27 وبيعها اليوم للحصول على ربح 380٪. ليس ربحا سيئا لمدة 9 أيام من العمل. لقد وجدت هذا باستخدام معالج البحث والدورات المخططات في بيستشويس. شكر،
D. ليس في الصورة في الواقع.
وقد ساعدني البرنامج الخاص بك مؤخرا في اختيار موقف على المدى الطويل مع التفاح. للاستثمار على 1200 $ أنا قدمت عودة 6600 $ / 5400 $ الربح. أنا في المقام الأول تستخدم الخيار التنبؤ في شراء قفزة. مكنك هذا القسم من برنامجك من تقدير القيمة المستهدفة. أنا أيضا استخدام الدوري كما تأكيد عندما كنت قد تتوقع أكبر عائد. البرنامج رائع! شكر،
E. بوينتون لا في الواقع في الصورة.
لديك منتج كبير وأنا ما زلت استكشاف الميزات الأخرى وتشغيل البرنامج. في الواقع أنا بالفعل جعلت أكثر من 100٪ على ففيف، أول التجارة بلدي باستخدام البرنامج لبضعة أيام. رائع.
M. ليس في الصورة في الواقع.
بعد أن أمضى 32 عاما في الأعمال التجارية تطبيق البرمجيات، ويمكنني أن أقول بصراحة أفضل خيار البرمجيات هو أفضل حزمة البرامج التي سبق أن استخدمت. في الأسابيع الثلاثة الأولى تقدم حساب التداول الخاص بي من رصيد 98،500 $ إلى 155،400 $ بناء على 6 صفقات تداول قمت بها بعد مراجعة الرسوم البيانية الموسمية في أفضل برنامج الاختيار. وقد استغرقت وقتا طويلا اليدوي أنماط البحوث القائمة لقد وضعت على مدى السنوات الثلاث الماضية 100٪ الآلي مع أفضل اختيار البرمجيات. هذا بالضبط ما كنت بحاجة إليها. بكس يسمح لي أن التجارة مع مزيد من الثقة.
R. هولومان ليس في الواقع الصورة.
اشتريت مؤخرا محاكمة 3 أشهر من البرنامج الخاص بك. وحتى الآن، نصف الصفقات الطويلة قد اكتملت (تاريخ الخروج ليس أكبر أن 4/30/08). كانت النتائج رائعة! كان هناك 38 الصفقات الفائزة، فقط 8 الصفقات خاسرة، حوالي 83٪ الفائزين. ولكن، بالنسبة لي، كان أكثر إثارة للإعجاب هذا الرقم الأساسي: متوسط ​​نسبة الفوز = 103٪ ومتوسط ​​الخسارة كان 33٪ فقط. وشملت هذه النتائج الصفقات حيث كان الربح 273٪، 362٪، 367٪ و 438٪. لديك حقا منتج ناجح بشكل مثير للدهشة.
D. واينبرغ لا في الواقع الصورة.
استخدام أفضل خيار هو وسيلة أفضل من سرقة البنوك لكسب المال الجيد! لقد جعلت الكثير من المال على مر السنين في سوق الأسهم - مع مرور الوقت، الكثير من الوقت، ولكن أبدا في أسبوع واحد. بعد امتلاك أفضل خيار منذ الصيف. وأخيرا حصلت في العتاد ووضعت تجارة الأسبوع الماضي. لقد قدمت 3500 دولار في خمسة أيام على 10 عقود. لا يمكن تصديقها، ولكن صحيح. وبينما لم أكن قد سلبت أحد البنوك، فإن هذا يجب أن يكون أفضل من سرقة أحد البنوك، كوسيلة لكسب المال أو لكسب لقمة العيش. انها متعة - وأنه قانوني! لديك حقا منتج ناجح بشكل مثير للدهشة.
P. غوردون ليس في الصورة في الواقع.
مرحبا غاري، (وجيمي وجريج) أنا فقط باعت 10 إي غوغ أبريل 380 يدعو إلى 11.00 $ لكل منهما. دفعت $ 2.40 لكل منهما. 8600 $ ربح هذا A. M. في 17 يوما. أن، مع نجاح أدب من الشهر الماضي يعني لقد جعلت أكثر من 11،000 $ في 3 أسابيع الماضية! نعم! لقد دفعت لبرنامج بلدي قبل الميلاد، عدة مرات أكثر! لوف يا!
بيل لا في الواقع الصورة.
أردت حقا بيانات التاريخ دورة والطريقة سهلة لاستخدام الخيارات كان زائد الحقيقي. أكثر وأنا أصبحت مألوفة مع البرنامج، وأكثر أعجبت أصبحت. أخيرا جعلت بلدي أول تجارة حقيقية هذا الأسبوع. أنت وبيت قد حصلت على قطعة كبيرة من البرمجيات وفريق كبير. دفعت لبرامجي في أول التجارة الحية. أنا متحمس حقا أن نرى أن لديك ويبينار جديد على 21st. التي لدي كل استعداد التوقيع على و أنا حريصة جدا أن نسمع عنه. شكرا لكم! شكرا لكم! شكرا لكم! اعتن بنفسك!
J. سيغفريد ليس في الصورة في الواقع.
هناك مجتمع التعلم الكبير هنا مع مجموعة أفضل خيار (الموظفين والعملاء)، وإذا كنت جادا في الدخول في التداول - أستطيع أن أشهد شخصيا أن برنامج أفضل خيار سيزيد التعلم الخاص بك، تعطيك أول خطوة خطوة إلى التداول - وإذا كنت محنك - وسوف يكون من الأصول قيمة جدا لترسانة التداول الخاص بك.
ديف R. ليس في الواقع في الصورة.
منتجاتنا.
كل من منتجاتنا توفر وجهة نظر فريدة من نوعها في السوق حتى تتمكن من التجارة أكثر ثقة. لدينا المنتج الرئيسي توقيت السوق يمنحك الأدوات التي تحتاجها لتكون تاجر ناجح. في غرف التداول لدينا نستخدم برنامج السوق الموقت للعثور على فرص شراء وشراء الفوز. تطبيق السوق الموقت إجراء التحليل ويقوم بعمل شاق بالنسبة لك وتقاسم هذه الفرص معك على أساس أسبوعي. يمكنك شراء جميع المنتجات بشكل منفصل أو الجمع بينها لتحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك.

تحويل فكرة جيدة عن الأسهم في التجارة خيارات كبيرة.
خيارات الأسهم محرك البحث.
بسرعة وسهولة نموذج عالم الخيارات الصفقات للأسهم المفضلة لديك باستخدام هدف التنبؤ وتاريخ انتهاء الصلاحية.
البحث بسرعة وتصفية الآلاف من الصفقات المحتملة للعثور على التوازن الاستثماري الأمثل من المخاطر والعودة.
شامل.
الاستفادة تلقائيا أكثر من ثلاث عشرات استراتيجيات التداول القياسية والمتطورة لاكتشاف أفكار جديدة مع نتائج أفضل.
سهل الاستخدام.
فهم كل شيء عن تجارتك و [مدش]؛ من المخاطر إلى مواقف الساق محددة و [مدش]؛ وحتى رسوم السمسرة الخاص بك.
مناسب.
متوفر في متصفح جهاز الكمبيوتر أو الجهاز. لا حاجة للعثور على أو تثبيت أي التطبيق.

Comments

Popular posts from this blog

الأسرار أساسيات الفوركس في 15 دقيقة

5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة. بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق. تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تص

إحصاءات الفوركس

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات. البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $. تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام: سوق الفوركس حجم احصائيات. 1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1. 2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1. 3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2. 4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3. 5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2. 6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3. 7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في

أكتيلا كورسر الفوركس

أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. أكتيلا كورسر الفوركس. سكيناري - مجرد موقع وردبريس آخر. الفوركس مقارنة انتشار إتريد عنوان خدمة العملاء البريدية. الفوركس تحديث كاراشي نارا الفوركس. هونيست فوريكس إي ريفيوس فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر؛ ز فالتومفاندلار. فوريكس ويكيبيديا فرنس forex. se/valuta/aktuella-kurser. كفتك وفوركس نيك ويبر الفوركس الطيار الآلي دليل؛ فالوتا اليورو w بولسس »على الانترنت تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. فوركس داتاسورس العربية فوريكس سي فالوتا أكتيلا كورسر التزام (فوريكس ساعات عطلة نهاية الأسبوع) وراء فوريكس وارزاوا لوتنيسكو ويبوزيزالنيا. من السهل الفوركس أخبار صافي. تحويل العملات | حاسبة أسعار صرف العملات الأجنبية. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r بقدر ما أشعر بالقلق، التداول المال المحادثات و هراء مناحي. الفوركس أوسب اللاسلكية التكيف & # 246؛ r عن طريق نشر تعليقك هنا أنت توافق هنا. المستشارين الخبراء فوريكسبيديا - الفوركس المملكة المتحدة الدردشة الحية. تبادل الأموال المتداولة على نس forex. se/valuta/aktuella-kurser؛ وآسيا النقد الأجنبي الموجه مر